بوابة الوفد:
2024-06-28@02:38:35 GMT

سقوط مستريح تجارة مواد البناء بطما في سوهاج

تاريخ النشر: 8th, June 2024 GMT

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد فرع سوهاج بالإشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما شمال محافظة سوهاج من إلقاء القبض على صاحب ومدير شركة خاصة لمواد البناء يقيم بدائرة المركز لقيامه بالنصب على 10 مواطنين والإستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت 3.1 مليون جنيه بزعم إستثمارها وتوظيفها في مجال تجارة مواد البناء مقابل أرباح شهرية إلا أنه لم يف بوعده أو رد المبالغ المالية التي استولى عليها وجرى التحفظ على المتهم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من اللواء مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بورود محضرا لمركز شرطة طما من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد " فرع سوهاج يتضمن بلاغ "أبو العباس . م . ص . م" 49 سنة عامل وعدد " 9 " آخرين يقيمون دائرة مركز طما بتضررهم  من "أحمد . ع . ع . م" 50 سنة صاحب ومدير شركة خاصة لمواد البناء يقيم دائرة مركز طما لقيامه بالنصب عليهم من خلال تلقي مبالغ مالية منهم بلغت جملتها [ 3.100.000 ] ثلاثة ملايين ومائة ألف جنيه بزعم إستثمارها وتوظيفها فـي مجال تجارة مواد البناء من خلال شركته المشار إليها مقابل حصولهم علي أرباح شهريه تقدر بـ 5 % من قيمة رأس المال إلا أنه توقف عن سداد أصول المبالغ المالية وأرباحها واستولي عليها دون رد .

    

عقب استصدار اذن النيابة تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية المستولي عليها .


 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

  

وفي سياق آخر تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد فرع سوهاج بالإشتراك مع ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول سوهاج من إلقاء القبض على ربة منزل في منتصف العقد الخامس من العمر تقيم بدائرة القسم ومطلوب التنفيذ عليها في عدة قضايا لقيامها بالنصب والاحتيال على سيدة حاصلة على دبلوم صنايع والإستيلاء منها على مبالغ مالية بزعم مقدرتها على إنهاء إجراءات حصولها على شقة سكنية بالاسكان الاجتماعي عن طريق علاقاتها بالمسئولين إلا أنها لم تف بوعدها أو رد المبالغ المالية التي استولت عليها وجرى التحفظ على المتهمة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من اللواء مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بورود محضرا لقسم شرطة أول سوهاج من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد" يتضمن بلاغ "رشا . ع . م . ع" 39 سنة حاصله علي دبلوم صناعي ومقيمه دائرة قسم أول سوهاج بتضررها من "نور . م . ع . ا" 46 سنة تقيم دائرة القسم والمطلوب التنفيذ عليها في عدد قضايا [ تبديد – إستيلاء نصب – إيصال أمانة ] بالنصب والإحتيال عليها والإستيلاء منها علي مبلغ "27.000" سبعة وعشرون ألف جنيه بزعم قدرتها علي إنهاء إجراءات حصولها على شقة سكنية بمشروع الإسكان الإجتماعي وإدعائها بعلاقاتها بالمسئولين .


 

عقب استصدار اذن النيابة العامة تم ضبط المتهمة وبمواجهتها أقرت بإرتكاب الواقعة وتعهدت برد المبلغ المالي المستولى عليه .


 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سقوط مستريح الأموال العامة سوهاج مبالغ مالية أرباح شهرية بوابة الوفد الإلكترونية الإدارة العامة لمکافحة جرائم الأموال العامة وأخطرت النیابة العامة منطقة جنوب الصعید المبالغ المالیة

إقرأ أيضاً:

القبض على 4 أشخاص لترويجهم مواد مخدرة بالرياض والقصيم

الرياض

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة الرياض لترويجه (26,000) قرص من مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، القبض على (3) مواطنين بمنطقة القصيم لترويجهم مادة الحشيش المخدر ومادة الإمفيتامين المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي وضبط بحوزتهم أسلحة نارية وذخيرة حية، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • خلافات مالية.. ضبط عامل شرع في إنهاء حياة آخر بالمنشاه
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم على الطريق الإقليمى بالمنوفية
  • خلافات الجيرة.. إصابة عامل بنزيف بالمخ في مشاجرة بالعسيرات
  • ماس كهربائي .. حريق يلتهم محتويات ورشة أخشاب بأخميم
  • القبض على 4 أشخاص لترويجهم مواد مخدرة بالرياض والقصيم
  • لخلافات مالية.. إصابة شخصين في مشاجرة بسوهاج
  • نقل طالب صدمه قطار لمستشفى سوهاج الجامعي
  • وفاة ربة منزل وإصابة زوجها في انقلاب سيارة ملاكي بأخميم
  • تجديد حبس مستريح الأدوية بالهرم 15 يوما بتهمة النصب على المواطنين
  • النيابة في قضية أم قتلت ابنتها في حلوان: المتهمة عذبت ابنتها مرات عديدة بزعم تأديبها