شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن انطلاق فعاليات الملتقى العام لقيادات وزارة الداخلية في البريقة، انطلقت فعاليات الملتقى العام السنوي لمكونات وقيادات وزارة الداخلية، المنعقد في مدينة البريقة اليوم الخميس.وبدأ الملتقى بمراسم استقبال .،بحسب ما نشر ليبيا الحدث، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انطلاق فعاليات الملتقى العام لقيادات وزارة الداخلية في البريقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انطلاق فعاليات الملتقى العام لقيادات وزارة الداخلية...

انطلقت فعاليات الملتقى العام السنوي لمكونات وقيادات وزارة الداخلية، المنعقد في مدينة البريقة اليوم الخميس.

وبدأ الملتقى بمراسم استقبال وزير الداخلية اللواء عصام أبوزريبة من قبل رؤساء الأجهزة والمصالح والهيئات ومدراء الإدارات ومديرياتالأمن، وتم تنظيم مراسم استقبال بمراسم عسكرية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انطلاق فعاليات الملتقى العام لقيادات وزارة الداخلية في البريقة وتم نقلها من ليبيا الحدث نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمشاتي بأسوان تشارك فعاليات الملتقى الأول للسياحة والمسؤولية المجتمعية

كلف اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، سهير مكي رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمشاتي، بحضور فعاليات الملتقى الأول للسياحة والمسؤولية، ضمن فعاليات الإحتفال باليوم العالمى للسياحة لعام 2024.

نظمت الفعاليات " مؤسسة مستشفى سرطان الأطفال مصر 57357 " بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، الملتقى الأول للسياحة والمسؤولية المجتمعية.

وتهدف الفعاليات إلى تسليط الضوء على دور السياحة في دعم المؤسسات الصحية من خلال مبادرات المسؤولية المجتمعية، فضلًا عن تعزيز الوعى بدور القطاع السياحي في دعم مستشفى " 57357 " الذى يمثل واحدًا من أهم المستشفيات فى علاج الأطفال المصابين بالسرطان، حيث يعكس الحدث إلتزام المؤسسات السياحية بتعزيز المسؤولية المجتمعية والمشاركة فى المبادرات الإنسانية التى تسهم فى تحسين خدمات الرعاية الصحية.

فضلًا عن أهمية التكافل بين القطاعات المختلفة من أجل التنمية المستدامة ليس فقط على المستوى الإقتصادي بل أيضًا فى الجانب الإنساني والاجتماعي، كما قامت المؤسسة بتكريم محافظ أسوان، وتسلمت رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمشاتي درع التكريم.

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية.. «كل الشعوب جاية تغني»
  • تطوان تستضيف فعاليات الملتقى الجهوي السادس للتعاونيات الفلاحية النسائية
  • قافلة «نور ليبيا» تُجري 225 عملية للعيون في مستشفى البريقة
  • وزارة الداخلية المصرية تقرر إبعاد سوداني بعد قرار مماثل بحق سوريين اثنين
  • انطلاق الملتقى الأول لتحالف جامعات القاهرة الكبرى
  • انطلاق الملتقى القمي الأول لتحالف جامعات القاهرة الكبرى للموسيقى اليوم
  • قافلة “نور ليبيا” تجري 225 عملية للعيون في مستشفى البريقة بدعم من مؤسسة النفط
  • رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمشاتي بأسوان تشارك فعاليات الملتقى الأول للسياحة والمسؤولية المجتمعية
  • “منشآت” تطلق فعاليات ملتقى الرؤساء التنفيذيين في نسخته السابعة
  • اللواء “الشامخ” يناقش التحضيرات النهائية للملتقى العلمي السنوي لوزارة الداخلية