كشفت لبني غانم زوجة الشاب المصري كريم المعروف باسم "سفاح التجمع"، المتهم بقتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن في طرق صحراوية، تفاصيل جديدة عنه.

إقرأ المزيد عاشر كلبه جنسيا ثم قطعه على المباشر.. تفاصيل جديدة صادمة في قضية سفاح التجمع

فخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي ببرنامج "الحكاية"، أوضحت لبني غانم أن زوجها "سفاح التجمع" اتهمها بالخيانة الزوجية، الأمر الذي دفعه لرفع قضية "زنا" ضدها، حيث حصل على حكم بحبسها، وبحضانة ابنه الوحيد منها، فيما تركه عند والدته، ومنذ تلك اللحظة تحول كل شيء في حياة المتهم، فأصبح يستدرج الفتيات إلى شقته ويمارس معهن العلاقة السادية، ثم يقتلهن، ويلقي الجثة في الصحراء.

وأوضحت "غانم" قائلة: "تعرفت على جوزي من 10 سنين، وبقالنا 3 سنين منفصلين، ومش بشوف ابني من وقتها، وأنا بقالي فترة بحاول أوصل لابني، لكن مش عارفة أوصله"، مضيفة: "حاول يقتلني أنا وأخواتي أكتر من مرة، وكان عنيف معايا، وبيتخانق معايا باستمرار، وفضلت أتواصل مع والدة زوجي عشان أعرف أوصل لابني، لكن كانت بترفض وبتتهرب مني".

وقالت لبنى غانم زوجة "السفاح" إن والدته تهددها هذه الفترة بالقتل، ولم تسلم منها منذ إلقاء القبض عليه، متابعة: "عشت معه (الشاب المتهم) 9 سنين، وكان هيقتلني أكتر من مرة، والضرب كان أقل شيء بالنسبة له.. وكنت بستحمل عشان ابني، وكنت بقول للناس هيقتلني كانوا بيضحكوا عليا".

وألقت الأجهزة الأمنية المصرية في مايو الماضي، القبض على "سفاح التجمع" وهو من مواليد 1987، والمتهم بقتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية بمحافظتي بورسعيد والإسماعيلية، في قضية معقدة أثارت غضبا عارما في الأوساط المصرية، وسط مطالبات بإنزال أشد العقوبات على المتهم ليكون عبرة لغيره.

المصدر: "القاهرة 24"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم تويتر جرائم جرائم ضد الانسانية شرطة غوغل Google فيسبوك facebook سفاح التجمع

إقرأ أيضاً:

بدء محاكمة سائق لودر متهم بدهس مهندس التجمع

بدأت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، محاكمة سائق لودر متهم بدهس مهندس حتى الموت داخل مشروع سكني بالتجمع الأول.

محاكمة سائق لودر 


وصل المتهم، الذي يخضع لحراسة أمنية مشددة، إلى قاعة المحكمة بعد أن قررت جهات التحقيق إحالته للمحاكمة الجنائية بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

وكشفت التحقيقات أن المتهم يعاني من مرض نفسي، حيث شوهد يهذي بكلمات غير مفهومة خلال استجوابه. كما أفادت شهادة زملاء المتهم بأنه كان يعاني من اضطرابات نفسية، وأنّه بدأ العمل في المشروع قبل وقوع الجريمة بـ 11 يومًا فقط.

وكان قسم شرطة التجمع الأول قد تلقى بلاغًا بوفاة مهندس داخل أحد المشاريع السكنية في المنطقة، إثر حادث دهس على يد سائق لودر.
انتقلت على الفور فرق المباحث إلى مكان الحادث، وتمكنت من ضبط المتهم واقتياده إلى القسم. وبناءً على التحقيقات، أمرت النيابة العامة بحبسه احتياطيًا على ذمة القضية، تمهيدًا لمحاكمته.

مقالات مشابهة

  • "المالية" تكشف تفاصيل بدء صرف دفعة جديدة من دعم المتصدرين (فيديو)
  • إذاعة الجيش الإسرائيلي تكشف تفاصيل جديدة لكمين جنين
  • حدث وأنت نائم| سقوط «سفاح الغربية» قاتل والدته وشقيقه.. وسيدة تشعل النيران بجسدها
  • قضية قطع رأس رجل الأعمال فهيم صالح بأمريكا.. القضاء يكشف تفاصيل جديدة
  • الأرصاد تكشف موعد تحسن الطقس (شاهد)
  • مادة قانونية تسمح لرئيس المحكمة بنظر قضية سفاح التجمع بجلسة سرية
  • محطات مرتبطة بقضية سفاح التجمع الخامس قبل استئناف جلسات محاكمته.. تفاصيل
  • بدء محاكمة سائق لودر متهم بدهس مهندس التجمع
  • سيناريوهات تنتظر سفاح التجمع خلال ثانى جلسات محاكمته
  • المجلس القضائي: الاتجار بالبشر والاحتيال لـ 28 شخصًا في قضية الحجاج الأردنيين / تفاصيل جديدة