شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن السعودية تهدد الانتقالي وتنشر قواتها وآلياتها العسكرية وسط عدن لهذا السبب، عدن وكالة الصحافة اليمنية نفذت الفصائل الممولة من السعودية اليوم الخميس انتشارا عسكريا واسعا في منطقة كريتر ومحيط مطار عدن .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السعودية تهدد الانتقالي وتنشر قواتها وآلياتها العسكرية وسط عدن لهذا السبب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السعودية تهدد الانتقالي وتنشر قواتها وآلياتها...
عدن / وكالة الصحافة اليمنية // نفذت الفصائل الممولة من السعودية اليوم الخميس انتشارا عسكريا واسعا في منطقة كريتر ومحيط مطار عدن الدولي بخور مكسر الخاضع لسيطرة التحالف جنوبي اليمن. مصادر محلية بالمدينة أكدت أن الفصائل التابعة للسعودية “درع الوطن” انتشرت على متن آليات عسكرية في محيط قصر معاشيق والطرق المؤدية إليه استعدادا لتسلمها مهام تأمين القصر بشكل كامل بدلا من فصائل “العاصفة” التابعة لـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” الممولة من الإمارات. وذكرت المصادر أن الانتشار العسكري في كريتر ومحيط مطار عدن يأتي قبل عودة رئيس “مجلس القيادة” رشاد العليمي ورئيس الحكومة التابعة للتحالف معين عبدالملك إلى القصر خلال اليومين القادمين، بالتزامن مع إعادة السعودية المسؤولين الموالين لها من مختلف الدول وممارسة مهامهم ابتداء من الأحد المقبل، وفق تعميم صادر من المجلس. وبينت أن إعادة المسؤولين الموالين لها في الحكومة يهدف لتضييق الخناق على تحركات الانتقالي والحد من سيطرته على المؤسسات الخدمية في المحافظات الجنوبية. ولفتت المصادر أن الترتيبات السعودية تجري على قدم وساق في معقل قيادات فصائل “الانتقالي” منذ وصول الوفد العسكري السعودي الذي استبق عودة العليمي ومعين عبدالملك للمدينة وسط انباء عقد اجتماع للنواب الموالين للتحالف بعدن لتمرير اتفاقيات غير قانونية تخدم المصالح السعودية والإماراتية بالمحافظات الجنوبية والشرقية لليمن. وهدددت السعودية “الانتقالي” بتنفيذ “اتفاق الرياض” الموقع بين حكومة المستقيل “هادي” و”الانتقالي” مطلع نوفمبر 2019، الذي يقضي بعودة “ألوية الحماية الرئاسية” الموالية للإصلاح عقب طردها من قبل الانتقالي في المواجهات التي شهدتها المدينة منتصف أغسطس 2019، إذا فكر الاخير تكرار السيناريو ذاته بالمدينة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السعودية تهدد الانتقالي وتنشر قواتها وآلياتها العسكرية وسط عدن لهذا السبب وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. محمد رمضان يتصدر تريند جوجل

تصدر الفنان محمد رمضان ترند جوجل وذلك بعدما قدمت سيدة بلاغا تتهمه بسبب ضرب نجله لأبنها في مشاجرة بمدرسة بمدينة السادس من أكتوبر.

 

تلقت مديرية امن الجيزة اخطارا من شرطة النجدة بلاغ من مديرة شركة اعلانات وبرفقتها ابنها يبلغ من العمر 11 عاما بتعرض الطفل للضرب في نادي شهير بمدينة 6 أكتوبر

 

 وأشارت والدة الطفل في بلاغها بقسم شرطة 6 أكتوبر أن ابن الفنان محمد رمضان نشبت بينه وبين ابنها مشاجرة فقام ابن محمد رمضان بضرب نجلها في وجهه ما ادى لاصابته بكدمة ما دفعها للابلاغ عن الواقعة وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت نيابة أكتوبر للتحقيق.

و طرح الفنان محمد رمضان مؤخرًا أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم “مش فاضي"، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وحققت الأغنية فور طرحها مشاهدات عالية وقد نالت إعجاب الجمهور وتفاعلوا معها بشدة.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. محمد رمضان يتصدر تريند جوجل
  • مفتي سلطنة عمان يشيد بتطوير القدرات العسكرية اليمنية
  • بشرى تهدد فريق مسرحية الأم العذراء باللجوء إلى القضاء لهذا السبب (صورة)
  • لهذا السبب..قطع المياه عن حي شرق المنصورة اليوم
  • لهذا السبب.. صلاح عبدالله يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. نجلاء بدر تتصدر ترند جوجل
  • أحذر تناول العصائر المخفوقة لهذا السبب
  • لهذا السبب.. حلا شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • استياء سعودي من المفاجآت العسكرية اليمنية: صنعاء تستعد لعمليات مشتركة
  • لهذا السبب.. حياة الملايين حول العالم في خطر!