بوابة الفجر:
2024-06-30@00:38:55 GMT

تعرف على تفاصيل فيلم Three Bags Full" هيو جاكمان "

تاريخ النشر: 8th, June 2024 GMT

 

يستعد النجم العالمي هيو جاكمان لخوض أحدث أعماله السينمائية الجديدة، والتي تحمل اسم" Three Bags Full" ،والتي من المقرر أن يتم عرضه في 20 فبراير عام 2026.

 

ومن جانبه، أعلنت الشركة المنتجة لفيلم  Three Bags Full، تقديم الممثل هيو جاكمان دور البطولة  في الفيلم بمشاركة الممثلة والكاتبة العالمية إيما تومسون.


 

أبطال فيلم Three Bags Full

وكشفت شركة  Amazon MGM المنتجة لفيلم Three Bag Full: A Sheep Detective Movie  عن مشاركة الممثل العالمي هيو جاكمان في بطولة العمل مع الممثلة العالمية إيما تومسون والعديد من الفنانين منهم توسين كول وكوبنا هولدبروك سميث وكونليث هيل ومانديب ديلون.
 

أحداث فيلم Three Bags Full

وتدور قصة فيلم Three Bags Full في إطار كوميدي واقعي حول راعي أغنام والذي يقدم دوره هيو جاكمان يرعى قطيع من الأغنام بكل حب وفي كل ليلة يقرأ لهم قصة جريمة قتل ولغز حلها ويتخيل الراعي أن الأغنام تفهمه وتشاركه القصة وليس حسب بل يتخيل أنهم يتناقشون معه في حل لغز الجريمة حتى تأتي ليلة يقتل فيها هو بالفعل في أسباب غامضة ولا تستطيع الشرطة حل لغز الجريمة وتستطيع الأغنام حلها بالفعل كما كان يظن هو.

والقصة مأخوذة من الرواية التي تحمل نفس اسم الفيلم والتي نشرت لأول مرة في عام 2005.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني هيو جاكمان مشاهير هوليود إيرادات السينما العالمية

إقرأ أيضاً:

نوستالجيا..  قصة أغنية "هان الود" لمحمد عبدالوهاب وعلاقتها بزوجته نهلة القدسي

محمد عبدالوهاب موسيقار الأجيال وصاحب البصمة المميزة في تاريخ الأغنية المصرية والعربية، قدم خلال مشوار فني حافل العديد من الأعمال الغنائية التي ظل صداها حتى الآن 

 

ويتميز الجيل الذهبي جيل الزمن الجميل بأن كل شئ في حياتهم هو صادق  ونقي ونابع من القلب، وكانوا يترجمون ما يشعرون بهم من خلال أعمالهم الغنائية. 

عبدالوهاب ونهله 

 

وعند ذكر محمد عبدالوهاب لا يمكن أن ننسى أغنية "هان الود" والتي يقول مقطع منها:" قالوا هان الود عليه ونسيك وفات ليك وحداني، رديت وقلت بتشمتوا ليه هو افتكرني عشان ينساني" 

 

 

وغناء عبد الوهاب لهذه الأغنية لم يكن عابرًا أبدا فهناك قصة وراء غنائه لهذه الأغنية تحديدًا، والتي كانت سببًا في رجوعه لزوجته نهلة القدسي. 

 

فـ بعد انفصاله عن نهلة القدسى أراد عبد الوهاب أن يعود لها مرة أخرى لكن هي رفضت بشدة وعادت إلى موطنها الأردن، وقامت بكتابة مقال بعنوان "هان الود" مما أدي إلى غضب عبد الوهاب، وذهب إلى صديقة أحمد رامي وتحدث معه عن الأمر فقام رامي بكتابه أغنية "هان الود" والتي تحمل نفس اسم المقال. 

 

عبدالوهاب ونهلة 

وقام عبد الوهاب بغنائها في حفلته وسمعتها نهلة  وتحديدًا مقطع " انا بحبه واراعى وده أن كان في قربه ولا في بعده وأفضل أمني الروح برضاه ألقاه جفاني وزاد حرماني.

 

اتاثرت جدا وفهمت رسالة عبد الوهاب  وقررت العودة إلى مصر والعودة لعبد الوهاب. 

 

 

ويذكر أن نهلة القدسي هي الزوجة الثانية للموسيقار محمد عبدالوهاب وأم السفير الأردني السابق عمر الرفاعي سفير الأردن في القاهرة، وتقابلت مع عبد الوهاب لأول مرة في بيروت ووقتها كانت زوجة لرئيس وزراء الأردن عبد المنعم الرفاعي، وتعرفت على عبد الوهاب بعد أن قامت أحدي صديقاتها بزيارته أثناء مرضه وحدثها بعدها أن انفصلت عن زوجها واحببت عبد الوهاب وتزوجوا، وتوفيت عام 2020 في الأردن. 

مقالات مشابهة

  • نوستالجيا..  قصة أغنية "هان الود" لمحمد عبدالوهاب وعلاقتها بزوجته نهلة القدسي
  • ختام تصفية المنتخب الوطني للجوجيتسو استعداداً لبطولة غرب آسيا
  • المركز القومي للسينما يشارك بمبادرة "الثقافة حياة" بمحافظة الشرقية
  • هل تتحول "Su-34" إلى قاذفة مسيّرة؟ (فيديو)
  • تعرف على تفاصيل برنامج "هندسة النظم الذكية" بهندسة حلوان الأهلية
  • اليوم العالمي للأناناس.. تعرف على فوائد تناوله فى الأجواء الحارة
  • تعرف على تفاصيل فيلم "سلايف" لـ ياسمين صبري
  • أسماء جلال تعلن انضمامها إلى مسرحية «ميمو» لـ أحمد حلمي
  • الحرارة إلى ارتفاع... فهل ستنخفض في نهاية الأسبوع؟
  • مجموعة السعودية في التصفيات النهائية لكأس العالم 2026