حسم مسؤولو النادي الأهلي الاتفاق مع اللاعب الدولي الجزائري زين الدين بلعيد، من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال عبدالناصر زيدان خلال تصريحاته ببرنامجه "ملعب الشمس" والمذاع على "قناة الشمس"،  إن النادي الأهلي أنهى اتفاقه بالفعل مع اللاعب على راتبه وكافة تفاصيل العقود، حيث سيستخدم النادي الأهلي بند الشرط الجزائي في عقد اللاعب، نظرًا لمماطلة النادي الجزائري في التفاصيل المادية.

وأكمل، وصل قيمة التعاقد مع اللاعب إلى مليون دولار للاستغناء عن المدافع الجزائري، وهو ما أزعج مسؤولي الأحمر، لذلك قرر اللاعب تفعيل بند الشرط الجزائي والذي تعد قيمته 750 ألف دولار بسبب تعنت مسؤولي نادي اتحاد العاصمة.

وأضاف، أن اللاعب سيصل القاهرة بعد أيام من انتهاء معسكر منتخب الجزائر استعدادا لمنافسات تصفيات كأس العالم، للتوقيع على العقود والحصول على مقدم التعاقد، وإجراء الفحوصات الطبية تمهيدًا لانتقاله للنادي الأهلي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: زين الدين بلعيد الأهلي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول رد فعل لـ كولر بعد ضياع صفقة بلعيد

دخل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في حالة غضب شديدة من إدارة القلعة الحمراء بعد فشل صفقة زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، الذي كان يسعى لضمه في الموسم الجديد.

زين الدين بلعيد يشعل أزمة بين كولر والأهلي

فشل النادي الأهلي، في حسم صفقة بلعيد الذي وقع رسميًا لنادي سانت ترويدن البلجيكي بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى صفوف الأهلي، إلا أنه فضل الاحتراف الأوروبي عن اتخاذ قرار بالتواجد في الدوري المصري.

وفوجئ كولر بفشل الصفقة، بالرغم تأكيدات إدارة الأحمر بانضمام اللاعب للفريق بالميركاتو الصيفي المقبل، وهو ما جعله يصب غضبه على لجنة التخطيط والإدارة التي تباطئت في حسم الصفقة رغم حسم كل التفاصيل الشخصية مع اللاعب الجزائري.

عاجل.. عبدالقادر يساوم الأهلي للموافقة على طلبه عاجل.. رابطة الأندية تقرر تغريم الأهلي لهذا السبب

وطلب المدرب السويسري، من إدارة الأهلي سرعة إيجاد البديل لصفقة بلعيد لحل أزمة دفاع الأهلي في ظل رغبة محمد عبدالمنعم الملحة بالرحيل للاحتراف الأوروبي، وعد قناعته بأي مدافع محلي للتعاقد معه بالموسم الجديد.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في السابعة مساء غدٍ الثلاثاء بإستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويقود المباراة طاقم تحكيم إسباني بقيادة أليخاندرو مونييز رويز مباراة الأهلي والزمالك، فى الجولة السابعة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز، ويعاونه الحكمان المساعدان دييجو سانشيز روخو وفابيان بلانكو، والحكم الرابع فرانشيسكو خوسيه وسانتياجو خايمي لاتري تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" ويساعده ميجيل أنخيل أورتيز أرياس.

مقالات مشابهة

  • مصير القندوسي مع الأهلي بعد فشل صفقة زين الدين بلعيد.. تطور مفاجئ
  • إدارة أولمبيك مارسيليا تنتظر ردا من نظيرتها بنادي فارينسي للتعاقد مع بلومي
  • شبانة: صفقة بلعيد تثير غضب كولر
  • صفقة بلعيد تثير غضب كولر
  • "أبلغ الخطيب".. كولر يحدد بديل صفقة بلعيد هذا الصيف
  • لكي لايعود أبو جبل آخر
  • عاجل.. أول رد فعل لـ كولر بعد ضياع صفقة بلعيد
  • رغم المقابل الأفضل.. 3 أسرار وراء رفض بلعيد الانتقال إلى الأهلي
  • عاجل.. ضياع الصفقة الذهبية يفجر غضب كولر
  • رغم إعلان الصفقة.. الأهلي يتواصل مع زين الدين بلعيد