صحيفة الاتحاد:
2024-07-03@14:00:36 GMT

ناجلسمان يرفض «أي نقاش» حول أخطاء نوير!

تاريخ النشر: 8th, June 2024 GMT

مونشنجلادباخ (أ ف ب)
قال مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم جوليان ناجلسمان، إنه لن يسمح «بأي نقاش حول مانويل نوير»، بعد ارتكاب الحارس المخضرم خطأ جديداً، خلال الفوز الودي على اليونان 2-1، ضمن الاستعدادات لكأس أوروبا 2024.
وتسبّب نوير بالهدف الأول في مونشنجلادباخ، مخطئاً في إبعاد تسديدة خريستوس تزوليس، فتابعها بسهولة من مسافة قريبة يوريوس ماسوراس قبل نحو ربع ساعة على انتهاء الشوط الأول.


عادل كاي هافيرتس، مهاجم أرسنال الإنجليزي، مطلع الثاني، قبل أن يمنح باسكال جروس لاعب برايتون الإنجليزي «المانشافت» هدف الفوز في الدقيقة قبل الأخيرة من الوقت الاصلي.
وفيما جلس حارس برشلونة الإسباني مارك- أندريه تير شتيجن على مقاعد البدلاء في ملعبه السابق، تركّزت الأنظار على الخطأ الذي ارتكبه نوير.
وكان ناجلسمان أكّد أن نوير سيكون الخيار الأولى في البطولة القارية التي تستضيفها بلاده، وتفتتحها ألمانيا أمام اسكتلندا في 14 يونيو الجاري في ميونيخ.
وكان حارس بايرن ميونيخ البالغ 38 عاماً ارتكب خطأ في نهاية مباراة أوكرانيا (0-0)، وذلك بعد خطأ مكلف في مواجهة فريقه بايرن ميونيخ مع ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي.
قال ناجلسمان: «لن أسمح بأي نقاش حول مانويل نوير، حتى لو حاول الجميع، عندما يرتكب خطأ، من السهل الحديث عنه، لكن في نهاية المطاف كانت سلسلة من الأخطاء».
أضاف: «صدّ ثلاث كرات رفعية المستوى، صدات لا يمكن لحراس آخرين القيام بها.. الأمور بخير».
ورغم حمله ألوان برشلونة لعقد من الزمن، إلا أن تير شتيجن دافع عن ألوان ألمانيا فقط خلال فترات إصابة نوير.
وأكّد ناجلسمان أن الحارس ألكسندر نوبل استُبعد عن تشكيلة ألمانيا، معتمداً على نوير، تير شتيجن، وأوليفر باومان حارس هوفنهايم في النهائيات القارية.

أخبار ذات صلة فوجتس: اللقب هدف منتخب المانيا استبعاد كوبارسي ويورنتي وجارسيا من تشكيلة إسبانيا في «يورو 2024»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مانويل نوير جوليان ناجلسمان منتخب ألمانيا كأس الأمم الأوروبية

إقرأ أيضاً:

الرمادي يصحح أخطاء لاعبي سيراميكا قبل مواجهة الإسماعيلي

قام أيمن الرمادي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي بتصحيح أخطاء لاعبي الفريق التي وقعوا فيها خلال المباراة الماضية أمام الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز .

وتلقى سيراميكا الخسارة من الزمالك بنتيجة 4-2 أمام الزمالك، بالمباراة التي جمعت بينهما ببطولة الدوري المصري الممتاز باستاد القاهرة الدولي يوم السبت الماضي .

وطالب الرمادي من لاعبيه التركيز في الفترة القادمة من أجل تحسين موقفهم في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز وأكد المدرب على كامل ثقته في لاعبيه .

ويستعد فريق سيراميكا خلال الأيام الحالية لمواجهة نظيره فريق الإسماعيلي في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين بعد غد الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز .

علق أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، على الخسارة بنتيجة 4-2 أمام الزمالك، بالمباراة التي جمعت بينهما ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أيمن الرمادي في تصريحات خلال المؤتمر الصجفي عقب المباراة: "أهدرنا العديد من الأهداف أمام الزمالك، وفي كل مرة نتعادل بها تظهر حالة من التراخي تتسبب في الخسارة، كان بالامكان أن نكون أفضل من ذلك، لكننا نعترف بوجود أخطاء عديدة تحتاج للمعالجة".

وأضاف: "غفلنا عن تطبيق بعض المبادئ في المباراة، أهمها تغطية المساحات بالإضافة للغياب الذهني لبعض اللاعبين".

وأتم: "غياب جمهور الزمالك أثر على الفريقين، لأن وجود الجمهور حافز للاعبين".

مقالات مشابهة

  • حارس البرتغال ينقذ رونالدو من كارثة
  • حارس مرمى البرتغال يحفظ “ماء وجه” رونالدو
  • تعليق ناري من كولر على أخطاء لاعبي الأهلي وركلة جزاء طاهر الضائعة
  • أخطاء فادحة تدمر شخصية الأطفال
  • نيبينزيا: روسيا ستعقد اجتماعات لبحث الأوضاع في الشرق الأوسط خلال رئاستها لمجلس الأمن الدولي
  • حارس جورجيا يعلق على اهتمام بايرن ميونخ
  • حارس جورجيا على رادار بايرن ميونخ
  • الرمادي يصحح أخطاء لاعبي سيراميكا قبل مواجهة الإسماعيلي
  • ناجلسمان: الاعتماد على ساني يتوقف على أدائه في التدريبات
  • يورو 2024.. مدرب البرتغال يرفض انتقاد أرضية ملعب فرانكفورت قبل مواجهة سلوفينيا