فجر المنتخب الإيسلندي مفاجأة كبيرة بفوزه على نظيره الإنجليزي في عقر داره (1-0) في المباراة الودية بكرة القدم، التي جمعتهما مساء يوم الجمعة، استعدادا لبطولة "يورو 2024" في ألمانيا.

ويدين منتخب إيسلندا بالفضل في انتصاره للاعبه يون داغور ثورستينسون، الذي احرز هدف الفوز الوحيد له في الدقيقة 12 من زمن اللقاء على ملعب "ويمبلدون" الشهير، بالعاصمة لندن.

إقرأ المزيد مدرب البرتغال يكشف للملأ انطباعه عن رونالدو بعد حوار مفتوح إقرأ المزيد القلب النابض.. إريكسون يقود الدنمارك للفوز على السويد (فيديو)

وجاءت خسارة منتخب "الأسود الثلاثة" بعد فوزه على ضيفه منتخب البوسنة والهرسك بثلاثة في المواجهة الودية أيضا، التي جمعتهما مساء يوم الاثنين الماضي.

وسيستهل المنتخب الإنجليزي مشواره في بطولة "يورو 2024" التي تستضيفها ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو ولغاية 14 يوليو 2024، بمواجهة نظيره الصربي يوم الأحد 16 يونيو، وذلك ضمن مباريات المجموعة الثالثة التي تضم أيضا منتخبي سلوفينيا والدنمارك.

المصدر: RT 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: المنتخب الإنجليزي بطولة كأس أمم أوروبا

إقرأ أيضاً:

ظهير تشيلي يتسبب في إصابة ميسي ودي باول يصيب نفس اللاعب .. فيديو

وكالات

تعرض نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى الإصابة خلال مواجهة تشيلي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

وشهد الشوط الأول إصابة ميسي، أدت لخروجه من الملعب ليتلقى العلاج قبل عودته إلى أرضية الميدان مجددًا، وذلك بسبب تدخلات لاعبي منتخب تشيلي عليه بعنف.

وبعد اللقطة مباشرة تسبب لاعب المنتخب الأرجنتيني دي باول في إصابة نفس اللاعب الذي أصاب زميله ميسي.

وخطف منتخب الأرجنتين فوزًا قاتلًا من تشيلي بهدف للا شئ، خلال المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

وبهذا الفوز، ظل منتخب الأرجنتين على صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى من مجموعات كوبا أمريكا 2024 برصيد 6 نقاط، وضمن التأهل إلى الدور الثاني، بينما تجمد رصيد منتخب تشيلي عند نقطة وحيدة في المركز الثالث.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/فيديو-طولي-274.mp4

مقالات مشابهة

  • عبد الملك الحوثي: نفذنا عمليات مشتركة مع "المقاومة في العراق" ضد إسرائيل
  • مواجهتان من العيار الثقيل في ثمن نهائي “يورو 2024”
  • مواجهتان من العيار الثقيل في ثمن نهائي "يورو 2024"
  • كيف يخطط الزمالك لتدعيم هجومه؟.. الاتفاق مع ثلاثي من العيار الثقيل
  • إنجلترا.. «القطط الثلاثة» خائفة و«مُملة»!
  • نجوم من العيار الثقيل على رادار الكرة السعودية
  • ظهير تشيلي يتسبب في إصابة ميسي ودي باول يصيب نفس اللاعب .. فيديو
  • يورو 2024: أداء منتخب إنجلترا يثير ردود فعل غاضبة
  • مفاجأة اليورو.. كرواتيا تغادر البطولة من الدور الأول
  • ميكالي يستهدف ضم ثنائي من العيار الثقيل بعد تعثر ضم تريزيجيه لقائمة أولمبياد باريس