طالبت وزارة الصحة الفلسطينية، المجتمع الدولي والمنظمات الإغاثية، بتوفير مولدات كهرباء لمستشفيات غزة.

وأكدت الصحة الفلسطينية توقف المولدات يعني الموت للمرضى والمصابين وانتهاء الخدمة الصحية بالكامل في قطاع غزة، وذلك حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل لها.

.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غزة فلسطين

إقرأ أيضاً:

مجازر إسرائيلية لم توفر مساجد أو كنائس أو مدارس أو مستشفيات

افتتح الجيش الإسرائيلي فصل المجازر في حرب غزة بقصفه المستشفى الأهلي العربي المعمداني الممتلئ على آخره بالنازحين المدنيين من نساء وأطفال وكهول في اليوم العاشر للحرب، وحصدت الغارة الأعنف حتى ذلك الحين أكثر من 500 فلسطيني، حسب أرقام وزارة الصحة بغزة.

وفي 10 أغسطس/آب 2024، أدخل جيش الاحتلال المساجد ومرتاديها في قائمة المستهدفين عند قصفه المصلين في مسجد مدرسة التابعين في مدينة غزة، موقعا أكثر من 100 شهيد، حسب مكتب الإعلام الحكومي.

وبين أولى المجازر الكبرى وآخرها، قضى عشرات من المحتمين بمدارس الأونروا في مخيمات القطاع على دفعات بنيران الجيش الإسرائيلي وسلاحه الجوي، وهو المصير الذي لم ينج منه نخبة غزة الطبية والتقنية وصحافيوها، كما أدخل لأول مرة في تاريخ الحروب ما بات يعرف بـ"الاغتيال بالصواريخ".

الجزيرة نت تنقل شهادات مروّعة عن مجزرة مصلى التابعين بغزة الجزيرة نت تروي قصصا مأساوية لناجين من تحت الأنقاض بغزة الجزيرة نت تعايش يوميات النازحين في مراكز الإيواء بغزة مشاهد من تحت الأنقاض.. منقذ في شمال غزة يروي تفاصيل الموت شواهد قبور الحرب في غزة من ركام المنازل المدمرة شاهد.. أطراف من خشب ومواسير لمبتوري الحرب في غزة مُكفّن غزة يروي مشاهد صادمة: أشلاء الأطفال تطارد منامي "الحمد لله ما زلنا على قيد الحياة".. هكذا يفاقم الليل مخاوف سكان غزة حرب التعطيش الإسرائيلية.. عرض لواقع المياه بغزة قبل وبعد العدوان سياسة الاغتيالات الإسرائيلية نجاح تكتيكي وإخفاق إستراتيجي هيثم وبراء بلا "مظلة عمر".. نخبة غزة التقنية في مرمى إسرائيل الاغتيال بالصواريخ.. سوابق ووقائع من حرب غزة غزة المستباحة بالصور والخرائط.. كشف بالأحياء والمناطق المدمرة محرقة غزة المفتوحة.. قنابل إسرائيلية تصل إلى عظام الجرحى وتصهرها بأسمائهم وأعمارهم.. طليعة قافلة شهداء غزة قتل يومي من دون أسلحة.. 3 أدوات للإبادة الإسرائيلية لأطفال غزة التدمير الإسرائيلي المنهجي لغزة.. أدواته ونطاقه الجغرافي في اغتيالات منهجية.. إسرائيل تحصد نخبة أطباء غزة مذبحة إسرائيلية صامتة في الضفة الغربية.. تعرف على ضحاياها أطفال غزة تحت القصف.. قصص دامية من الألم والصمود 4 آلاف شهيدة.. نساء غزة عواتك ورياحين في مواجهة اللهب قصة الثلاثة الذين استشهدوا.. ماذا وراء استهداف قادة الشرطة بغزة؟ مأساة إنسانية تتفاقم.. الحرب والمجاعة والأوبئة تجتمع على غزة مدارس غزة.. فصول يومية من مجازر الاحتلال "متى ستنمو قدمي؟" سؤال بريء بلا إجابة لطفلة في غزة الناجية الوحيدة.. قصة طفلة فلسطينية من قطاع غزة فقدت كل عائلتها في قصف إسرائيلي

مقالات مشابهة

  • مجازر إسرائيلية لم توفر مساجد أو كنائس أو مدارس أو مستشفيات
  • الصحة الفلسطينية: 41638 شهيدًا حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • الصحة الفلسطينية: الحرب تفاقم معاناة مرضى السرطان في غزة
  • مدرب منتخب الشاطئية يطالب الجبلاية بتوفير مباريات ودية
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41615 شهيدًا
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد شهداء غزة لـ 41615 وإصابة 96359 آخرين
  • وزارة الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال المتواصل لليوم الـ 360 على القطاع إلى 41615 شهيداً و96359 جريحاً
  • الصحة الفلسطينية: استشهاد 16859 طفلًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة
  • “الصحة الفلسطينية”: استشهاد 16859 طفلًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • «الصحة الفلسطينية»: 9 شهداء و41 مصابا في غارات إسرائيلية على غزة