زنقة20ا الرباط

قال الناخب الوطني وليد الركراكي، إن “الأداء الذي ظهر به المنتخب الوطني في الشوط الأول من المباراة ضد زامبيا اليوم كان سببه هو الضغط على حامل الكرة بالإضافة إلى أن اللاعبين كل واحد منهم أراد أن يظهر مهاراته”.مشيرا إلى أن كنا متقدمن بهدف الهدف وسجل على المنتخب هدف من الفريق الخصم مما زاد الضغط على عناصر الفريق”.

وأضاف الركراكي في الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره الزامبي (2-1)، أن “الشوط الثاني تغير أسلوب لعب المنتخب الوطني خصوصا بعد إجراء تغييرات ساهمت في تسجيل الهدف الثاني وأهنأ اللاعبين بهذه النتيجة التي مكنتنا من حصد ثلاث نقاط وتصدر المجموعة”.

وأكد الناخب الوطني، أن “المباراة لم تكن سهلة خصوصا توقيت إجرائها في هذا الشهر الذي خاض قبله اللاعبون مباريات مع أنديتهم.. والأهم أن عزيمة اللاعبين ساهمت في التحكم بزمام المباراة وهذا أمر مهم بالنسبة لي”. مضيفا أن “دخول الكعبي ورحيمي أفادنا، كما أن دياز وبن الصغير قدما مباراة جيدة وبدآ في التفاهم”.

وشدد الركراكي على أن “الأهم في مواجهة زامبيا كان حصد بثلاث نقاط وتحقيق الانتصار، مؤكدا أن الأداء الذي قدّمه المنتخب في العموم كان جيدا في اللقاء رغم إقامته في نهاية الموسم”.

وأبرز الناخب الوطني، “بدأنا بشكل جيد لكن بعد عشر دقائق انخفض الإيقاع، وقدّمنا كرة بطيئة وكل لاعب كان يُريد إظهار عدة أشياء، لكنني أعتبرها مقابلة جيدة أمام فريق يعتمد على الهجمات المرتدة”.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

السوبر الأفريقي.. جماهير الأهلي تستقبل اللاعبين بالعديد من الهتافات المثيرة

استقبلت جماهير الأهلي اللاعبين بالعديد من الهتافات المثيرة وذلك قبل ساعات قليلة من انطلاق المواجهة المرتقبة من قبل محبي وعاشقي كرة القدم في كل مكان والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين في إطار منافسات بطولة كأس السوبر الأفريقي.

جماهير الأهلي تستقبل اللاعبين بالعديد من الهتافات المثيرة

حرصت جماهير الأهلي الموجودة في استاد "المملكة آرينا" في المملكة العربية السعودية، وذلك عند تواجد اللاعبين على أرضية الملعب.

"جماهير قطبي الكرة المصرية إيد واحدة".. لقطة ذهبية قبل انطلاق موقعة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي كولر يستبعد ثلاثي الأهلي من قائمة نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر الأفريقي

تمت جاهزية الملعب الذي يستضيف مباراة الأهلي ضد الزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وتذاع مباراة كأس السوبر الإفريقي عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس، التي تعد الناقل الحصري والوحيد لمباريات الاتحاد الأفريقي.

وتنقل مجموعة "إم بي سي"، بإذاعة المواجهة المرتقبة، الحاصلة على حقوق إذاعة مباراة كأس السوبر الإفريقي، كما أنها تذاع عبر قناتي "إم بي سي مصر" و"إم بي سي مصر 2".

مقالات مشابهة

  • محمد عواد: حققنا فوزًا مستحقًا في السوبر الأفريقي.. ويكشف كواليس أزمته الأخير مع الزمالك
  • السوبر الإفريقي.. «جوميز»: حققنا بطولة مهمة لـ جماهير الزمالك
  • السوبر الأفريقي.. جماهير الأهلي تستقبل اللاعبين بالعديد من الهتافات المثيرة
  • الحضيري يأمل بخطف أول ثلاث نقاط في التصفيات الأفريقية
  • بهاتريك ميمي.. الشرطة يقسو على ديالى والنفط يخطف ثلاث نقاط من الكرمة
  • منتخب اليمن للشباب يستكمل تحضيراته لمواجهة المالديف غدًا الجمعة
  • إصابة رودري ترسل تحذيرا وسط دعوات لتقليل ضغط المباريات على اللاعبين
  • أسود الصالات يواجهون إيران برغبة جامحة للعبور لربع نهائي كأس العالم
  • كاف يُعلن تغيير حكم لقاء المنتخب وموريتانيا في ثالث جولات تصفيات أمم أفريقيا
  • موريتانيا تُعلن موعد ملاقاة مصر في رابع جولات تصفيات أمم أفريقيا