شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تعرف على منافس النصر في ربع نهائي البطولة العربية، كتب محمد حسنتاريخ النشر 03 08 2023منذ دقيقةحسم نادي النصر تأهله إلى ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعرف على منافس النصر في ربع نهائي البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعرف على منافس النصر في ربع نهائي البطولة العربية
كتب: محمد حسن

تاريخ النشر: 03/08/2023

منذ دقيقة

حسم نادي النصر تأهله إلى ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية بتعادله بهدف لمثله مع الزمالك المصري في منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

تعرف على منافس النصر في ربع نهائي البطولة العربية

ويواجه نادي النصر منافسه الرجاء المغربي، متصدر المجموعة الرابعة برصيد تسع نقاط، حيث حقق العلامة الكاملة.

الشباب يتأهل إلى ربع النهائي بهدف على حساب اتحاد المنستيري

صفقات نارية.. ثنائي النصر والاتحاد يقترب من الاتفاق

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

ويعلب النصر مع الرجاء يوم الأحد في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة في الطائف.

وسجل النصر هدف التأهل عن طريق البرتغالي كريستيانو رونالدو من رأسية من داخل منطقة الجزاء تسكن يمين المرمى، لتنتهي المباراة بتعادل النصر والزمالك بهدف لكل فريق ويتأهل العالمي للدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

ويسعى النصر إلى تخطي عقبة الرجاء من أجل التأهل إلى نصف نهائي البطولة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على منافس النصر في ربع نهائي البطولة العربية وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سبورتنج يتغلب على الغرافة القطري في البطولة العربية لكرة السلة

استهل سبورتنج مشواره في البطولة العربية للأندية لكرة السلة، بالفوز على نظيره الغرافة القطري بنتيجة 84/73 في المباراة التي جمعتهما على الصالة المغطاة ببرج العرب، ضمن فعاليات اليوم الأول للبطولة التي ينظمها نادي الاتحاد السكندري.

انتهت الفترة الأولى بتقدم سبورتنج بنتيجة 22-21، وفي الفترة الثانية استمر تفوق سبورتنج في الفترة حيث أنهى الفترة بنتيجة 45/22.

ومع انطلاق الفترة الثالثة، نجح سبورتنج في توسيع الفارق إلى 18 نقطة ليختتم الفترة بنتيجة 68-50، في الوقت الذي حاول فيه الغرافة العودة خلال الفترة الأخيرة، ونجح في تقليص الفارق ليصبح 4 نقاط إلا أن سبورتنج استطاع حسم اللقاء في لحظاته الأخيرة بفارق 11 نقطة لينتهي اللقاء بنتيجة 84/73.

شهدت المباراة حضور محافظ الإسكندرية أحمد خالد، ورئيس الاتحادين العربي والإماراتي لكرة السلة إسماعيل القرقاوي، ووكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتورة صفاء الشريف، ورئيس الاتحاد المصري لكرة السلة مجدي أبوفريخة، ورئيس نادي الاتحاد السكندري محمد مصيلحي.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يفتتح البطولة العربية لكرة السلة بالفوز على سموحة 98/78
  • سبورتنج يتغلب على الغرافة القطري في البطولة العربية لكرة السلة
  • رفيق يوسف يعلن قائمة سموحة فى البطولة العربية
  • طائرة العراق تقع بالمجموعة الاولى في البطولة العربية للرجال
  • تعرف على نظام دوري المؤتمر الأوروبي الجديد
  • تشيلسي أمام جينت.. تعرف على نظام دوري المؤتمر الأوروبي الجديد
  • تعرف على قرعة البطولة العربية للسلة للأندية رجال
  • 8 دول في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج .. الخميس
  • تعرف على تصنيف الفرق المتأهلة لثمن نهائي الكونفدرالية
  • الأهلي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد