أزاحت vivo الستار عن هاتفها الجديد الذي حصل على مواصفات تجعله من بين أفضل الهواتف الذكية القابلة للطي.

يأتي هاتف vivo X Fold3 Pro الجديد بهيكل مصنوع من المعدن وألياف الكربون، مقاوم للماء والغبار وفق معيار IPX8، أبعاده (160/142/5.2) ملم، وزنه 236 غ.

وشاشته المرنة الأساسية أتت من نوع Foldable LTPO AMOLED، مقاس 8.

03 بوصة، دقة عرضها (2200/2480) بيكسل، ترددها 120 هيرتز، ومعدل سطوعها الأعظمي يصل إلى 4500 شمعة/م تقريبا، وتعمل مع تقنيات Dolby Vision.

أما شاشته الخارجية فجاءت من نوع AMOLED، مقاس 6.53 بوصة، دقة عرضها (2748/1172) بيكسل، ترددها 120 هيرتز، ومعدل سطوعها الأعظمي يصل إلى 4500 شمعة/م تقريبا.

ويتميز الجهاز بقدرات تصوير ممتازة بفضل كاميرته الأساسية الثلاثية العدسة التي جاءت بدقة (64+50+50) ميغابيكسل، أما كاميرته الأمامية فأتت بدقة 32 ميغابيكسل.

إقرأ المزيد تسريب مواصفات هاتف "Nothing" الجديد

ويعمل الهاتف بنظام Android 14 مع واجهات Funtouch 14، ومعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3، ومعالج رسوميات Adreno 750، وذواكر وصول عشوائي 16 غيغابايت، وذواكر داخلية 512 غيغابايت، و1 تيرابايت.

ودعمته vivo بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ USB Type-C 3.2 Gen 2، وشريحة NFC، وماسح لبصمات الأصابع، وتقنيات Infrared، وبطارية بسعة 5700 ميلي أمبير تعمل مع شاحن فائق السرعة باستطاعة 100 واط، ويمكن شحنها بشاحن لاسلكي سريع.

المصدر: gsmarena

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أجهزة إلكترونية أجهزة محمولة إلكترونيات اندرويد Android جديد التقنية كاميرات معالج هاتف

إقرأ أيضاً:

البكيري : حمد الله أفضل من بنزيما واتمني استمراره..فيديو

ماجد محمد

قال الناقد الرياضي محمد البكيري أن لاعب الاتحاد المغربي عبدالرزاق حمدالله أفضل من زميله في الفريق النجم الفرنسي كريم بنزيما.

وأضاف البكيري في برنامج mbc في أسبوع ، اتمني بقاء حمدالله في الفريق لكنه توقع رحيله مع قدوم الإدارة الجديدة بقيادة لؤي ناظر.

ونوه إن الاتحاد يحتاج إلى العودة للمنافسة مجدداً ، مبديا تفائله بقدوم ناظر للاتحاد متمنيا توفير المال اللازم لتحقيق أمنياته خاصه أن النادي في مرحلة صعبة وهي اعادة احياء الفريق.

والجدير بالذكر أن عبدالرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد اقترب من الخروج خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وجاء قرار إدارة نادي الاتحاد بالإبقاء على ثلاثة لاعبين فقط من قائمة الأجانب بالموسم الجديد وهم نيجولو كانتي وفابينيو لاعبي الوسط بالإضافة إلى كريم بنزيما مهاجم الفريق.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1719599490370.mp4

 

مقالات مشابهة

  • تعرف علي موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد
  • تناول العصيدة على الإفطار يعزز فقدان الوزن.. خبيرة تغذية تكشف أفضل الأنواع
  • الشعبة تكشف حقيقة غلق المخابز البلدية
  • سعر ومواصفات هاتف ريلمي GT6 الرائد
  • البكيري : حمد الله أفضل من بنزيما واتمني استمراره..فيديو
  • رئيس COP28 يقدم «رؤية متطورة» لمجابهة تحديات الطاقة
  • الصين تتصدر العالم في أتمتة الموانئ وتقنيات الشحن المتطورة
  • الهند تصنع غواصات قتالية متطورة لجيشها
  • هاتف متطور ورخيص الثمن يعرض الفيديوهات بتقنية 3D
  • Realme تغزو الأسواق العالمية بهاتف متطور ورخيص الثمن