شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن خبير الاقتصاد في حالة حرجة وفجوة الاحتياج أكبر بكثير من مليار أو مليارين، عدن الغد خاص كشف الصحفي المتخصص في الاقتصاد ماجد الداعري عن تحديات كبيرة تواجه الاقتصاد اليمني في المرحلة الحالية التي تُمر بها البلاد.  .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خبير: الاقتصاد في حالة حرجة وفجوة الاحتياج أكبر بكثير من مليار أو مليارين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خبير: الاقتصاد في حالة حرجة وفجوة الاحتياج أكبر...
(عدن الغد)خاص:

كشف الصحفي المتخصص في الاقتصاد ماجد الداعري عن تحديات كبيرة تواجه الاقتصاد اليمني في المرحلة الحالية التي تُمر بها البلاد. 

وقال الداعري في تصريح لـ"إرم نيوز:"للأسف الوضع الاقتصادي في حالة حرجة، وفجوة الاحتياج أكبر بكثير من مليار أو مليارين أو حتى 5 مليارات، طالما بقي المصدر الرئيسي الأساسي لتمويل موازنة الدولة معطلاً، ويتمثل بعوائد النفط والغاز نتيجة استمرار تعطيل التصدير من قبل الميليشيات الحوثية".

وأضاف الداعري،أن "الدعم السعودي سيساهم مؤقتاً دون شك، في خلق استقرار مصرفي نسبي لقيمة العملة المحلية بشكل مؤقت، وسيساعد الحكومة في صرف مرتبات موظفيها لبضعة أشهر، ثم تعود المأساة والاوضاع لحالها ما بقي تصدير النفط والغاز متوقفاً".

وقال الداعري: "استمر فساد الحكومة، وفشلها في تحصيل كافة موارد الدولة، وتواصل عبث المصروفات الحكومية والمرتبات بالدولار، وسط بقاء أجهزة الرقابة والمحاسبة والتفتيش، بمعزلٍ عن واقعنا الحقيقي المختل، في جميع المجالات والمؤسسات"، وفق تقديره.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خبير: الاقتصاد في حالة حرجة وفجوة الاحتياج أكبر بكثير من مليار أو مليارين وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدن الغد

إقرأ أيضاً:

8 قتلى وإصابات حرجة بعملية إطلاق نار في "تل أبيب"

القدس المحتلة - ترجمة صفا

قتل 8 إسرائيليين وأصيب آخرون بعضهم بحالة الخطر الشديد بعملية إطلاق نار، مساء يوم الثلاثاء، في مدينة  "تل أبيب".

وأفادت مصادر عبرية وفق ترجمة وكالة "صفا" بمقتل 8 إسرائيليين وإصابة آخرين بجراح متفاوتة في عملية اطلاق النار وسط تل "أبيب".

وأكدت المصادر أن العملية نفذت في عدة مناطق بالمدينة.

مقالات مشابهة

  • 8 قتلى وإصابات حرجة بعملية إطلاق نار في "تل أبيب"
  • خبير اقتصادي: الاستثمارات الأجنبية حافز لاستقرار سعر الدولار بمصر
  • نتنياهو: تغيير النظام في إيران سيحدث أسرع بكثير مما يعتقد الناس
  • نتنياهو: تغيير النظام في إيران سيحدث “أسرع بكثير مما يعتقد الناس”
  • خبير سياسات دولية: حالة الاشتعال في الشرق الأوسط خرجت عن نطاق المعقول
  • "ابدأ" مبادرة تستهدف تشجيع الصناعة المحلية لتوفير 16 مليار دولار.. خبراء: غياب قاعدة بيانات موحدة للسوق أبرز التحديات
  • الداعري: دعم الجيش اليمني الحل الأمثل لتأمين الملاحة الدولية والقضاء على الحوثيين
  • طقس الغد.. 4 ظواهر تؤثر على حالة الجو
  • "التعليم" تحدد 7 حالات لتكرار تكليف المعلم بسد الاحتياج
  • لحظة حرجة في المنطقة