احتفل المنتج محمد السعدي، بحفل زفاف ابنته على نجل رجل الأعمال منصور عامر، والذي أقيم في أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء.

 

وأشعل الهضبة عمرو دياب حفل زفاف ابنة محمد السعدي، بباقة من أغانيه الحديثة، أبرزها “يا أنا يا لأ”، كما قدم محمد العسيلي مجموعة من أغانيه التي تتناسب مع أجواء الحفل.

حفل زفاف ابنة محمد السعدي

شهد حفل الزفاف حضورًا غير مسبوقًا من مشاهير الفن، وجاء أبرزهم:" كريم عبدالعزيز، أحمد عز، أحمد حلمي، يسرا، عمرو دياب، ليلى علوي، ياسر جلال، محمد رمضان، وآخرين ".

آخر أغاني عمرو دياب

كانت أخر ألبومات الهضبة “يا أنا يا لاء” 2021، والتي بدأ بعدها اتباع الأغاني المنفردة بشكل مستمر وطوال العام دون خطة واضحة لضمهم في ألبوم غنائي كامل.

 

خرج ألبوم “يا أنا يا لاء” للجمهور بشكل تدريجي، وضم 10 أغنيات "يا أنا يا لاء، محسود، شكراً، عايز أعمل زيك، طبل، بتهزر، فاكرني يا حب، وانا معاك، يادلعوا، من العشم، محسود (Remix)، الجو جميل"، وحمل انضمام شبابي جديد من صناع الأغنية العربية وعودة للغائبين عن أغاني عمرو دياب السابقة.

 

جاء عمرو دياب في ألبوم مكانك بـ 12 أغنية “بيوحشنا، سلامك وصلي، معرفش حد بالاسم ده، ظبط مودها، واخدين راحتهم، مكانك، ياقمر، لوحدنا، الكلام ليك، ماتتعوضش، مابتغيبش، المعنويات مرتفعة”.

وفي بداية أسبوعه الثالث يتصدر مكانك الأكثر استماعًا محليا وعربيًا على منصة أنغامي الشهيرة بعدد من أغاني “مكانك”.

تعاون عمرو دياب في ألبوم “مكانك” مع عدد من الشعراء والملحنين منهم.. الشعراء: بهاء الدين محمد، وأيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ومؤلف أغاني المهرجانات مصطفى حدوتة، وعزيز الشافعي مؤلفًا وملحنًا، ومن الملحنين: محمد يحيى، وإسلام زكي والموزعين توما، وأسامة الهندي، ووسام عبدالمنعم.

تعاون عمرو دياب في ألبوم “مكانك” مع عدد من الشعراء والملحنين منهم.. الشعراء: بهاء الدين محمد، وأيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ومؤلف أغاني المهرجانات مصطفى حدوتة، وعزيز الشافعي مؤلفًا وملحنًا، ومن الملحنين: محمد يحيى، وإسلام زكي والموزعين توما، وأسامة الهندي، ووسام عبدالمنعم.

 

 

 خلال العامين الماضيين غلب على إنتاج الأغاني المنفردة لعمرو دياب شكل المقسوم في الموسيقى والغزل في الكلمات مع بعض التجارب الدرامية القليلة، ومن هنا أعلن جمهوره الشوق لإنتاج ألبوم كامل يحتوي على عدد من الألوان الغنائية البعيدة قليلًا عن الغزل والمقسوم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد السعدي عمرو دياب الهضبة الفن بوابة الوفد عمرو دیاب حفل زفاف فی ألبوم عدد من

إقرأ أيضاً:

بضغطة زر في مكانك.. خطوات دفع فاتورة الإنترنت المنزلي عبر إنستاباي

ويتيح تطبيق إنستاباي لعملاء خدمة الإنترنت المنزلي فرصة شحن فاتورة الإنترنت الخاصة بهم ليتمكنوا من تجديد الباقة عبر التطبيق، دون الحاجة للذهاب إلى أحدى منافذ شركات الاتصالات الـ4 لدفع قيمة الفاتورة، ولكن يمكنهم ذلك بضغطة زر واحدة، من خلال استخدام تطبيق إنستاباي على الهاتف، كالتالي:

خطوات دفع فاتورة الإنترنت المنزلي عبر إنستاباي

- في البداية يقوم الراغب في دفع فاتورة الإنترنت المنزلي عبر تطبيق إنستاباي بالدخول إلى التطبيق، وإدخال الرقم السري الخاص بالهاتف للدخول للحساب الرسمي الخاص به.

- وبعد الدخول للصفحة الرئيسية الخاصة بالتطبيق، يتم اختيار أيقونة «دفع الفواتير»، الموجودة من بين الخدمات الأخرى.

- ثم يتم اختيار نوع الخدمة من بين الخدمات الموجودة، سواء كانت «اتصالات، كهرباء، مياه، شحن»، بالضغط على «فواتير الاتصالات والإنترنت».

- ثم يتم اختيار مقدم الخدمة بالضغط على شركة الاتصالات التابع لها العميل، ثم الانتقال إلى ايقونة الإنترنت.

- ومن ثم يتم إدخال كود المحافظة، ورقم الهاتف الأرضي المسجل به خط الإنترنت.

- وبعدها يتم إدخال قيمة الفاتورة المطلوب دفعها.

- ثم بعد ذلك يتم الضغط على تأكيد، وإدخال الرقم السري الخاص بعمليات الدفع الخاص بالعميل، ليتم دفع قيمة الفاتورة.

كيفية معرفة حالة دفع فاتورة الإنترنت المنزلي

- ويمكن  معرفة حالة دفع الفاتورة من صفحه التأكيد التي تظهر بعد ادخال الرقم السري (IPN PIN)، من خلال ظهور الرسالة الخاصة بحالة العملية، سواء كانت مقبولة أو مرفوضة، كما يمكن معرفة حالتها من قائمه المعاملات الموجودة في التطبيق أيضا.

ماذا تفعل إذا قمت بدفع فاتورة الإنترنت المنزلي بنجاح ولم يتم سداد الفاتورة؟

عند دفع فاتورة، وإظهار حالة دفع الفاتورة ناجحة ولم يتم سداد الفاتورة، فيجب العلم أن مقدم الخدمة سوف يقوم بتسوية الفاتورة في خلال 24 ساعة أو سوف يقوم برد مبلغ الفاتورة لحسابك، وإذا لم تتم تسوية الفاتورة أو رد المبلغ لحسابك بعد 24 ساعة فبرجاء التواصل مع خدمه عملاء البنك الخاص بك لتقديم شكوى.

مقالات مشابهة

  • فنان شهير يكشف سراً عن عمرو دياب
  • ملك قورة بفستان زفاف تعلن تقبلها للزواج والارتباط.. والجمهور يعلق (صور)
  • فستان زفاف هاجر الشرنوبي يعكس ذوقها المتمرد (صور)
  • بضغطة زر في مكانك.. خطوات دفع فاتورة الإنترنت المنزلي عبر إنستاباي
  • «ملوك الجدعنة» يتسابقون لحضور حفل زفاف «محمد».. جبر الخواطر من الصعيد للقاهرة
  • أبرزهم «حمزة وتقابل حبيب».. مسلسلات رمضان 2025
  • عزيز الشافعي يكشف مفاجأة عن أغاني ألبوم شيرين عبدالوهاب الجديد (فيديو)
  • زفاف البلوجرز حسام أنتيكا ويارا البهنساوي.. «ألبوم الصور»
  • عمرو دياب وأنغام.. نجوم الطرب يستعدون لإحياء حفلات نهاية شهر سبتمبر
  • «الصندوق الأسود».. أمير صلاح يكشف عن تفاصيل أحدث ألبومات فرقة بلاك تيما