صحافة العرب:
2024-07-06@00:22:02 GMT

تجدد المعارك بين قوات الشرعية والحوثيين بتعز 

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

تجدد المعارك بين قوات الشرعية والحوثيين بتعز 

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تجدد المعارك بين قوات الشرعية والحوثيين بتعز ، حيروت ـ تعز تجددت المعارك بين قوات الشرعية وقوات الحوثي، اليوم الخميس، في محافظة تعز. وذكر المركز .،بحسب ما نشر حيروت الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تجدد المعارك بين قوات الشرعية والحوثيين بتعز ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تجدد المعارك بين قوات الشرعية والحوثيين بتعز 

حيروت ـ تعز

تجددت المعارك بين قوات الشرعية وقوات الحوثي، اليوم الخميس، في محافظة تعز.

وذكر المركز الإعلامي لمحور تعز التابع للشرعية ، بأن قواتهم خاضت معارك عنيفة مع قوات الحوثيين ، في جبهة الزنوج شمالاً.

يأتي ذلك بالتزامن مع إعلان إعلام الشرعية اعتراض الدفاعات الجوية التابعة لهم مسيرات حوثية حاولت استهداف مواقعهم بالضباب غربي تعز.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تجدد المعارك بين قوات الشرعية والحوثيين بتعز  وتم نقلها من حيروت الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غرق 25 شخصًا خلال فرارهم من المعارك بوسط السودان

لقي 25 شخصًا على الأقل مصرعهم غرقًا بوسط السودان في أثناء محاولتهم الفرار في زورق خشبي من ولاية سنار، التي تشهد مواجهات عسكرية بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع، وفقًا للجنة شعبية غير رسمية.
وقالت (لجان مقاومة سنار) في بيان صحفي يوم الخميس، إنه بسبب دخول الدعم السريع للمنطقة، توفي نحو 25 مواطنًا أغلبهم من النساء والأطفال، في حادث غرق مركب شرق مدينة أبو حجار بين قرية الدبيبة ولوني.
أخبار متعلقة الجامعة العربية تطالب مجلس الأمن بالتدخل لوقف الإبادة في غزةاستشهاد 6 فلسطينيين في قصف للاحتلال على جنوب غزةوأضاف البيان أن من بين الضحايا أسر كاملة من قرية الدبيبة.نزوح السكانوتشهد ولاية سنار بوسط السودان، منذ أواخر يونيو الماضي، مواجهات مسلحة بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع، ما جعلها تشهد موجة نزوح واسعة من السكان هربًا من القتال.

#الولايات_المتحدة تجدد تحذيرها من الوضع الإنساني في #السودان
للتفاصيل | https://t.co/TGs0lMbXYj#يوم_الجمعة | #اليوم pic.twitter.com/tzKCmCdeFt— صحيفة اليوم (@alyaum) June 28, 2024
ووفقًا لآخر تقرير لمكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (أوتشا)، فقد فر أكثر من 55 ألفًا و400 شخص من مدينة سنجة عاصمة ولاية سنار مع استمرار النزاع بين الجيش السودانى وقوات الدعم السريع.

مقالات مشابهة