دبي-الوطن:

انطلاقًا من إيمانها الراسخ بأهمية المسؤولية المجتمعية، ودعمًا لرؤية دولة الإمارات العربية المتحدة في ترسيخ مكانتها كرائدة عالمية في هذا المجال، نظمت شركة “كيوليس ام اتش اي”، الشركة الرائدة في مجال النقل بالمنطقة، حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع هيئة دبي للصحة، وذلك في إطار مبادراتها المستمرة لدعم المجتمع وتعزيز صحته.

كما تعتبر هذه الحملة بمثابة تذكير بأهمية التبرع بالدم، وذلك قبيل يوم التبرع بالدم العالمي الذي يصادف يوم 14 يونيو.

وشهدت حملة التبرع بالدم إقبالًا كبيرًا من موظفي الشركة الذين حرصوا على المشاركة في هذا العمل الإنساني النبيل، تماشيا مع شعار اليوم العالمي للمتبرعين بالدم للعام 2024: “20 عامًا من الاحتفال بالعطاء: شكراً لكم، يا مانحي الدم!”.

بهذه المناسبة، أكد عادل العوضي، مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي لدى شركة “كيوليس ام اتش اي”، على التزام الشركة بدعم المجتمعات التي تخدمها، قائلًا: “نؤمن في “كيوليس ام اتش اي” بأهمية التبرع بالدم كعمل إنساني نبيل ينقذ الأرواح، ونفخر بشراكتنا مع هيئة دبي للصحة لضمان توفير إمدادات كافية من الدم للمحتاجين. تعكس هذه الحملة قيمنا الأساسية المتمثلة في المشاركة المجتمعية والمسؤولية الاجتماعية، ونحرص على تعزيزها من خلال مبادراتنا المستمرة.”

وأضاف العوضي: “توفر مخزون دائم من الدم يُعدّ ركيزة أساسية لنظام رعاية صحية قوي وفعال، حيث تُستخدم عمليات نقل الدم في العديد من الإجراءات الطبية الحاسمة. وتُعدّ حملات التبرع بالدم، مثل التي نظمتها شركة “كيوليس ام اتش اي” بالتعاون مع هيئة دبي للصحة، ضرورية لضمان تلبية احتياجات المرضى والمصابين، وتوفير رعاية صحية شاملة لهم. كما تُساهم هذه الحملات في تعزيز ثقافة المسؤولية الاجتماعية بين أفراد المجتمع، وتحثّهم على المشاركة في هذا العمل الإنساني النبيل، مما يُعزز من تماسك المجتمع وتقدّمه”.

وأوضح عادل العوضي الفوائد الإضافية للتبرع بالدم، قائلًا: “يُقدم التبرع بالدم مكافأة شخصية عميقة للمتبرعين، حيث يشعرون بالرضا والامتنان لكونهم ساهموا في إنقاذ حياة شخص ما. كما يعزز التبرع بالدم الشعور بالهدف والمسؤولية الاجتماعية، ويسمح للأفراد بمشاهدة تأثير عملهم بشكل مباشر. بالإضافة إلى ذلك، فإن التبرع بالدم يُحسّن من الصحة النفسية للمتبرعين ويُعزز شعورهم بالرفاهية.”

وحققت حملة التبرع بالدم التي نظمتها شركة “كيوليس ام اتش اي” بالتعاون مع هيئة دبي للصحة نجاحًا كبيرًا، حيث ساهمت في ضمان مخزون حيوي من الدم للمحتاجين، وعززت التزام الشركة بالمسؤولية الاجتماعية، ودعمت رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة في أن تصبح رائدة عالمية في هذا المجال.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: التبرع بالدم فی هذا

إقرأ أيضاً:

جامعة الأميرة نورة تنظم برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي بالشراكة مع “موهبة”

المناطق_الرياض

تنظم عمادة شؤون الطالبات في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، بالشراكة مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”، برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي، وذلك في مقر كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بالجامعة، بمشاركة (240) موهوبة، والذي يستمر لمدة 15 يومًا.

ويسعى برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي إلى تعزيز إستراتيجيات التفكير، ورفع مستوى المعرفة، وتنمية الابتكار والإبداع لدى الموهوبات، وخلق بيئة محفزة تعزّز الشغف بالعلوم والمعرفة لبناء قادة المستقبل، من خلال إقامة عددٍ من الأنشطة النوعية تحت إشراف نخبة من المتخصصين.

أخبار قد تهمك جامعة الأميرة نورة تواصل استقبال طلبات المشاركة في مسابقة اللُّغة العربية 3 يوليو 2024 - 11:28 صباحًا جامعة الأميرة نورة تطرح (4) برامج أكاديمية جديدة للعام الجامعي المقبل 1 يوليو 2024 - 12:13 مساءً

ويشمل برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي ثماني وحدات إثرائية، وهي: تطبيقات كيميائية، ومبادئ التصميم الهندسي، والطاقة المتجددة، وعلم التشريح ووظائف الأعضاء، وعلم البيانات، والذكاء الاصطناعي، والعلوم الطبية والحيوية، والتقنية الحيوية والتشفير.

يُذكر أن برامج موهبة الإثرائية تنفذ بصفة دورية في إطار التعاون بين جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، ومؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع؛ انطلاقًا من أهمية صقل المعرفة والمهارة في مختلف المسارات والمجالات المعرفية والتطبيقية، والاستفادة من الموارد البشرية الشابة والموهوبة، وتعزيز قدراتها لتحقيق غايات الوطن، والإسهام في بناء اقتصاد مزدهر وتنمية مستدامة.

مقالات مشابهة

  • سلطان بن أحمد القاسمي يطلق حملة “القلوب الصغيرة” بمركز مجدي يعقوب للقلب في مصر
  • شرطة أبوظبي تنفذ مبادرة “برد صيفهم” للعمال بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين
  • “في إف إس جلوبال” تطلق خدمة “الفحص الطبي على عتبة داركم” بالتعاون مع “إيه إم إتش” في دولة الإمارات العربية المتحدة
  • جامعة الأميرة نورة تنظم برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي بالشراكة مع “موهبة”
  • شركة “كي”: منتجات الدفع الالكتروني متجددة ومواكبة التطورات العالمية ضرورة
  • “دي بي ورلد الخيرية” تتبرع بـ15 مليون درهم لصالح مستشفى حمدان بن راشد للسرطان
  • هل ينفع الثوم لعلاج “مرض العصر”؟
  • “شركة الكهرباء” تعلن وصول مواد ومعدات للمشروعات الكهربائية العاجلة
  • اتفاقية تعاون بين “ريبورتاج العقارية” و”إمباير هولدينج باكستان”
  • بنك بوبيان يُوفر خدمة “ومض” للتحويلات الفورية عبر تطبيقه للخدمات المصرفية بالتعاون مع “كي نت”