حسم مسؤولو النادي الأهلي الاتفاق مع اللاعب الدولي الجزائري زين الدين بلعيد، من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي يحسم تعاقده مع كبرى صفقات الموسم

وقال عبدالناصر زيدان خلال تصريحاته ببرنامجه "ملعب الشمس" والمذاع على "قناة الشمس"،  إن النادي الأهلي أنهى اتفاقه بالفعل مع اللاعب على راتبه وكافة تفاصيل العقود، حيث سيستخدم النادي الأهلي بند الشرط الجزائي في عقد اللاعب، نظرًا لمماطلة النادي الجزائري في التفاصيل المادية.

وأكمل، وصل قيمة التعاقد مع اللاعب إلى مليون دولار للاستغناء عن المدافع الجزائري، وهو ما أزعج مسؤولي الأحمر، لذلك قرر اللاعب تفعيل بند الشرط الجزائي والذي تعد قيمته 750 ألف دولار بسبب تعنت مسؤولي نادي اتحاد العاصمة.

وأضاف، أن اللاعب سيصل القاهرة بعد أيام من انتهاء معسكر منتخب الجزائر استعدادا لمنافسات تصفيات كأس العالم، للتوقيع على العقود والحصول على مقدم التعاقد، وإجراء الفحوصات الطبية تمهيدًا لانتقاله للنادي الأهلي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي زين الدين بلعيد نادي الأهلي الدولي الجزائري النادى الاهلى

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يحسم موقفه من مواجهة سيراميكا في الدوري

أكد مصدر داخل نادي الزمالك على أن مجلس الإدارة برئاسة المهندس حسين لبيب، استقر بشكل كبير على استكمال مباريات الدوري بشكل طبيعي، مشددا على أن الفريق بات جاهزا لمواجهة سيراميكا السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ28 لبطولة دوري Nile.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قد أعلن رسميا، عدم خوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمباراة القمة أمام الأهلي، التي كان مقررا لها الساعة السابعة مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي، بالجولة 27 من مسابقة دوري Nile.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»، إلى أن إدارة النادي الأبيض استقرت على خوض ما تبقى من مباريات في بطولة الدوري المصري، على أن تكون البداية من المواجهة المقبلة أمام سيراميكا، في السابعة مساء السبت المقبل.

قرار صارم من الرابطة تجاه الزمالك

يذكر أن رابطة الأندية، أصدرت في وقت سابق، قرارا رسميا باعتبار الأبيض مهزوما أمام الأهلي بثنائية دون رد، مع خصم 3 نقاط من الفريق و3 نقاط أخرى نهاية الموسم، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية، على إثر انسحاب الأبيض من مواجهة الأهلي في الدوري.

مقالات مشابهة

  • هل يتعاقد الأهلي مع صفقات كبرى في الصيف؟.. مفاجأة
  • إدارة أولمبيك مارسيليا تنتظر ردا من نظيرتها بنادي فارينسي للتعاقد مع بلومي
  • عاجل.. الزمالك يحسم موقفه من مواجهة سيراميكا في الدوري
  • بمساعدة اليونايتد.. برشلونة يقترب من توقيع ذهبي
  • عاجل.. الأهلي يوافق على انتقال نجمه إلى زد في الموسم المقبل
  • لكي لايعود أبو جبل آخر
  • هل قرر الزمالك بيع "المشاغب"؟.. مفاجأة كبرى داخل القلعة البيضاء
  • رغم المقابل الأفضل.. 3 أسرار وراء رفض بلعيد الانتقال إلى الأهلي
  • عاجل.. ضياع الصفقة الذهبية يفجر غضب كولر
  • ليفربول يهدد محمد صلاح ببيعه