صحافة العرب:
2024-09-16@21:28:45 GMT

رئيس الإمارات يغرد في ذكرى "جريمة بشعة"

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

رئيس الإمارات يغرد في ذكرى 'جريمة بشعة'

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رئيس الإمارات يغرد في ذكرى جريمة بشعة، الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات ، على ضرورة العمل من أجل ترسيخ مبادئ .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الإمارات يغرد في ذكرى "جريمة بشعة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الإمارات يغرد في ذكرى "جريمة بشعة"
الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات

أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، على ضرورة العمل من أجل ترسيخ مبادئ التسامح والتعايش، ورفض التطرف وازدراء الإنسان بسبب الاختلاف في الدين أو العرق.

وجاء ذلك في تدوينة للرئيس عبر منصة "إكس" بمناسبة الذكرى السنوية التاسعة لجريمة تنظيم "داعش" بحق الإيزيديين في العراق في 3 أغسطس 2014.

الذكرى التاسعة للجريمة البشعة التي ارتكبها تنظيم "داعش" الإرهابي بحق الإيزيديين وغيرهم في سنجار العراق في 3 أغسطس عام 2014، مناسبة أليمة تذكر العالم كله بأهمية العمل من أجل ترسيخ مبادئ التسامح والتعايش، ورفض التطرف وازدراء الإنسان بسبب الاختلاف في الدين أو المذهب أو العرق.

— محمد بن زايد (@MohamedBinZayed) August 3, 2023

وكتب الشيخ محمد بن زايد: "الذكرى التاسعة للجريمة البشعة التي ارتكبها تنظيم داعش الإرهابي بحق الإيزيديين وغيرهم في سنجار العراق، في 3 أغسطس عام 2014، مناسبة أليمة تذكّر العالم كله بأهمية العمل من أجل ترسيخ مبادئ التسامح والتعايش، ورفض التطرف وازدراء الإنسان بسبب الاختلاف في الدين أو المذهب أو العرق".

المصدر: RT

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الإمارات يغرد في ذكرى "جريمة بشعة" وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس دولة الإمارات الشیخ محمد بن زاید جریمة بشعة

إقرأ أيضاً:

منصور بن زايد: في ذكرى المولد النبوي نستحضر خلقه العظيم وصفاته الكريمة

دعا سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، بمناسبة ذكرى مولد نبينا محمد عليه الصلاة والسلام، أن يعم الخير والأمان والسلام على الأمة الإسلامية والعالم أجمع.

أخبار ذات صلة محمد بن راشد: نبارك للأمة الإسلامية ذكرى مولد خير البشر محمد بن زايد: في ذكرى مولد نبي الرحمة ندعو الله أن ينعم على منطقتنا والعالم بالسلام والأمان

وقال سموه في منصة إكس:"في ذكرى مولد نبينا محمد عليه الصلاة والسلام، نستحضر خلقه العظيم وصفاته الكريمة وقيم الخير والرحمة التي حملتها رسالته الخالدة إلى الإنسانية.. وبهذه المناسبة أدعو الله تعالى أن يعم الخير والأمان والسلام على الأمة الإسلامية والعالم أجمع".

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • طحنون بن زايد: نهنئ شعب الإمارات والأمة الإسلامية في ذكرى مولد خير البشر
  • طحنون بن زايد: نهنئ شعب الإمارات والأمة الإسلامية في ذكرى المولد النبوي
  • منصور بن زايد: في ذكرى المولد النبوي نستحضر خلقه العظيم وصفاته الكريمة
  • محمد بن زايد: في ذكرى المولد النبوي ندعو الله أن ينعم على منطقتنا والعالم بالسلام والاستقرار
  • محمد بن زايد: في ذكرى مولد نبي الرحمة ندعو الله أن ينعم على منطقتنا والعالم بالسلام والأمان
  • محمد بن زايد: في ذكرى مولد نبي الرحمة ندعو الله أن ينعم على منطقتنا والعالم بالسلام والاستقرار
  • عبدالله بن زايد يجدد التأكيد على ضرورة قيام دولة فلسطينية
  • جريمة بشعة في لبنان.. شخص يقتل والده وزوجته وابنه ثم ينتحر
  • عبدالله بن زايد: الإمارات غير مستعدة لدعم اليوم التالي من الحرب في غزة دون قيام دولة فلسطينية
  • عبدالله بن زايد: الإمارات غير مستعدة لدعم ما بعد حرب غزة دون قيام دولة فلسطينية