جريدة الوطن:
2024-06-28@02:27:37 GMT

شرطة عجمان تناقش سبل تعزيز جودة العمل الشرطي

تاريخ النشر: 8th, June 2024 GMT

شرطة عجمان تناقش سبل تعزيز جودة العمل الشرطي

 

 

 

استعرضت اللجنة العليا الدائمة لشرطة عجمان تقرير الحالة المرورية في الإمارة، ونتائج المؤشرات الاستراتيجية والتشغيلية للربع الأول من عام 2024، ونتائج تنفيذ المبادرات والمشاريع الهادفة لدعم جودة العمل الشرطي.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة برئاسة سعادة العميد عبد الله سيف المطروشي مدير عام العمليات الشرطية بشرطة عجمان ، بحضور سعادة العميد محمد شيبان سويدان مدير إدارة الموارد البشرية، وأعضاء اللجنة.

وأكد سعادة العميد عبد الله سيف المطروشي ، والعمل على تحقيق المؤشرات الاستراتيجية للقيادة بما يدعم تميز مسيرة شرطة عجمان.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

الاستراتيجية الوطنية لمكافحة المخدرات ركيزة لأمن المجتمع

أبوظبي: «الخليج»

أكد اللواء مكتوم علي الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي، أن الاستراتيجية الوطنية لمكافحة المخدرات تعد ركيزة أساسية لأمن المجتمع الإماراتي وسلامته من خلال رؤية واضحة تتعاون فيها كافة الجهات المعنية في الإمارة والدولة بشكل عام، لتعزيز الوقاية من تعاطي المواد المخدرة والكشف المبكر عن حالات التعاطي قبل تطورها إلى مرض الإدمان وتطوير آليات إعادة دمج المرضى المتعافين في المجتمع من خلال خدمات الرعاية اللاحقة ضماناً لاستدامة التعافي في المجتمع.

وأوضح في كلمة بمناسبة اليوم الدولي لمكافحة إساءة استعمال المخدرات والاتجار غير المشروع بها، الذي يصادف 26 يونيو الجاري، تحت شعار «أسرتي أكبر ثروتي» أن للأسرة دوراً كبيراً في بناء المجتمع والحفاظ على سلوك أفراده، للحيلولة دون وقوع الشباب والمراهقين في براثن الإدمان، لافتاً إلى أهمية مشاركتها الإيجابية في تعزيز الوقاية من مخاطر المخدرات والتي تعد أحد المخاطر التي تهدد المجتمعات لما تسببه من تفشٍ للجرائم الأخلاقية والعادات السلبية.

ولفت إلى أن شرطة أبوظبي كثفت جهودها في محاربة آفة المخدرات لما لها من أضرار جسيمة صحياً واجتماعياً واقتصادياً وأمنياً، مؤكداً سعيها وحرصها على تضافر جهود مختلف مؤسسات المجتمع مع جهود الأجهزة المعنية بمكافحة المخدرات في التصدي لهذه الآفة المدمرة.

.. وشرطة أبوظبي تدشن حافلة رقمية للتوعية بمخاطرها

أبوظبي: «الخليج»

دشنت شرطة أبوظبي، أمس الأربعاء، حافلة رقمية ذكية متنقلة لتوعية فئات المجتمع بمخاطر المخدرات وسبل الوقاية منها، وذلك تزامناً مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف 26 يونيو/ حزيران تحت شعار «أسرتي أكبر ثروتي».

وأوضح العميد طاهر غريب الظاهري، مدير مديرية مكافحة المخدرات أن الحافلة المتنقلة الذكية والتي تم عرضها في مركز الفلاح سنترال بأبوظبي مصممة من الداخل بشاشات ذكية ومجسمات وتقنية التعليم الافتراضي VR والتي تحاكي آفة المخدرات تعزيزاً للتوعية بأساليب متطورة من خلال الورش والمحاضرات والفعاليات والمؤتمرات التي ستعقد بإمارة أبوظبي.

وأكد اهتمام شرطة أبوظبي باستثمار جميع الوسائل المتاحة للتواصل مع أفراد المجتمع بمختلف شرائحه والرد على استفساراتهم وزيادة وعيهم وتثقيفهم بمخاطر هذه الآفة، لافتاً إلى أنها تحقق أهداف المنظومة الشرطية في المحافظة على الشباب درع الوطن وحصنه المنيع.

وذكر أن الحافلة تركز على توعية الطلاب ومتسوقي المراكز التجارية، والمشاركين في المجالس المجتمعية.

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تكرم 356 فائزاً ببرنامج «حافز»
  • شرطة أبوظبي تكرم 356 فائزاً ببرنامج حافز
  • الاستراتيجية الوطنية لمكافحة المخدرات ركيزة لأمن المجتمع
  • "الوطنية للمشروعات الخضراء" والأمم المتحدة يبحثان تعزيز الشراكة الاستراتيجية
  • تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية والأمم المتحدة
  • نائب حاكم مقاطعة جيانغشي الصينية يزور شرطة دبي
  • شرطة عجمان تضبط متهماً بتجارة زيوت سيارات مقلدة لماركات عالمية
  • أمين مجلس التعاون يؤكد أهمية تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين دول المجلس والبرازيل
  • شرطة عجمان تضبط متهم بتجارة زيوت سيارات مقلدة لماركات عالمية
  • شرطة أبوظبي تنفذ ورشة “صون التراث والموروث الشرطي”