شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الرئيس السوري يزور المحطة الجديدة لتوليد الكهرباء في بانياس ويُشيد بالمنفذين ورأس المال الوطني، في خطوة موفقة واستثنائية زار الرئيس السوري بشار الأسد ، المحطة الجديدة لتوليد الكهرباء في مدينة بانياس ، والتي أصبحت في المراحل الأخيرة من إنشائها .،بحسب ما نشر سام برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس السوري يزور المحطة الجديدة لتوليد الكهرباء في بانياس ويُشيد بالمنفذين ورأس المال الوطني ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس السوري يزور المحطة الجديدة لتوليد الكهرباء في...
في خطوة موفقة واستثنائية زار الرئيس السوري بشار الأسد ، المحطة الجديدة لتوليد الكهرباء في مدينة بانياس ، والتي أصبحت في المراحل الأخيرة من إنشائها ، وستوضع في الخدمة خلال الأسابيع القادمة بطاقة إنتاجية أولية تصل إلى 24 ميغا واط ،

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس السوري يزور المحطة الجديدة لتوليد الكهرباء في بانياس ويُشيد بالمنفذين ورأس المال الوطني وتم نقلها من سام برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إعادة التشغيل الكامل لمحطة تحلية مياه البحر بالحامة

أعلنت الشركة الجزائرية للطاقة فرع مجمع سونطراك، في بيان لها، مساء اليوم الخميس، أنه قد تم إعادة التشغيل الكامل لمحطة تحلية مياه البحر الحامة بالجزائر العاصمة.

وذلك بعد توقف كامل دام لفترة وجيزة نتيجة حريق تعرضت له إحدى خلايا المحطة الكهربائية يوم 1 أكتوبر 2024.

وكانت هذه المحطة قد تعرضت أول أمس لحريق مس إحدى الخلايا الكهربائية للمحطة، مما أدى إلى توقفها تماما. لتعود بعد 12 ساعة بشكل جزئي لمزاولة نشاطها بسعة إنتاجية تقدر ب 100ألف متر مكعب في اليوم.

وذلك بعد إتخاذ كل التدابير اللازمة من طرف خلية الأزمة التي أشرف عليها الرئيس المدير العام للشركة الجزائرية للطاقة فرع سونطراك لطفي زنادي بتوجيه مباشر من وزير الطاقة محمد عرقاب والرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك.

وتم تسخير لهذا الحادث كل الإمكانيات و الدعم التقني و اللوجستي لإعادة تشغيل المحطة.

وعلى إثر ذلك تثني الشركة الجزائرية للطاقة فرع سونطراك على المجهودات الجبارة التي قام بها الفريق التقني المتكون من : شركة تحلية مياه الحامة ،الشركة الجزائرية للطاقة، نشاط الفصل و التشييع، نشاط التكرير و البيتروكيمياء ، الشركة الوطنية للأشغال البترولية الكبرى ، هذا الفريق الذي عمل بدون توقف منذ اليوم الأول إلى غاية إعادة الوضع إلى طبيعته .

كما أكدت الشركة الجزائرية للطاقة أنها تعمل جاهدة على السير الحسن لجميع محطات تحلية مياه البحر في الجزائر ضمانا للخدمة العمومية بدون إنقطاع و تعزيزا للأمن المائي في الجزائر .

مقالات مشابهة

  • بسيارة مفخخة.. أوكرانيا تقتل مسؤولاً في محطة زابوريجيا النووية
  • الرئيس الفلسطيني يستقبل نجلي إسماعيل هنية.. ويثني على دوره في النضال الوطني
  • غارات جوية للتحالف الأمريكي البريطاني تستهدف محافظة الحديدة
  • إعادة التشغيل الكامل لمحطة تحلية مياه البحر بالحامة
  • الرئيس السيسي يشهد تسليم وتسلم القيادة بين خريجي الكليات العسكرية والدفعات الجديدة
  • الخميس .. افتتاح أول مشروع لتوليد الكهرباء باستخدام غاز الريشة
  • الكهرباء: فقدان 7100 ميغاواط بسبب انخفاض إطلاقات الغاز الوطني والمورد لمحطات الإنتاج لغرض الصيانة
  • هل تكون المحطة الأخيرة لتين هاج؟ موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في اليوروبا ليج والقنوات الناقلة
  • عاجل - الرئيس السيسي يهنئ غينيا وكوريا وتوفالو بيوم الاستقلال والتأسيس الوطني
  • الرئيس السيسي يهنئ غينيا وكوريا وتوفالو بذكرى يوم الاستقلال ويوم التأسيس الوطني