ترفيه، ابنة جيجي حديد تتصدّر الترند بصورها شاهد كيف أصبحت،تاريخ النشر 03 آب أغسطس 2023 05 22 جيجي حديد وزين مالكتصدّرت .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ابنة جيجي حديد تتصدّر الترند بصورها.. شاهد كيف أصبحت، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ابنة جيجي حديد تتصدّر الترند بصورها.. شاهد كيف أصبحت
تاريخ النشر: 03 آب / أغسطس 2023 - 05:22 جيجي حديد وزين مالك

تصدّرت عارضة الأزياء الأمريكية "جيجي حديد" وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بعد ان شاركت مجموعة من الصور الخاصة بطفلتها خاي من حبيبها السابق زين مالك خلال استمتاعها بالعطلة الصيفية.

جيجي حديد تنشر صور طفلتها خاي 

شاركت عارضة الأزياء ذات الأصول الفلسطينية مجموعة من الصور مع جمهورها عبر حسابها الخاص على "انستغرام" والتي أظهرت فيها طفلتها خاي. 

وظهرت الطفلة الصغيرة في الصور وهي تستمتع بأجواء الصيف بينما كانت على المركب وترتدي الفستان وفي صورة أخرى ظهرت وهي تأكل الآيس كريم وتلتقط حبات التوت البريّ. 

وانتقل الجمهور الى قسم التعليقات للتعبير عن دهشتهم حول ابنة جيجي وكيف أنها كبرت بشكل سريع في الفترة الأخيرة، واللافت حرص حديد على إبقاء ملامح طفلتها غير واضحة للإعلام، حيث جاءت جميع الصور بدون الوجه.

جيجي حديد وعلاقتها بالنجم العالمي زين مالك 

يشار بان عارضة الأزياء الأمريكية كانت قد  انفصلت عن زين مالك والد طفلتها خاي بسبب مشكلة حدثت بينه وبين والدتها أدّت الى انفصالهما، وانتشرت أخبار حينها أن السبب الخلاف هو حرص النجم العالمي على  ابقاء ابنته بعيدة عن الشهرة والإعلام.

 لكن يبدو واضحاً بأن هناك تواصل بين جيجي ومالك بسبب طفلتهما حيث نشر الأخير صورة له وهو يعزف البيانو لتقوم هي بوضع اعجاب عليها.

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ابنة جيجي حديد تتصدّر الترند بصورها.. شاهد كيف أصبحت وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

7 سنوات على استشهاد البطل أحمد منسي.. كيف أصبحت ملامح أبناءه؟ (صور)

«قالوا إيه علينا دول وقالوا إيه.. منسي بقى اسمه الأسطورة وشبراوي وحسنين عرسان» كلمات يرددها أبناء الشعب المصري صغارا وكبارًا  بكل فخر، يستذكرون بها العقيد أحمد منسي القائد الأسطوري الذي رسم بدمائه ملحمة من أعظم قصص البطولة والفداء في تاريخ مصر.

مع مرور 7 سنوات على استشهاد العقيد أحمد منسي نرى أبناءه الثلاثة «حمزة وعاليا وعلي» يكبرون حاملين في داخلهم شعلة حب الوطن والشجاعة التي ورثوها عن والدهم؛ الذي تظل تضحياته عالقة في أذهان الجميع، فقد سجل قصة من أعظم المعارك التي خاضتها القوات المسلحة المصرية في سيناء، وضرب المثل مع رجاله في التضحية والبطولة والفداء عبر التمسك بالأرض، وعدم ترك نقطة الارتكاز الأمني القائمين عليها وذلك بعد الهجوم عليهم بالأسلحة الثقيلة.

أبناء الشهيد البطل أحمد منسي 

وفي ذكرى استشهاد البطل منسي، اُلتقطت صورة لأبناء الشهيد البطل برفقة والدتهم السيدة منار سليم، تعكس ملامحهم مزيجًا من الفخر والحزن على فقدان والدهم، وهي الصورة التي نجحت في الانفراد بها الزميلة مها سالم الصحفية بجريدة «الأهرام».

تُظهر الصورة زوجة البطل منسي وهي تتوسط أبناءها وفي أعينهم نظرة القوة والإصرار على المضي قدمًا، نظرة تعكس فخرًا واعتزازًا، نظرة تدل على أنهم يحملون في داخلهم إرثًا من الشجاعة والوطنية.

كشفت السيدة منار أرملة الشهيد البطل أحمد منسي  خلال حديثها مع صحفية الأهرام أنَّ «الأولاد كبروا وأصبح وعيهم أكبر بفقد والدهم، صعب عليا أشوف حمزة كاتب الذكرى السابعة وأنت بعيد عننا، وحتى عاليا الطفلة الوسطى التي كان عمرها لا يتجاوز 3 سنوات عند استشهاد البطل كتبت وحشتنا يا بابا».

أكّدت السيدة منار أنَّ زوجها الشهيد البطل كان يردد دائمًا: «أنا عمري في حياتي ما خفت من الموت، أنا منتظره وسايبكم لربنا»، مشيرة إلى أنَّه كان بداخله شعورًا كبيرًا بأنَّه سيموت شهيدًا، مضيفة أنَّ الدولة دائمًا تقف إلى جانبهم وتدعمهم لكن يبقى فقدان الأب شعورًا صعبًا.

تعود واقعة استشهاد العقيد البطل أحمد المنسي إلى عام 7 يوليو عام 2017؛ حيث استيقظت منطقة «مربع البرث» المنطقة التي اتخذها منسي ورجاله نقطة ارتكاز أمني لهم، على هجوم مئات من العناصر الإرهابية مزودين بالأسلحة، وقد قطعوا الإمدادات عنهم، وقطعوا طريق توجههم من المناطق الصحراوية جنوب مدينة رفح إلى رفح والشيخ زويد من المناطق الجبلية والصحراوية المتواجدة جنوب رفح، وعلى الرغم من شدة الهجوم إلا أنَّ المنسي ورجاله استطاعوا الصمود لعدة ساعات متمسكين بمواقعهم رافضين تركها للإرهاب، بعدما قاتلوا بشجاعة فائقة، إلا أنَّه استشهد مع عدد من أفراد كتيبته، ليبقى البطل حياً في ذاكرة الأجيال، ويبقى أبناؤه رمزًا للصبر والشجاعة والفخر حاملين إرثه العظيم في رحلة حياتهم.

مقالات مشابهة

  • القبض على مالك شركة شحن وابنه بتهمة دهس شخص بمدينة نصر
  • 7 سنوات على استشهاد البطل أحمد منسي.. كيف أصبحت ملامح أبناءه؟ (صور)
  • مالك مطعم فيتنامي يطرد عائلة إسرائيلية.. نرحب بالكلاب والقطط (شاهد)
  • خربوه كاملا ..صدمة مالك شاليه بعد خروج المستأجرين منه .. فيديو
  • تأجيل عرض مسلسل «زمالك بولاق» بسبب ابنة باسم سمرة
  • بالصور – مايا نعمة توثق ولادة طفلتها الأولى وتختار لها هذا الاسم
  • شاهد صُور زفاف ناصيف زيتون ودانييلا رحمة
  • أحدث ظهور لابنة هيفاء وهبي (صور)
  • أم ألمانية تنهي حياة طفلتها لسبب أغرب من الخيال.. «خايفة تأثر على شغلها»
  • هيباتيا