شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تحويل وحدة المشروعات التقنية في رئاسة شؤون الحرمين لإدارة عامة، ويهدف القرار لدعم خطة الرئاسة التطويرية 2024 والتي تسعى من خلالها إلى تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 ، وإلى دعم مشاريع التحول الرقمي .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحويل وحدة المشروعات التقنية في رئاسة شؤون الحرمين لإدارة عامة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحويل وحدة المشروعات التقنية في رئاسة شؤون الحرمين...

ويهدف القرار لدعم خطة الرئاسة التطويرية (2024) والتي تسعى من خلالها إلى تحقيق أهداف رؤية المملكة (2030)، وإلى دعم مشاريع التحول الرقمي بالرئاسة.

وعبر المهندس بندر إمام عن عظيم شكره للرئيس العام على ثقته ودعمه للمشاريع التقنية، مؤكدًا أن الإدارة سوف تقدم أعمال تتناسب مع خطة الرئاسة ومع ما تشهده المملكة من تطور.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحويل وحدة المشروعات التقنية في رئاسة شؤون الحرمين لإدارة عامة وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«شؤون الأسرى» تطالب المجتمع الدولي باتخاذ إجراءات جدية لوقف هجمات إسرائيل

قال قدورة فارس رئيس هيئة شئون الأسرى، إنه يجب على المجتمع الدولي اتخاذ إجراءات جدية وعملية لوقف الهجمات الإسرائيلية، والضغط على إسرائيل لوقف تنفيذ أجندتها الرامية لتعميق الأزمة.

وأضاف فى تصريحات خاصة لقناة القاهرة الإخبارية، أن أعداد الأسرى في ارتفاع مستمر والاحتلال يواصل ارتكاب الانتهاكات بحقهم، ما جعل حياتهم مهددة.  

مقالات مشابهة

  • نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. سمو ولي العهد مفتتحا السنة الأولى من دورة “الشورى”: المواطن نصب أعيننا وهو عماد وغاية رؤية المملكة 2030
  • «القومي للمرأة» ينظم ورشة عمل لأعضاء وحدة تكافؤ الفرص بجهاز تنمية المشروعات
  • المركز الوطني لإدارة الدين يقفل طرح شهر سبتمبر 2024م ضمن برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي بمبلغ إجمالي قدره 2.603 مليار ريال
  • السيسي وعاهل الأردن: نرفض تصفية القضية الفلسطينية أو تحويل أرضها لمناطق غير قابلة للحياة
  • وزير الإسكان يبحث استخدام الحلول المتطورة لتشغيل وصيانة منظومة مياه الشرب والصرف
  • أستاذ صحة عامة: مبادرة «100 يوم صحة» قدمت ملايين الخدمات للمواطنين مجانا
  • هل تقترب نهاية عصر حاملات الطائرات؟ تقرير أمريكي يكشف التهديدات التقنية المتنامية
  • المملكة تتوجه للاستفادة من الطاقة النووية للأغراض السلمية .. الأمير عبدالعزيز بن سلمان: تطوير القدرات البشرية في مجال التقنية النووية ومجالاتها الرقابية
  • بالصور.. بدء عزاء والدة عبدالرحيم علي بحضور شخصيات عامة
  • «شؤون الأسرى» تطالب المجتمع الدولي باتخاذ إجراءات جدية لوقف هجمات إسرائيل