تصف عالمة الفلك جاكلين عقيقي الاسبوع الممتد من الجمعة 7 حزيران /يونيو الى الخميس 13 حزيران /يونيو 2024 بمحلة التشويش، مع استمرار الكساد العالمي الكبير والأحوال المختلة مهنيًا واقتصاديًا وأمنيًا. تترافق هذه الفترة مع أحداث وكوارث وصدمات وإفلاسات وانهيارات عقارية، بالإضافة إلى تقلبات حادة في أسعار النفط وارتفاع نسبة البطالة والتشرد.

هذا الوضع ناتج عن وجود مربعات فلكية في برج الحوت حيث يتواجد زحل ونبتون في مواجهة مع الشمس، الزهرة، المشتري وعطارد. رغم هذا المشهد الفلكي الضبابي، هناك بوادر لنقلة نوعية شاملة نحو التطور والأمان والسلام. تتواجد الكواكب الأربعة في مثلثات فلكية مع بلوتون من برج الدلو، مما يساهم في ترطيب الأجواء وتحسين الظروف من أقصى السلبية إلى الإيجابية خلال هذا الشهر. يسلط الضوء على العلاقات الإنسانية والأوضاع التي تهمّ العديد من الفئات، مع وجود تعويضات عن الخسائر المادية وتسويات مناسبة.

وبحسب عقيقي، الحدث الأبرز لهذا الاسبوع هو انتقال المريخ من برج الحمل إلى برج الثور، مما يخفف من تأثيراته الضاغطة والمدمرة على مواليد برج الميزان، الثور، السرطان والجدي من الناحية الصحية والمهنية والعائلية والمالية.

تحركات القمر لهذا الأسبوع

السبت والأحد: القمر في برج السرطان، فترة جيدة تشهد ارتفاعًا في المعنويات واستعادة السيطرة وتحقيق نجاحات باهرة. هذه الإيجابيات تشمل مواليد السرطان، العقرب والحوت.

الاثنين والثلاثاء: القمر في برج الأسد الناري، مما يمنح مواليد الأبراج النارية (الحمل، الأسد، القوس) انفراجًا ملموسًا وتعاطفًا كبيرًا ودعمًا وتقدمًا. تستعيد هذه الأبراج حماستها وتكون الفترة مناسبة للأعمال التجارية والمالية.

الأربعاء والجمعة: ينتقل القمر إلى برج العذراء ليشكل مربعًا فلكيًا مع الشمس والكواكب في برج الجوزاء، مما يسود جو من الطمأنينة والإيجابيات.

تنقلات الكواكب

الشمس، المشتري، عطارد، الزهرة في برج الجوزاء.
المريخ ينتقل إلى برج الثور بجانب أورانوس.
زحل ونبتون في برج الحوت.
بلوتون في برج الدلو.

ترقبوا تأثيرات هذه التغيرات الفلكية، والتي من المتوقع أن تنعكس إيجابًا على مختلف جوانب حياتنا في هذا الشهر.

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: فی برج

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم برج الثور السبت 29-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي

يتميز مولود برج الثور بأنه صبور ودقيق وعملي، ولكن يجب أن يتخلى عن الغرور في علاقة الحب، وقضاء المزيد من اللحظات التي لا تنسى، مع التركيز على المجال الوظيفي.

حظك اليوم برج الثور السبت 29-6-2024 مهنيا وعاطفيا

ومن مشاهير برج الثور الزعيم عادل إمام، وتقدم «الوطن» عبر السطور التالية حظك اليوم برج الثور السبت 29-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقا لخبراء الأبراج.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

كن ودودًا مع زملائك في العمل يا برج الثور، فهذا سيساعدك في العمل الجماعي، وسيُعجب بعض العملاء بمهاراتك في التواصل، ويمكن لرجال الأعمال توسيع مناطقهم لأن هذا هو الوقت المناسب للاستثمار في مناطق ومواقع جديدة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

توقف عن إدخال شخص ثالث في حياتك يا برج الثور، فهذا يمكن أن يؤدي إلى الفوضى والانفصال، وقد تجد شخصًا جديدًا مثيرًا للاهتمام، وعندما تشعر بالرغبة في عرض الزواج، اتخذ القرار.

مقالات مشابهة

  • مواليد 2019 معنيون بالتعليم التحضيري
  • يُرصد بسماء الوطن العربي.. اقتران القمر بالمريخ فجر الاثنين
  • جمعية جدة الفلكية: اقتران القمر والمريخ يزين سماء الوطن العربي غدًا
  • هذا الاسبوع.. زحل يقرّر قلب الطاولة والأبراج النارية تحت المجهر!
  • حظك اليوم برج الثور السبت 29-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • حظك اليوم.. توقعات برج الثور 29 يونيو 2024
  • بجرم مخدّرات... عناصر حاجز ضهر البيدر توقف مشتبه بهما
  • حظك اليوم.. توقعات برج الثور 28 يونيو 2024
  • حظك اليوم برج الثور 28-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • «القمر هيختفي ويظهر نجم أكبر من الشمس».. ظاهرة فلكية تحدث بعد ساعات