أثارت طريقة احتفال غريبة لجأ إليها محام من مدينة كفر الدوار في محافظة البحيرة المصرية، بمناسبة عيد ميلاد ابنته التي تقيم وشقيقها مع والدتهما الحاضنة، تفاعلا كبيرا.

مصر.. القبض على عصابة كولومبية نسائية تستقطب الرجال

وفي التفاصيل، اصطحب المحامي "أحمد .ج" شقيقته وأصدقاءه ومعارفه وبعضا من زملائه، وأحضر فرقة "طبل ومزمار بلدي"، بالإضافة إلى قالب حلوى وشمعة تحمل رقم 4 بعدد عمر ابنته، في الشارع أسفل منزل طليقته.

وظهرت الفرقة في مقطع فيديو وهي تعزف أغنية "كل عام وأنت بخير"، وتعالى هتاف الأب ومرافقيه بعبارة "كل عام وأنت بخير.. يا ليلي.. يا ليلي".

وعزفت الفرقة أيضا أغنية "إنزل يا جميل عالساحة"، في محاولة منه لدفع أسرة طليقته لإنزال ابنته للاحتفال معهم في الشارع بعيد الميلاد.

وفي تصريحات لصحيفة "المصري اليوم"، أوضح المحامي أنه قام بتوزيع الحلوى على الجيران والمارة في الشارع احتفالا بعيد الميلاد وأشعل شمعة وقام بإطفائها مع مرافقيه.

وأضاف أن ابنته وشقيقها خرجا من الشرفة وشاهداه، ولكن طليقته أسرعت بإدخالهما إلى داخل الشقة سريعا، لافتا إلى أنه كان في غاية السعادة عندما شاهد ابنته لأول مرة منذ عامين، على حد قوله.

وتابع: "كنت أتمنى أن تنزل ابنتي مع أحد أهل طليقتي للاحتفال بعيد ميلادها معنا لبضعة دقائق إلا أن ذلك لم يحدث، وتعازيي أن رسالتي وصلت لابنتي أني أحبها وإن لم تفهمها الآن ستفهمها عندما تكبر".

وأشار إلى أن بعض الجيران تعاطفوا معهم رغم ظروف امتحانات أبنائهم في الثانوية، إلا أن الاحتفال لم يستغرق أكثر من نصف ساعة.

وانتشر مقطع الفيديو الذي نشرته "المصري اليوم" على مواقع التواصل الإجتماعي، ما خلق حالة من التفاعل، حيث علق أحدهم قائلا: "الله أعلم إيه اللي بينهم.. البيوت عبارة عن صناديق مغلقة..لا يعلم ما بداخلها إلا أصحابها"، وأضاف آخر: "حسبي الله ونعم الوكيل".

المصدر: "المصري اليوم"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم تويتر غوغل Google فيسبوك facebook

إقرأ أيضاً:

السجن 5 سنوات لربة منزل ووالدها وأخرى لتزويرهم قيد ميلاد في الإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عبد المنعم محمد الشناوي رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشار شارل وديع كامل، والمستشار وائل حسن الشربيني، وسكرتير المحكمة فايز بيومي القطعاني، بمعاقبة كل من " ق.ش.ا" و" ش.ا.ش" و"د.ا.ال" بالسجن المشدد 5 سنوات غيابيا، عما أسند إليهم ومصادرة المحرر المزور، وإلزامهم بالمصاريف الجنائية،لاتهامهم بالتزوير في محرر رسمي.

تعود احداث القضية المقيدة، برقم 10460 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة مينا البصل،عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط إدارة الأحوال المدنية،بقيام المتهمين بالتزوير في محرر رسمي قيد ميلاد.

تبين من التحقيقات، ان التحريات توصلت أن قيد الميلاد محل الواقعة لطفلة، وان المتهمة الاولي " ق.شش.ا" ربة منزل تزوجت من المدعو " ا.م.ت"، وانجب طفلة قيدت وتم استخراج قيد ميلاد لها، وعقب ذلك تم الطلاق لوجود خلافات أسرية بينهم، وعلى أثرها اشتركت المتهمة الاولي مع والدها المتهم الثاني " ش.ا.ش"، والمتهمة الثالثة " د.ا.ال" ربة منزل، في نسب الطفلة علي خلاف الحقيقة بموجب إجراءات ساقط قيد، وأن المتهمين الثلاثة علي علم مسبق بتسجيل الطفلة باسم طليق المتهمة الاولي، وحُرر محضر بالواقعة،وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها.

 

 

مقالات مشابهة

  • السجن 5 سنوات لربة منزل ووالدها وأخرى لتزويرهم قيد ميلاد في الإسكندرية
  • المشدد 5 سنوات لربة منزل و2 آخرين لتزويرهم شهادة ميلاد بالإسكندرية
  • بكلمات مؤثرة.. أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته
  • مصر.. اجتماع ينتظره الشارع المصري حول تسعيرة المواد البترولية
  • بلبنان.. نيكول سابا تحتفل بعيد ميلادها بطريقة مختلفة
  • على طريقة مايكل جاكسون .. أب يُبهر الحضور في حفل زفاف ابنته .. فيديو
  • أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته مها الصغير بهذه الكلمات «صورة»
  • بهذه الطريقة.. أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته
  • بيكهام يهدي ميسي هدية ثمينة في عيد ميلاده
  • نيمار يحتفل بعيد ميلاد ميسي على طريقته الخاصة