وسط صدمة الحضور، تلقى مُعحب صفعة على وجهه من النجم عمرو دياب، خلال محاولته التقاط صورة معه، أثناء غناءه بحفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي على نجل رجل الأعمال منصور عامل، والذي أقيم أمس الجمعة بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، واستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت .

أبرزهم الهضبة ورمضان .. المشاهير من حفل زفاف ابنة محمد السعدي ونجل منصور عامر نيللي كريم تطل بالأسود .

. الجمهور: جاذبية ما بعد الطلاق

أثار فيديو متداول لـ عمرو دياب وهو يضرب شاب بالقلم على وجهه بسبب محاولته التقاط صورة تذكارية مع نجمة المفضل، صدمة عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

شاهد الفيديو من هنـــــا


حفل زفاف ابنة محمد السعدي ونجل منصور عامر

احتفل المنتج محمد السعدي، بحفل زفاف ابنته على نجل رجل الأعمال منصور عامر، والذي أقيم في أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء.

 

وأشعل الهضبة عمرو دياب حفل زفاف ابنة محمد السعدي، بباقة من أغانيه الحديثة، أبرزها “يا أنا يا لأ”، كما قدم محمد العسيلي مجموعة من أغانيه التي تتناسب مع أجواء الحفل.

حفل زفاف ابنة محمد السعدي

شهد حفل الزفاف حضورًا غير مسبوق من مشاهير الفن، وجاء أبرزهم: "كريم عبدالعزيز، أحمد عز، أحمد حلمي وزوجته منى زكي، يسرا، عمرو دياب، ليلى علوي، ياسر جلال، محمد رمضان، وآخرين".

آخر أغاني عمرو دياب

كانت أخر ألبومات الهضبة “يا أنا يا لاء” 2021، والتي بدأ بعدها اتباع الأغاني المنفردة بشكل مستمر وطوال العام دون خطة واضحة لضمهم في ألبوم غنائي كامل.

 

خرج ألبوم “يا أنا يا لاء” للجمهور بشكل تدريجي، وضم 10 أغنيات "يا أنا يا لاء، محسود، شكراً، عايز أعمل زيك، طبل، بتهزر، فاكرني يا حب، وانا معاك، يادلعوا، من العشم، محسود (Remix)، الجو جميل"، وحمل انضمام شبابي جديد من صناع الأغنية العربية وعودة للغائبين عن أغاني عمرو دياب السابقة.

 

جاء عمرو دياب في ألبوم مكانك بـ 12 أغنية “بيوحشنا، سلامك وصلي، معرفش حد بالاسم ده، ظبط مودها، واخدين راحتهم، مكانك، ياقمر، لوحدنا، الكلام ليك، ماتتعوضش، مابتغيبش، المعنويات مرتفعة”.

 

وفي بداية أسبوعه الثالث يتصدر مكانك الأكثر استماعًا محليا وعربيًا على منصة أنغامي الشهيرة بعدد من أغاني “مكانك”.

 

تعاون عمرو دياب في ألبوم “مكانك” مع عدد من الشعراء والملحنين منهم.. الشعراء: بهاء الدين محمد، وأيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ومؤلف أغاني المهرجانات مصطفى حدوتة، وعزيز الشافعي مؤلفًا وملحنًا، ومن الملحنين: محمد يحيى، وإسلام زكي والموزعين توما، وأسامة الهندي، ووسام عبدالمنعم.

تعاون عمرو دياب في ألبوم “مكانك” مع عدد من الشعراء والملحنين منهم.. الشعراء: بهاء الدين محمد، وأيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ومؤلف أغاني المهرجانات مصطفى حدوتة، وعزيز الشافعي مؤلفًا وملحنًا، ومن الملحنين: محمد يحيى، وإسلام زكي والموزعين توما، وأسامة الهندي، ووسام عبدالمنعم.

 

 خلال العامين الماضيين غلب على إنتاج الأغاني المنفردة لعمرو دياب شكل المقسوم في الموسيقى والغزل في الكلمات مع بعض التجارب الدرامية القليلة، ومن هنا أعلن جمهوره الشوق لإنتاج ألبوم كامل يحتوي على عدد من الألوان الغنائية البعيدة قليلًا عن الغزل والمقسوم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو دياب النجم عمرو دياب أخبار عمرو دياب فيديو عمرو دياب اخبار فيديو عمرو دياب أحدث أغاني عمرو دياب أغاني عمرو دياب أحدث أخبار عمرو دياب أغنية جديدة عمرو دياب الهضبة الهضبة عمرو دياب اغاني الهضبة عمرو دياب اخبار الهضبة اخبار الهضبة عمرو دياب الفن بوابة الوفد بوابة الوفد الإلكترونية عمرو دیاب فی ألبوم عدد من

إقرأ أيضاً:

بأغنية «نويت أعانده».. لطيفة تتصدر تريند منصة «X» في عدة دول عربية

تصدرت النجمة لطيفة، تريند منصة التواصل الاجتماعي «X»، في عدة دول عربية، منها السعودية وتونس والمغرب والإمارات ومصر، فور طرح أغنيتها الجديدة «نويت أعانده»، التي تتعاون خلالها مع النجم كاظم الساهر كملحن، والشاعر الراحل عبد الوهاب محمد، وأخرجها جميل جميل المغازي.

تفاصيل أغاني ألبوم لطيفة

وتواصل المطربة لطيفة، طرح أغاني ألبومها الجديد «مفيش ممنوع» عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب»؛ إذ طرحت حتى الآن 5 أغانٍ، حصدت من خلالها ما يزيد عن 10 ملايين مشاهدة.

أبرز أغانى ألبوم لطيفة

ومن أبرز الأغاني التي طرحتها لطيفة حتى الآن: «يا ليالي»، و«مفيش ممنوع»، و«بتقول جرحتك»، و«ضعف الإحساس»، وأخيرا أغنية «نويت أعانده»، من المقرر أن تطرح 5 أغانٍ أخرى تباعا، بعد استقرارها على طرح كليب كل يوم، بالتزامن مع طرح الألبوم كاملا عبر أشهر منصات الموسيقى.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يعلق على صفعة عمرو دياب ويكشف سبب غيابه عن رمضان 2025
  • تامر حسين ينشر مقطع فيديو من آخر حفل للهضبة
  • محمد رمضان ينشر فيديو من بروفات حفل ختام موازين اليوم
  • بأغنية «نويت أعانده».. لطيفة تتصدر تريند منصة «X» في عدة دول عربية
  • لأول مرة محمد رمضان يعلق على أزمة عمرو دياب مع المعجب.. "بنشتغل عشان الجمهور"
  • بسبب والدة ملك المغرب.. إلغاء حفل محمد رمضان في مهرجان موازين
  • عايشين عشانه.. أول تعليق من محمد رمضان على أزمة عمرو دياب
  • لطيفة: بعت سيارتي من أجل إنتاج ألبوم «أكتر من روحي بحبك»
  • عقد قران ابنة أحمد عسيري على رعد الحبيري دون حفل زفاف.. فيديو
  • عمرو دياب يتجاهل محمد صلاح