صحافة العرب:
2024-09-19@05:03:46 GMT

- شيكابالا: رونالدو احتاج فرصة واحدة للتسجيل

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- شيكابالا: رونالدو احتاج فرصة واحدة للتسجيل

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن شيكابالا رونالدو احتاج فرصة واحدة للتسجيل، أكد محمود عبد الرزاق شيكابالا قائد فريق الزمالك، على أن النجم البرتغالي لم يحتاج سوى فرصة واحدة فقط من أجل تسجيل هدف.الزمالك تعادل .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شيكابالا: رونالدو احتاج فرصة واحدة للتسجيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شيكابالا: رونالدو احتاج فرصة واحدة للتسجيل

أكد محمود عبد الرزاق شيكابالا قائد فريق الزمالك، على أن النجم البرتغالي لم يحتاج سوى فرصة واحدة فقط من أجل تسجيل هدف.

الزمالك تعادل إيجابيًا أمام النصر بهدف لمثله، بالجولة الثالثة ضمن منافسات المجموعة الثالثة، ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

وقال شيكابالا عقب المباراة: "لاعبين مثل الأسطورة كريستيانو رونالدو عادي يكون سيء طول المباراة، ويظهر في لقطة ويحسم المباراة مثل ما حدث اليوم".

وأضاف: "اللاعبين الكبار مثل كريستيانو رونالدو يحتاج فقط إلى فرصة واحدة للتسجيل".

واختتم شيكابالا تصريحاته قائلًا: "مباراة اليوم روح رياضية بين الفريقين ولا يوجد أي مشاكل".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شيكابالا: رونالدو احتاج فرصة واحدة للتسجيل وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رونالدو ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إنسوا يفشل في اختباره الأول مع باراكاس سنترال

 

خسر روبن داريو إنسوا مدرب سان لورنزو السابق، أول مباراة له كمدرب لباراكاس سنترال الأرجنتيني أمام بانفيلد، بينما استعاد إندبندينتي ريبادابيا ذاكرة الانتصارات على حساب ديفينسا إي خوستيسيا بعد سلسلة من النتائج السيئة.

إنسوا يفشل في اختباره الأول مع باراكاس سنترال

وأسدلت المباراتان الستار على منافسات الجولة الـ14 من الدوري الأرجنتيني الذي يتصدره فيليز سارسفيلد بـ30 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو توكومان صاحب الـ25 نقطة في الوصافة، خلفهما كل من راسينج كلوب وإنستوتوتو وأوراكان وتاييريس وأونيون برصيد 24 نقطة.

الصحف الأوروبية.. لاجازيتا ديلو سبورت: دوري الأبطال بعيد عن الحلم الإيطالي.. كورييري: صلاح في منزل لياو محاكمة بلاتر وبلاتيني في مارس 2025

وسقط باراكاس سنترال على أرضه ووسط جمهوره 0-1، بهدف حمل توقيع داميان دياز من ركلة حرة في الدقيقة 51 من عمر المباراة، ليمنح بانفيلد فرصة كسر سلسلة 13 مباراة متتالية لم يعرف فيها معنى الفوز (8 هزائم و5 تعادلات).

وحصل بانفيلد على 3 نقاط ثمينة يغادر بها المنطقة السفلية من الجدول بعد 4 مباريات دون انتصار واحد.

وفي المباراة الأخرى، خطف ريبادابيا هدف الفوز في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء، ليحقق أول فوز بعد غياب الانتصارات لمدة خمسة أسابيع.

على الجانب الآخر، فرط ديفينسا إي خوستيثيا في فرصة ذهبية للاقتراب من المراكز المتقدمة، لكنه لا يزال في المركز الـ15 وفي جعبته 37 نقطة.
 

مقالات مشابهة

  • ‎موعد قرعة الهجرة إلى أمريكا 2025.. تعرف على آخر فرصة للتسجيل
  • جوميز يعقد جلسة مع شيكابالا وفتوح على هامش مران الزمالك
  • إنسوا يفشل في اختباره الأول مع باراكاس سنترال
  • تنسيق الجامعات للدبلومات الفنية 2024.. فرصة أخيرة للتسجيل في 15 كلية متاحة
  • تن هاج وأنتوني.. دقيقة واحدة لا تكفي !!
  • موعد غلق تنسيق المرحلة الثالثة 2024 بجميع المحافظات.. آخر فرصة للتسجيل
  • القوس: فرصة للنصراويين استغلال غياب رونالدو ويلغون عقد كاسترو
  • موقع تنسيق الجامعات في جميع المحافظات.. آخر فرصة للتسجيل
  • آخر فرصة للتسجيل قبل غلق موقع تنسيق الثانوية العامة 2024 المرحلة الثالثة
  • تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2024: آخر فرصة للتسجيل وخطواته