تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي مباراة ودية اليوم ،السبت، أمام فريق النجوم ضمن استعدادات المارد الأحمر لمباراة فاركو المقرر لها الجمعة المقبل في بطولة الدوري الممتاز.

ويمنح مارسيل كولر المدير الفني للفريق في ودية اليوم، الفرصة اللاعبين البدلاء والعائدين من الإصابة من أجل تجهيزهم للارتباطات المقبلة.

من ناحية أخرى ، طالب النادي الأهلي من المالي آليو ديانج لاعب وسط الفريق إحضار عرض رسمي من أجل البت فيه ومناقشته مع نهاية الموسم الجاري بشكل رسمي.

وارتبط اسم ديانج بالعديد من العروض الخليجية والأوروبية، أبرزها من الوكرة القطري، وقال مصدر في الأهلي إن النادي ينتظر وصول عرض رسمي من أجل البت فيه.

وقال المصدر إن الموافقة على احتراف ديانج خلال الموسم المقبل واردة حال وصول عرض رسمي ومناسب للاعب والنادي، خاصة أن الفريق بات يملك البديل، كما أن مستوى اللاعب المالي شهد تراجعا ملموسا خلال الفترة الماضية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلى فاركو الدوري الممتاز مارسيل كولر اليو ديانج

إقرأ أيضاً:

أزمة جديدة بين الأهلي والشناوي بسبب العرض السعودي.. مصدر يكشف التفاصيل

الأهلي.. كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن بوادر أزمة جديدة، بين قائد الأحمر محمد الشناوي وإدارة القلعة الحمراء، وذلك بسبب عرض سعودي لحارس كتيبة مارسيل كولر.

أزمة جديدة بين الأهلي والشناوي بسبب عرض سعودي

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع» اليوم السبت: «هناك عرض سعودي لحارس المارد الأحمر محمد الشناوي».

وأضاف: «ولكن إدارة الأهلي رفضت مناقشة العرض السعودي المقدم إلى الحارس محمد الشناوي في الفترة الحالية، وطالبت قائد الأحمر الانتظار حتى نهاية الموسم نظرًا كونه أحد العناصر الأساسية والركائز التي لا يمكن الاستغناء عنها في الوقت الحالي».

محمد الشناوي

وتابع: «الشناوي طلب من إدارة الأهلي تقديم عرضًا جديدًا من أجل التجديد لصفوف الأهلي وتعويضه ماديًا عن عدم الرحيل إلى الدوري السعودي».

واختتم: «الشناوي يرغب في تحقيق الاستفادة المادية من العرض السعودي، وفي حالة رفضه لا بد من تعويضه ماديًا في صفوف الأحمر».

الأهلي يعبر فاركو ويأمن وصافة الدوري الممتاز

وكان قد حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا ثمينًا مساء أمس الجمعة، على ضيفه فاركو بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ونجح الجناح المخضرم حسين الشحات في تسجيل ثنائية الأهلي في المباراة، بينما جاء هدف فريق فاركو الوحيد في اللقاء، عن طريق الظهير الغيني إينكادا، ليحصد المارد الأحمر ثلاث نقاط ثمينة في رحلة الحفاط على لقب الدوري الممتاز.

الأهلي ضد فاركو

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش، مساء الإثنين المقبل، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ويحتل الأهلي وصافة الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة من 20 مباراة خاضهم الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 15 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك في القمة.

مقالات مشابهة

  • أزمة جديدة بين الأهلي والشناوي بسبب العرض السعودي.. مصدر يكشف التفاصيل
  • فحص طبي اليوم على ركبة أكرم توفيق استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • الأهلي يفحص أمامية عمر كمال استعدادا لمواجهة الطلائع
  • تعليق كولر عقب فوز الأهلي على فاركو في الدوري المصري
  • البنك الأهلى يقسو على المقاولون العرب برباعية في الدوري
  • تشكيل البنك الأهلى لمواجهة المقاولون العرب فى الدورى.. ثنائي في الهجوم
  • تاريخ مواجهات الأهلي ضد فاركو قبل مباراة اليوم.. تفوق كاسح للأحمر
  • عودة الشناوي وغياب 8 لاعبين.. قائمة الأهلي لمواجهة فاركو في الدوري
  • الأهلي ينهي استعداداته لمواجهة فاركو في الدوري |صور
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة