شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تفاصيل لقاء وزير الخارجية اليمني بالسفير الأمريكي لدى اليمن، التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد بن مبارك اليوم السفير الامريكي لدى اليمن ستيفن فاجن لمناقشة مستجدات الأوضاع والجهود المبذولة .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل لقاء وزير الخارجية اليمني بالسفير الأمريكي لدى اليمن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل لقاء وزير الخارجية اليمني بالسفير الأمريكي...
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد بن مبارك اليوم السفير الامريكي لدى اليمن ستيفن فاجن لمناقشة مستجدات الأوضاع والجهود المبذولة لإحلال السلام في اليمن. وتطرق بن مبارك لجهود مجلس القيادة الرئاسي والحكومة في دعم مساعي إحلال السلام، مشيداً بجهود المملكة العربية السعودية المستمر في كافة المجالات وبالدعم الاقتصادي الأخير لمساندة اليمن، مؤكداً ترحيب الحكومة بكافة المبادرات الرامية إلى إنهاء الحرب التي شنتها

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل لقاء وزير الخارجية اليمني بالسفير الأمريكي لدى اليمن وتم نقلها من مأرب برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بينها صنعاء والحديدة..الجيش الأمريكي يقصف 15 هدفاً حوثياً في 4 محافظات في اليمن

استهدف الجيش الأمريكي أمس الجمعة، 15 هدفاً في مناطق في اليمن يسيطر عليها الحوثيون، بعد حديث قناة للمتمردين عن غارات في أربع محافظات، أبرزها العاصمة صنعاء.

وتشن القوات الأمريكية والبريطانية ضربات على مواقع للحوثيين في اليمن منذ 12 يناير (كانون الثاني) للحد من قدرتهم على استهداف سفن الشحن، لكن ذلك لم يحل دون استمرار الهجمات. 
وأوضحت القيادة العسكرية المركزية الأمريكية، سنتكوم، أنها "نفّذت غارات على 15 هدفاً للحوثيين في مناطق يسيطر عليها الحوثيون المدعومون من إيران في اليمن، اليوم".

قامت قوات #القيادة_المركزية_الأمريكية (#سنتكوم) بشن ضربات على 15 هدفاً حوثياً في مناطق خاضعة لسيطرة الحوثيين المدعومين من إيران في اليمن اليوم حوالي الساعة الخامسة مساءً (بتوقيت صنعاء). شملت هذه الأهداف القدرات العسكرية الهجومية للحوثيين. يتم اتخاذ هذه الإجراءات لحماية حرية… pic.twitter.com/YN37hfMT7t

— U.S. Central Command (@CENTCOMArabic) October 4, 2024

وتابعت "هذه الأهداف شملت قدرات عسكرية هجومية للحوثيين"، مضيفة أن الضربات نفّذت "لحماية حرية الملاحة وجعل المياه الدولية أكثر أماناً للسفن الأمريكية وقوات التحالف والسفن التجارية".
وكانت قناة حوثية قالت، إن الولايات المتحدة وبريطانيا شنتا غارات على اليمن الجمعة. وتحدثت عن أربع غارات على صنعاء و7 على الحديدة. 
وقالت القناة، إن غارة واحدة على الأقل استهدفت محافظة ذمار جنوب العاصمة، ومكيراس في محافظة البيضاء، جنوب شرق صنعاء. 

واشنطن تدمر منظومة صواريخ حوثية في اليمن - موقع 24أعلنت القيادة المركزية الأمريكية عن نجاحها في تدمير منظومة صواريخ تابعة للحوثيين، في منطقة تسيطر عليها الميليشيا المسلحة في اليمن، خلال الساعات الـ 24 الماضية.

ومنذ نوفمبر (تشرين الثاني)، يشنّ الحوثيون المدعومون من إيران هجمات على سفن تجارية في البحر الأحمر، وبحر العرب يقولون، إنها "مرتبطة بإسرائيل أو متجهة إلى موانئها". 

مقالات مشابهة

  • بينها صنعاء والحديدة..الجيش الأمريكي يقصف 15 هدفاً حوثياً في 4 محافظات في اليمن
  • تفاصيل مكالمة وزير الخارجية بنظيره الفرنسي.. مصر ترفض انتهاك سيادة لبنان
  • الجيش الأمريكي يعلن شن غارات استهدفت 15 هدفاً حوثياً في اليمن
  • وظائف بالخارج.. تفاصيل لقاء وزير العمل ونظيره القطري
  • طيران التحالف الأمريكي البريطاني يشن عدوانا جديدا غربي اليمن
  • عاجل وردنا للتو| طيران العدوان الأمريكي البريطاني يشن غارات جوية على اليمن.. (الأماكن المستهدفة)
  • رئيس مجلس الوزراء اليمني يزور مقر البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن
  • سعر صرف الدولار الأمريكي في اليمن الخميس 3 اكتوبر 2024
  • نائب وزير الخارجية الأمريكي: قلق من تصعيد العمليات البرية في لبنان وتأثيرها على إسرائيل
  • وزير الخارجية الإسرائيلي يمنع الأمين العام للأمم المتحدة الدخول لأراضيه (تفاصيل)