توجت زوجة أحد جنود مشاة البحرية الأمريكية كأول ملكة جمال متحولة جنسيا على الإطلاق في ولاية ماريلاند بالولايات المتحدة.

وفازت بيلي آن كينيدي، 31 عاما، باللقب المرموق يوم السبت، وفقا لحساب ملكة جمال ماريلاند بالولايات المتحدة الأمريكية الرسمي على "إنستغرام".

Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par Miss Maryland USA (@missmdusa)

وهي الآن مستعدة للمنافسة في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية، التي ستقام في لوس أنجلوس يوم 4 أغسطس.

وقالت كينيدي إن النصر كان بمثابة "زوبعة لأنني كنت أعلم أنها أكبر مني"، وأضافت: "كنت أعلم أن هذا سيعني الكثير لجميع أطفال LGBTQ الذين قد يشعرون أنهم لا ينتمون إلى المجتمع".

بيلي آن كينيدي

وأشارت كينيدي إلى أنها لم تشعر بأي قلق بشأن كونها المنافسة الوحيدة المتحولة، وقالت إنها شعرت بالدعم من خلال "أخوية" النساء على المسرح.

وأوضحت: "شعرت بالثقة في بشرتي رغم أن عمري 31 عاما، وهو يتجاوز الحد الأقصى للعمر، 28 عاما كما تعلمون، لكن الآن رفعت منظمة ملكة جمال الكون القيود، حتى تتمكن كل امرأة من جميع الأعمار من المنافسة".

بيلي آن كينيدي

وبالإضافة إلى كونها أول ملكة جمال ماريلاند بالولايات المتحدة الأمريكية متحولة جنسيا، تعد كينيدي أيضا أول فائزة أمريكية آسيوية وأول زوجة عسكرية تحمل اللقب، وفقا لما ذكرته "The Advocate".

بيلي آن كينيدي صحبة المنافسات

بيلي آن كينيدي صحبة المنافساتبيلي آن كينيدي صحبة زوجها

المصدر: "The Post"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: المثليون ملکة جمال

إقرأ أيضاً:

7 لحظات لا تنسى من مناظرات الرئاسة الأمريكية في 6 عقود

كان للمناظرات الرئاسية الأمريكية على مدى السنوات الستين الماضية نصيبها من اللحظات عالية المخاطر التي لا تُنسى بعضها كلف مرشحين خسارة الانتخابات وبعضها ساهم في فوز آخرين. 

وقالت شبكة "سي إن إن" الأمريكية إنه وفي أول مناظرة رئاسية متلفزة في سبتمبر 1960، بدت تميل إلى اختيار واضح المعالم بين ريتشارد نيكسون الذي كان مريضا يتصبب عرقا بشكل واضح مقارنة بمنافسه الهادئ والشاب جون إف كينيدي.

إقرأ المزيد قبل ساعات من مناظرتهما لـ90 دقيقة وإعلانين فقط .. ترامب يطلق وصفا على بايدن

أما في عام 1984، استخدم رونالد ريغان الذي كان يبلغ من العمر 73 عاما آنذاك، الفكاهة لتبديد المخاوف بشأن عمره في مناظرة مع والتر مونديل، فكان التأثير سحريا ومدمرا سياسيا بالنسبة لوالتر مونديل.

ووفق "سي إن إن" جاءت معظم تلك اللحظات الحاسمة دون سابق إنذار أو حسبان.

وذكرت أنه وفي مناظرة نائب الرئيس عام 1988، وصف دان كويل نفسه بأنه نسخة جمهورية من جون كينيدي الشاب، ما أثار منافسه لويد بنسون بشكل مثالي وجاء جوابه صادما لكويل.

وأشارت إلى أنه كانت هناك وخلال المناظرات أخطاء لا تحتوي على كلمات وهناك زلات لغة الجسد، ففي عام 1992 بدا جورج بوش الأب بعيدا عن الواقع من خلال إلقاء نظرة خاطفة على ساعته عندما تحدث أحد الحضور عن تباطؤ الاقتصاد.

أما في عام 2000، فتنهد آل غور بصوت مسموع، وفي مناظرة أخرى في ذلك العام اقترب آل غور قليلا من جورج بوش الابن على المنصة.

إقرأ المزيد مناظرة ترامب وبايدن ستحدد مستقبل العالم الغربي

جدير بالذكر أن الرئيس الأمريكي جو بايدن ومنافسه الرئيس السابق دونالد ترامب وافقا على إجراء مناظرتين في انتخابات 2024 إحداهما على CNN في 27 يونيو والأخرى على ABC في 10 سبتمبر، قبل المواعيد المعتادة للمناظرات التي كانت تبدأ في سبتمبر. 

وبالإضافة إلى أن هذه المناظرة لم تنظمها "لجنة المناظرات الرئاسية" التي أشرفت على جميع المناظرات في كل دورة انتخابية رئاسية أمريكية منذ عام 1988. 

وفي السياق تقول محللة الشؤون السياسية لشبكة "CNN" لورا بارون لوبيز، "إن أي علامة أو عادة صغيرة قد تكون لدى المرشح هي شيء يمكن للناخبين استغلاله، ويمكن أن يغير الطريقة التي ينظرون بها إلى المرشح".

وأضافت عن مناظرة هذا العام، "إن العديد من الأمريكيين هذا العام قد قرروا بالفعل لمن سيصوتون، وتلك اللحظات مهما كانت مثيرة لن تغير الوضع بشكل ملحوظ".

جدير بالذكر أن أول مناظرة متلفزة في تاريخ الانتخابات الأمريكية كانت بين جون كينيدي وريتشارد نيكسون داخل أستديو تلفزيوني دون حضور جمهور وتوقفت المناظرات حتى عام 1976، ومنذ ذلك الحين كانت تنظم أمام جماهير يطلب منها عدم إصدار ضجيج باستثناء بداية ونهاية المناظرة. 

المصدر: "سي إن إن"

مقالات مشابهة

  • كينيدي جونيور: العقوبات الأمريكية عززت الاقتصاد الروسي
  • اعترافات تفصيلية.. الجاسوس جمال الشرعبي يكشف برامج وأهداف الملحقية الثقافية التابعة للسفارة الأمريكية وكيف عملت على ضرب ثقافة اليمن وهويته (صور+فيديو)
  • جدل داخل منتخب سلوفاكيا بسبب ملكة جمال
  • عمرها 71 عامًا وشاركت في مسابقة ملكة جمال تكساس.. من هي ماريسا تيغو؟
  • ملكة جمال سلوفاكيا ترافق منتخب بلدها في دور الـ 16 من امم أوروبا
  • جمال عنايت: جهود دبلوماسية كثيرة لتجنب المزيد من التصعيد في لبنان (فيديو)
  • جندي أمريكي يواجه تهم الخطف والاعتداء الجنسي على قاصر في اليابان
  • 7 لحظات لا تنسى من مناظرات الرئاسة الأمريكية في 6 عقود
  • نادية الجندي في سن العشرين بالكاجوال الشبابي
  • ملكة جمال السعودية رومي القحطاني تفوز بلقب دولي (صور)