صحافة العرب:
2024-09-17@12:05:11 GMT

- هل بيع كيسييه مُهم لـ برشلونة؟

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- هل بيع كيسييه مُهم لـ برشلونة؟

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن هل بيع كيسييه مُهم لـ برشلونة؟، أفاد الصحفي روبين اوريا أن بيع الإيفواري فرانك كيسييه لاعب برشلونة الإسباني، مهم جدًا لحسابات النادي الكتالوني الإقتصادية. .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل بيع كيسييه مُهم لـ برشلونة ؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل بيع كيسييه مُهم لـ برشلونة؟

أفاد الصحفي روبين اوريا أن بيع الإيفواري فرانك كيسييه لاعب برشلونة الإسباني، مهم جدًا لحسابات النادي الكتالوني الإقتصادية.

يمتلك فرانك كيسييه البالغ من العمر 26 عامًا، العديد من العروض على رأسهم اهلي جدة السعودي، ويوفنتوس الإيطالي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل بيع كيسييه مُهم لـ برشلونة؟ وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إجراء تنظيمي جديد لـالتقدمي.. اليكم التفاصيل

أعلن "الحزب التقدمي الإشتراكي" في بيان اليوم، أن رئيس الحزب تيمور جنبلاط، أصدر قراراً تنظيمياً رقم 15/ر كلّف بموجبه سليمان سيف بمهام مفوضية الشؤون الاجتماعية في الحزب، شاكراً خالد المهتار على مسيرته وجهوده المقدّرة، بعدما اعتذر عن إكمال مهامه بسبب الوعكة الصحّية التي ألمّت به واضعا نفسه بتصرف رئيس الحزب، وتمنى له رئيس الحزب السلامة والشفاء العاجل.    
واشار البيان، أن "هذا القرار يأتي كإجراء تنظيمي في سياق توزيعٍ طبيعي للمهام داخل الحزب، وإنه من المؤسف أن تصرّ بعض وسائل الإعلام على اختلاق أسباب غير صحيحة إطلاقاً طالت  هشام ناصر الدين الذي هو مناضلٌ عريق تولى المهام الموكلة اليه بكل أمانة، وما جرى كان ترتيباً داخلياً تم بالتنسيق بينه وبين رئيس الحزب".
 

مقالات مشابهة

  • وقفة احتجاجية في الدكوانة.. حبشي: لن نقبل بتوطين السوريين
  • الجارديان تحذر بريطانيا بمنح الإذن لاوكرانيا بضرب الأراضي الروسية
  • تأسست في 1841.."خطة السنوار" تشوه سمعة أقدم صحيفة يهودية في العالم
  • المكنسة اللاسلكية Bissell OMNIPET TURBO: مع السلامة دايسون؟
  • الجارديان: الحرب تسرق مستقبل الأطفال في غزة
  • استعراض للحاسوب Acer Swift Go 14: ألحق على السعر!
  • أفضل رامات Kingston Fury Renegade DDR5-6400 C32 2x32GB
  • أحمد سعد يطرح "كبرتوا الموضوع" من مسلسل ديبو
  • «كبرتوا الموضوع».. أحمد سعد يطرح أحدث أعماله من مسلسل ديبو
  • إجراء تنظيمي جديد لـالتقدمي.. اليكم التفاصيل