يرغب البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، في الانتقال إلى دوري روشن، في ظل حرص العديد من أندية القمة للتعاقد مع اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأكدت تقارير واردة من «Caught Offside»، أن مسؤولي الهلال والنصر والاتحاد، التقوا مع وكيل أعمال دي بروين، عقب ظهور اللاعب في تصريحات تلفزيونية، معبرًا عن رغبتة في خوض تجربة احتراف داخل المملكة العربية السعودية.

 

كم ستكلف صفقة دي بروين صندوق الاستثمارات العامة؟
وكشفت  «Caught Offside»، أن صندوق الاستثمارات العامة، رصد 200 مليون يورو، من أجل التعاقد مع دي بروين؛ بالإضافة إلى النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، الذي ارتبط اسمه بنادي الاتحاد.

 

وأبدى النصر رغبته في التعاقد مع برونو فيرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلا أن الأمر بات صعبا، في ظل تمسك فريقه باستمراره، وهو ما جعل دي بروين خيارا متاحا بعد إمكانية انتقاله للدوري السعودي في الموسم المقبل.

 

انتقال دي بروين: ماذا قال فابريزيو رومانو؟
قال فابريزو روماني، الصحفي الإيطالي الموثوق، في تصريحات لـ «Caught Offside»، أن مايكل إيمينالو، المدير الرياضي، في رابطة الدوري السعودي، اتصل أيضًا بدي بروين، لذا سيكون من المهم الآن بالنسبة لمانشستر سيتي أن يسمع مباشرة من لاعبه حول خططه لهذا الصيف، على حد تعبيره.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البلجيكي كيفين دي بروين كيفين دي بروين مانشستر سيتي دوري روشن الانتقالات الصيفية دی بروین

إقرأ أيضاً:

أرسنال يحسم أولي صفقاته الصيفية

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب نادي أرسنال الإنجليزي من التعاقد مع صفقة قوية من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أرسنال يقترب من ضم صفقة قوية
وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فإنه من المقرر أن يكمل أرسنال صفقة ضم جوان جارسيا حارس مرمى إسبانيول الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ولم تذكر الصحيفة الإنجليزية قيمة الصفقة، لكنها أشارت إلى تبقي 4 أعوام في عقد الحارس مع فريقه الإسباني.

وأشارت الصحيفة، أنه إذا أكمل آرسنال الصفقة، فإن مستقبل أرون رامسديل مع النادي اللندني سيكون مهددا، بعدما خسر الحارس الإنجليزي مكانه في التشكيل الأساسي الموسم الماضي، لصالح الإسباني دافيد رايا.

مقالات مشابهة

  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • أحمد عفيفي :لو لي القرار في الهلال والنصر و الأهلي و الاتحاد لن أتعاقد مع دي بروين ..فيديو
  • الإعلان عن أسماء جديدة في الأقطاب الأربعة الثلاثاء القادم
  • ميركاتو 2024.. أرسنال يخطط لتغييرات كبيرة في صفوفه
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: باريس سان جيرمان يفكر في ضم ماركوس راشفورد وذا أثليتك: ماسون جرينوود يفضل الانتقال إلى مرسيليا
  • تشيلسي يستهدف صفقة ريال مدريد
  • أرسنال يحسم أولي صفقاته الصيفية
  • تقارير: 4 لاعبين كبار على رادار الدوري السعودي لكرة القدم
  • الإنجليزي فيليبس على رادار الذئاب
  • الإنجليزي فلكس على رادار الذئاب