شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن جرائم حرب محتملة أوكرانيا تحقق بهجمات على موانئ حبوب، واشتد قصف المنشآت الزراعية بعدما انسحبت روسيا في 17 يوليو تموز .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جرائم حرب محتملة.. أوكرانيا تحقق بهجمات على موانئ حبوب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جرائم حرب محتملة.. أوكرانيا تحقق بهجمات على موانئ حبوب

واشتد قصف المنشآت الزراعية بعدما انسحبت روسيا في 17 يوليو/تموز من اتفاق تصدير الحبوب الأوكرانية بشكل آمن عبر موانئ البحر الأسود.

وأضاف المكتب "تحقق أوكرانيا في هذه الأفعال باعتبارها جرائم حرب محتملة".

جرائم حرب محتملة

ويحقق الادعاء العام الأوكراني، إضافة إلى المحكمة الجنائية الدولية في لاهاي، في حملة الضربات الجوية على البنية التحتية للطاقة والمرافق في أوكرانيا خلال الشتاء إضافة إلى هجوم سد نوفا كاخوفكا الكهرومائي في منطقة خيرسون جنوب البلاد بوصفها جرائم حرب محتملة.

واعتبرت روسيا الهجمات الحديثة على البنية التحتية للحبوب في أوكرانيا انتقاما لهجوم أوكراني على جسر يؤدي إلى شبه جزيرة القرم ويستخدم في إمداد القوات الروسية بجنوب أوكرانيا.

"تؤوي مرتزقة"

وذكرت وكالة الإعلام الروسية (ريا) أمس الأربعاء أن البنية التحتية التي قُصفت في ميناء إسماعيل كانت تؤوي مرتزقة أجانب ومعدات عسكرية. وأضافت أن حوض إصلاح سفن تابعا للبحرية استُهدف أيضا.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جرائم حرب محتملة.. أوكرانيا تحقق بهجمات على موانئ حبوب وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جرائم حرب محتملة

إقرأ أيضاً:

لبنان يستعد لسيناريوهات حرب محتملة مع إسرائيل

التقى رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي، الأربعاء، مع "لجنة تنسيق عمليات مواجهة الكوارث والأزمات الوطنية" حيث بحث معها "السيناريوهات المحتملة" حال استمرار الهجمات الإسرائيلية.

وجاء هذا اللقاء بعد هجوم تم خلاله تفجير أجهزة الاتصالات اللاسلكية "البيجر" التي يستخدمها أعضاء حزب الله اللبناني في مختلف أنحاء لبنان في هجوم حمّل الحزب إسرائيل المسؤولية عنه، والذي أسفر عن مقتل 12 شخصاً وإصابة نحو 2800 آخرين، بحسب أرقام رسمية لبنانية.

ميقاتي: الوحدة الوطنية أقوى رد على العدوان الإسرائيلي https://t.co/GknTSE9wIC

— 24.ae (@20fourMedia) September 18, 2024

وأكد وزير البيئة ناصر ياسين، الذي يرأس اللجنة أنهم يحاولون تأمين ملاجئ كافية وأن هناك نحو 100 مدرسة يمكن أن تقدمها وزارة التعليم، مشيراً إلى جهود تبذل حالياً لتجهيزها.

وفيما يتعلق بإمدادات الغذاء، قال ياسين إن "المخزون الغذائي مؤمن لأكثر من ثلاثة أشهر، وهناك باخرة محملة بنحو 40 ألف طن من الحبوب والطحين قادمة".

وأوضح الوزير "هناك نحو 50 ألف حصة غذائية لأهلنا النازحين والمهجرين مقدمة من برنامج الأغذية العالمي".

وأضاف "كما عرضنا الأمور اللوجستية لتأمين عمل لجنة إدارة الأزمات والكوارث في ما يتعلق بالاتصالات، والطرق والمواصلات وغرف الطوارىء والأزمات الموجودة على مستوى المحافظين والمناطق".

وقال: "إن اجتماعاتنا مفتوحة وسنبقى في مناقشة دائمة في ما يتعلق بالموضوع الصحي والطبي والايواء واغاثة النازحين، والشان الغذائي والاتصالات والمواصلات".

مقالات مشابهة

  • المجلس الوزاري يوجه بتدقيق الأجهزة الإلكترونية قبل استيرادها لتجنب أي حالة اختراق محتملة
  • لبنان يستعد لسيناريوهات حرب محتملة مع إسرائيل
  • مقتل 12 فلسطينياً بهجمات إسرائيلية على قطاع غزة
  • تداول 9 آلاف طن بضائع بموانئ البحر الأحمر
  • ثغرات محتملة في أجهزة الـبيجر تسهّل اختراقها
  • برنامج «أطلِق» يعد المشاركين نظرياً وعملياً لمتطلبات سوق العمل الرقمية
  • هل القهوة منزوعة الكافيين خيار آمن؟
  • كلب بوليسي يحبط محاولة تهريب حبوب مخدرة من قبل مسافر إيراني في منفذ المنذرية
  • الفاكهة ذات الرائحة الأسوأ في العالم ترفع أسعار القهوة.. ما القصة؟
  • انخفاض عدد رسو السفن في موانئ البحر الأحمر بسبب التصعيد ضد خطوط الملاحة