شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عدن فريق العقوبات يلتقي اللجنة الوطنية للتحقيق لبحث قضايا الإنتهاكات الحقوقية، عدن فريق العقوبات يلتقي اللجنة الوطنية للتحقيق لبحث قضايا الإنتهاكات الحقوقيةالموقع بوست عدن الخميس, 03 أغسطس, 2023 08 01 مساءً .،بحسب ما نشر الموقع بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عدن.

. فريق العقوبات يلتقي اللجنة الوطنية للتحقيق لبحث قضايا الإنتهاكات الحقوقية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عدن.. فريق العقوبات يلتقي اللجنة الوطنية للتحقيق...

عدن.. فريق العقوبات يلتقي اللجنة الوطنية للتحقيق لبحث قضايا الإنتهاكات الحقوقية

الموقع بوست - عدن الخميس, 03 أغسطس, 2023 - 08:01 مساءً

التقى فريق العقوبات التابع لمجلس الأمن الدولي، الخميس، بقيادة اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان، في العاصمة المؤقتة عدن.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن اللقاء نافش التعاون بين فريق العقوبات واللجنة الوطنية للتحقيق، وتبادل المعلومات واستمرار التواصل والتعاون في عدد من القضايا المهمة المتعلقة باليمن.

 

وقال رئيس اللجنة الوطنية القاضي أحمد المفلحي إن اللجنة بصدد إصدار تقريرها الحادي عشر الذي تعمل حاليا على استكماله ووضع اللمسات الأخيرة عليه، ومن المقرر إطلاقه خلال الأسابيع القادمة. 

 

وطرح فريق الخبراء في اللقاء الذي يعد الثاني مع اللجنة الوطنية خلال العام الجاري 2023، عدة تساؤلات عن بعض الانتهاكات التي حققت فيها اللجنة، والتي سيشملها تقرير الفريق المزمع إطلاقه في شهر ديسمبر المقبل.

 

كما أطلع الفريق، رئيس وأعضاء اللجنة عن حاجته إلى مجموعة من المعلومات المتعلقة بأعماله، سواءً ما يخص حقوق الإنسان أو المواضيع الأخرى التي تشملها ولايتهم.

 

وأكدت اللجنة الوطنية للتحقيق، استعدادها تقديم المعلومات اللازمة للفريق الأممي فيما يخص أعمالهم.

تابعنا في :

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عدن.. فريق العقوبات يلتقي اللجنة الوطنية للتحقيق لبحث قضايا الإنتهاكات الحقوقية وتم نقلها من الموقع بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الموقع بوست

إقرأ أيضاً:

تشكيل الهيئة المؤقتة لنادي الزوراء ونجم سابق عضواً (وثيقة)

بغداد اليوم- بغداد

أصدرت اللجنة الاولمبية الوطنية، اليوم الأربعاء، (3 تموز 2024)، أمراً بتشكيل الهيئة المؤقتة لنادي الزوراء، وضمت نجماً كروياً سابقاً في عضويتها.

وتألفت الهيئة وفقاً لأمر إداري من اللجنة الأولمبية العراقية، تلقته "بغداد اليوم"، (أحمد خالد شهيد) رئيساً، ويعقوب حسين سالم، نائباً للرئيس، و وعد فياض موزان أميناً للسر، وعلاء جهان بخض أميناً مالياً.

أما الأعضاء، فهم: نجم المنتخب الوطني السابق، ليث حسين، وغيث عبد الغني، ومحمود كريم.

يذكر ان المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية، قد قرر في 26 من حزيران الماضي حل الهيئة الإدارية لنادي الزوراء، وتشكيل هيئة مؤقتة تسيّر أمور النادي لحين إجراء انتخابات جديدة لاختيار هيئة إدارية تقود النادي في المرحلة المقبلة.

 


مقالات مشابهة

  • اللجنة الدولية للحقوقيين: لا بد من الإسراع بإقرار قانون المصالحة الوطنية الشاملة في ليبيا
  • النائب العام يلتقي رئيس اللجنة المركزية للشؤون السياسية والقانونية في الصين
  • «الهيئة» و«الأولمبية» تستعرضان مشاركة الإمارات في أولمبياد باريس
  • بنك برقان يوقّع اتفاقية شراكة استراتيجية مع اللجنة الأولمبية لرعاية فريق الكويت في أولمبياد باريس 2024
  • لبحث التنسيق الميداني والسياسي.. نصرالله يلتقي وفدا من حماس في لبنان
  • أمين حزب الله يلتقي وفدا من حماس لبحث أوضاع غزة
  • نائب الملك يلتقي البعثتين الأولمبية والبارالمبية المشاركتين في أولمبياد وبارالمبيك باريس
  • نقابة في التكوين المهني تقرر تعليق الحوار مع الإدارة
  • تشكيل الهيئة المؤقتة لنادي الزوراء ونجم سابق عضواً (وثيقة)
  • اللجنة الأولمبية الوطنية تبحث التعاون مع القنصل الياباني