كشفت السيدة لبني غانم زوجة سفاح التجمع عن تفاصيل جديدة بشأن زوجها، والتي كانت أبرزها واقعة خيانة زوجته، الأمر الذي دفعه لرفع قضية زنا عليها وحصل على حكم بحبسها، وبحضانة ابنه الوحيد منها وتركه عند والدته.

زوجة سفاح التجمع تكشف تفاصيل صادمة عنه "سفاح التجمع".. ظهور متهمة جديدة كانت تساعده (تفاصيل)


وقالت لبني غانم زوجة سفاح التجمع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه "الحكاية": تعرفت علي زوجي من 10 سنين، وانفصلنا منذ 3 سنوات، ومن وقتها لاأرى ابني الوحيد، وحاولت بكل الطرق الوصول إليه ولكن باءت كل محاولاتي بالفشل.

السفاح حاول قتلي أنا وأخواتي أكثر من مرة


وأضافت زوجة سفاح التجمع: "السفاح حاول قتلي أنا وأخواتي أكثر من مرة، حتى أنه دائما كان عنيف معي ودائم الشجار  باستمرار، ولكي اتجنب التعامل معه فضلت التواصل مع والدته على أمل أن أرى ابني ولكنها دومًا تتهرب مني وترفض مقابلتي.

وتابعت ، كريم لا يحمل الجنسية الأمريكية وكان لديه تهم تحرش في أمريكا، ولم أكن أعلم بهذه الاتهامات، منوهة بأن قضية الزنا التي رفعها عليها كانت كذب، مضيفة باكية: “أنا عايزة أشوف ابني، وبحلم بزين، ومامته بتهددني وهى زيه بالظبط”.

أمرت نيابة بورسعيد الكلية، ، بحبس سيدة، تدعى حنان، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامها بالتورط في واقعة "سفاح التجمع".

وأثبتت تحريات الأجهزة الأمنية ان المتهمة كانت تساعد "سفاح التجمع"  للتواصل مع عدد من الفتيات، بهدف تعريفهن على الرجال من راغبي المتعة.

تمكنت الأجهزة المعنية من ضبط المتهمة، ومثلت أمام جهات التحقيق، وتمت مواجهتها بالأدلة والاعترافات التي تثبت تورطها، واعترفت المتهمة بما نسب إليها من جرائم، حيث أكدت التحريات أن المتهمة كانت تساعد سفاح التجمع في استقطاب السيدات والفتيات، وكان يتواصل معها من خلال هاتفه المحمول لتنفيذ الجرائم.

كان قد جدد قاضي المعارضات، في وقت سابق اليوم، حبس المتهم كريم مسلم، الشهير باسم "سفاح التجمع"، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ بتهمة قتل ثلاث فتيات بعد احتجازهن وتعذيبهن وممارسة العلاقة الجنسية معهن بطرق غير مألوفة.


فيما لم يحضر المتهم من مقر حبسه، وتم عرضه من خلال الشاشة، وأصدر قاضي التجديد قراره بمدة الحبس القادمة، لحين الانتهاء من التحقيقات، قبل أن يحال إلى محكمة الجنايات للتحقيق معه.

وفى سياق اخر نجحت أجهزة الأمن في ضبط 3 عناصر إجرامية بالإسكندرية وبحوزتهم 12 كيلو جرام لمخدر الأفيون، حيث تقدر قيمة المضبوطات بقرابة 1,2 مليون جنيه، حيث أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قيام 3 عناصر إجرامية "لـ 2 منهم معلومات جنائية" بالإتجار فى المواد المخدرة وترويجها على عملائهم وإتخاذهم من دائرة قسم شرطة ثان العامرية بالإسكندرية مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم حال استقلالهم سيارة بالطريق الصحراوى بدائرة قسم شرطة ثان العامرية، وبحوزتهم (كمية  من مخدر الأفيون وزنت 12 كيلو جرام)، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ1,2 مليون جنيه تقريباً.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سفاح التجمع زوجة سفاح التجمع قتل السفاح بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

سيلين ديون تبكي وتكافح لاستعادة السيطرة على جسدها بسبب مرضها النادر

خاص

ظهرت أيقونة الغناء الكندية النجمة سيلين ديون وهي تبكي في محنة شديدة وتكافح لاستعادة السيطرة على جسدها، وبعد أن تتعافى من نوبة صرع، شوهدت ملفوفة في بطانية، حيث تعترف هنا بإحراجها من فقدان السيطرة على جسدها.

وأثار المشهد، تعاطف متابعي فيلمها الوثائقي الجديد “I Am Celine Dion / أنا: سيلين ديون”، الذي بدأ عرضه أول أمس الثلاثاء على منصة “أمازون”، وظهرت فيه بمشاهد لا تحتمل نتيجة معاناتها مع متلازمة “الشخص المتيبّس”.

فقد ظهرت سيلين، 56 سنة، والتي تم تشخيص إصابتها بالمرض النادر أواخر 2022، في لقطات مؤلمة امتدت لـ10 دقائق وهي تبكي في محنة شديدة وتكافح لاستعادة السيطرة على جسدها.

وفي الوثائقي الجديد، تظهر النجمة العالمية وهي تستشير طبيبًا قبل أن تُصاب قدماها بنوبة تشنج، ويتوقف جسدها تمامًا عن الحركة، بينما يحاول الطبيب تقديم العلاج لها مع زميل له، وفق ما نشرته صحيفة “ميرور” البريطانية.

وقالت “سيلين” خلال الفيديو: “في كل مرة يحدث فيها شيء كهذا، يجعلك تشعر بالحرج الشديد، وأنا إنسانة شجاعة لن أتوقف حتى أتمكن من الأداء مرة أخرى”.

والجدير بالذكر أن سيلين ديون تناولت في فيلمها معاناتها مع المرض العصبي النادر الذي أصيبت به في 2022.

ولا يوجد علاج شاف لحالتها التي تعد متقدّمة، لكن ثمة علاج يمكن أن يساعد في السيطرة على الأعراض. وبحسب المعهد الوطني الأميركي للصحة، يصيب هذا المرض النساء أكثر من الرجال بنسبة 50%.

كما تصيب هذه المتلازمة واحدا من كل مليون شخص تقريباً، وتسبب ألماً شديداً وصعوبة في الحركة، ما يمنع ممارسة الأنشطة المجهدة بدنياً.

مقالات مشابهة

  • نشرة التوك شو.. انقلاب فاشل في بوليفيا ومشادة على الهواء
  • مشادة على الهواء بسبب طاعة الزوج (فيديو)
  • مذيعة العربية الحدث تنفجر باكية على الهواء مباشرة.. وما حدث صادم ومؤلم للغاية ”فيديو”
  • زوجة السدحان مدافعة عنه: وش فيها إذا حرمة سوت له مساج.. فيديو
  • سيلين ديون تبكي وتكافح لاستعادة السيطرة على جسدها بسبب مرضها النادر
  • زوجة عبدالله السدحان توثق لحظة خضوعه لجلسة مساج: عايش الكينج .. فيديو
  • طرق للحفاظ على ترطيب الجسم خلال فصل الصيف
  • مادة قانونية تسمح لرئيس المحكمة بنظر قضية سفاح التجمع بجلسة سرية
  • محطات مرتبطة بقضية سفاح التجمع الخامس قبل استئناف جلسات محاكمته.. تفاصيل
  • سيناريوهات تنتظر سفاح التجمع خلال ثانى جلسات محاكمته