شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ساوثهامبتون يخبر ليفربول بالطريقة الوحيدة لحسم صفقة لافيا، قدم نادي ليفربول الإنجليزي عرضا ثالثا لنادي ساوثهامبتون للتعاقد مع نجمه روميو لافيا، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ساوثهامبتون يخبر ليفربول بالطريقة الوحيدة لحسم صفقة لافيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ساوثهامبتون يخبر ليفربول بالطريقة الوحيدة لحسم صفقة...

- قدم نادي ليفربول الإنجليزي عرضا ثالثا لنادي ساوثهامبتون للتعاقد مع نجمه روميو لافيا، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب شبكة سكاي سبورت فإن ساوثهامبتون أخبر ليفربول أنه لن يقبل ببيع روميو لافيا إلا بـ 50 مليون جنيه إسترليني.

ويريد لافيا الانتقال إلى ليفربول، لكن ساوثهامبتون لن يسمح له بالرحيل إلا بالسعر المطلوب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ساوثهامبتون يخبر ليفربول بالطريقة الوحيدة لحسم صفقة لافيا وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإيرانيون يصوتون لحسم السباق الرئاسي بين جليلي وبزكشيان

يتوجه الناخبون الإيرانيون اليوم الجمعة إلى مراكز الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية المبكرة، التي تضع المرشح الإصلاحي مسعود بزشكيان، في مواجهة منافسه الإصلاحي سعيد جليلي، بعد فشل الجولة الأولى التي جرت في 28 يونيو/حزيران الماضي في إظهار فائز واضح.

ويحق لنحو 61 مليون شخص التصويت لاختيار خليفة الرئيس الراحل إبراهيم رئيسي، الذي توفي في حادث تحطم مروحية في مايو/أيار الماضي.

وفتحت مراكز الاقتراع أبوابها في الساعة الثامنة صباحا بالتوقيت المحلي (0430 بتوقيت غرينتش) وتغلق في الساعة السادسة مساء، وعادة ما يتم تمديد التصويت حتى منتصف الليل على أن تعلن النتيجة النهائية غدا السبت.

وحصل النائب مسعود بزشكيان على نحو 42.5% من الأصوات، في حين حصل المفاوض النووي السابق جليلي على 38.7% وكان هناك مرشحان آخران في الجولة الأولى من التصويت.

وشهدت الجولة الأولى إقبالا منخفضا غير مسبوق، إذ أحجم أكثر من 60% من الناخبين عن التصويت في الانتخابات المبكرة لاختيار رئيس للبلاد.

وأقر المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية علي خامنئي أول أمس الأربعاء بأن "نسبة الإقبال جاءت أقل من المتوقع"، لكنه قال "من الخطأ تماما الاعتقاد أن أولئك الذين لم يصوتوا في الجولة الأولى هم ضد النظام".

ويعتبر الرئيس الرجل الثاني في هيكل السلطة في إيران بعد المرشد علي خامنئي صاحب الكلمة الأخيرة في جميع المسائل الإستراتيجية، وهو أيضا القائد الأعلى للقوات المسلحة الإيرانية.

مقالات مشابهة

  • شابانا محمود وزيرة العدل البريطانية الجديدة.. المسلمة الوحيدة في حكومة ستارمر
  • بايدن يخبر الحكام الديمقراطيين أنه بحاجة للمزيد من النوم وتقليل العمل ليلا
  • سعر ومواصفات سيارة أتراج 2024.. السيدان الوحيدة لدى ميتسوبيشي
  • الإيرانيون يصوتون لحسم السباق الرئاسي بين جليلي وبزكشيان
  • كاتب بلا مقال
  • الفقيد الثاني للعائلة بالطريقة نفسها... طفل بعمر 12 عاما يفقد حياته برصاصة عشوائية!
  • في هذا الموعد.. علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي
  • ماذا يعني فضح وكشف ملفات جواسيس المخابرات الأمريكية الـ (CIA)؟
  • شاهد عيان: والله الجنجويد جرو جري من الله خلقني ما شفت راجل بيجري بالطريقة دي
  • «مش روميو وجولييت» رسالة حب وتسامح