شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مجلس النواب بصنعاء يتفاعل مع قضية مرتبات موظفي الدولة لأول مرة، تفاعل مجلس النواب بصنعاء، مع قضية مرتبات موظفي الدولة المنقطعة منذ سنوات، لأول مرة.وقال عضو مجلس النواب أحمد سيف حاشد، في تغريدة على حسابه بموقع .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجلس النواب بصنعاء يتفاعل مع قضية مرتبات موظفي الدولة لأول مرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجلس النواب بصنعاء يتفاعل مع قضية مرتبات موظفي...

تفاعل مجلس النواب بصنعاء، مع قضية مرتبات موظفي الدولة المنقطعة منذ سنوات، لأول مرة.وقال عضو مجلس النواب أحمد سيف حاشد، في تغريدة على حسابه بموقع " إكس"، رصدها " المشهد اليمني "، إن رواتب الموظفين وعلى رأسهم المعلمين في صدارة جدول أعمال مجلس نواب صنعاء مع حكومة الجماعة غير المعترف بها، يوم السبت القادم رواتب الموظفين وفي طليعتهم المعلمين.وتمنى حاشد بأن لا يخذل مجلس نواب صنعاء وقبله رئاسته، الموظفين وعلى رأسهم المعلمين في رواتبهم واستحقاقاتهم المشروعة، وإلزام حكومة الجماعة بدفعها دون تلكؤ أو مواربة.وتساءل: هل يمكن لهذا المجلس الذي ظل يزحف سنوات طوال أن يسجل موقف واحد ليقف حتى على قدم واحدة، بعد انتظار طال كاد يدركه اليأس الأكيد..وتابع: موقف واحد لعله يكفر عن وبال عام.. وهذا ما سيحدثنا عنه يوم السبت.ويعيش موظفي الدولة في صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيا الحوثية، أوضاعا إنسانية بالغة الصعوبة جراء إنقطاع مرتباتهم منذ سبتمبر 2016؛ وسط تنصل المليشيا في الوفاء بواجباتها كسلطة أمر واقع.

45.195.74.218



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجلس النواب بصنعاء يتفاعل مع قضية مرتبات موظفي الدولة لأول مرة وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السيسي يدعو مجلس النواب للانعقاد بداية أكتوبر - نص القرار

كتب- نشأت علي:


أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، القرار رقم 411 لسنة 2024 بدعوة مجلس النواب للانعقاد لافتتاح دور الانعقاد العادي الخامس من الفصل التشريعي الثاني.


ونص القرار على أن ينعقد مجلس النواب في الساعة الحادية عشرة ظهر يوم الثلاثاء 28 من ربيع الأول سنة 1446 هجرية، الموافق الأول من أكتوبر سنة 2024 ميلادية.


مقالات مشابهة

  • عضو بـ«إسكان النواب»: وقف العمل بالاشتراطات البنائية يؤكد دعم الدولة للمواطن
  • رئيس مجلس النواب اللبناني ينعى حسن نصر الله.. ويتلقى اتصالات تعزية
  • السيسي يدعو مجلس النواب للانعقاد بداية أكتوبر - نص القرار
  • مجلس النواب يـفـتـتـح أعـمـال الجلســـــة الخاصة بالعدوان على لبنان
  • تركي آل الشيخ يتفاعل مع مجريات كأس السوبر الإفريقي .. فيديو
  • وزير الخارجية: قضية المياه بالنسبة لمصر وجودية وتتعلق بالأمن القومي
  • أبرز الأسماء المرشحة لرئاسة مجلس النواب
  • فرنسا.. متهم ثالث في قضية "إرهاب الدولة الإيراني"
  • مجلسا «النواب» و«الدولة» يُنهيان أزمة «المركزي» الليبي
  • رئيس مجلس القيادة اليمني: ندعو العالم للتدخل لحل الأزمة الإنسانية بصنعاء