أثار المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، حسام حسن، وتوأمه إبراهيم حسن مدير الفريق، حالة من السخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مباراة "الفرعنة" وضيفه بوركينا فاسو.

وخاض منتخب مصر أول مباراة رسمية له تحت القيادة الفنية لحسام حسن، وانتهت بفوز منتخب "الفراعنة" على بوركينا فاسو (2-1) مساء الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026، في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يثير تفاعل التوأم حسن مع مجريات اللعب، وكرروا نفس الحركات دون أن يلحظ أي منهما الآخر، في مشهد فجر نوعا من السخرية بين الجماهير.

وانضم أحد أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر، لحسام وإبراهيم، وتفاعلوا سويا بنفس الطريقة مع إحدى هجمات فريق "الفراعنة" أثناء المباراة.

وكتب أحد رواد موقع "إكس" بشكل ساخر تعليقا على هذا المشهد "الثلاثي قام بنفس الحركة في نفس الوقت، إيه الرعب ده؟".

الثلاثه عملوا نفس الحركه في نفس الوقت بنفس الريأكشن ايه الرعب دا ???????? pic.twitter.com/cINboZalN0

— hanyabdallaofficial (@HanyAbdalla72) June 7, 2024 إقرأ المزيد تصفيات مونديال 2026.. مصر تروض "خيول" بوركينا فاسو (فيديو) إقرأ المزيد شاهد.. تفاعل الجماهير المصرية في المدرجات مع رقصة لمحمد صلاح

وانهالت التعليقات الساخرة بين الجماهير، وأضاف آخر "حركة لا إرادية، لن يفهمها إلا من لعب كرة القدم".

ويحل منتخب مصر ضيفا ثقيلا على غينيا بيساو، في السابعة مساء يوم الاثنين المقبل، بتوقيت القاهرة، في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كاس العالم لكرة القدم.

المصدر: منصات التواصل 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: المنتخب المصري كأس العالم محمد صلاح منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

شاب قرر خطبة زميلته بالجامعة لكنه تراجع وتزوج والدتها ..فيديو

خاص

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى بمصر، فيديو لشاب يروي كيف ذهب لخطبة زميلته بالجامعة لكنه بعد أن رأى والدتها احبها وتزوجها.

ويروى الشاب فى المقطع المصور، كيف أنه أحب زميلة له بالجامعة واتفقا أن يذهب إلى والدتها ليطلب يدها للزواج، وبالفعل اوفى بكلمته وذهب لخطبتها لكنه تراجع بعد أن شاهد والدتها.

وأضاف الشاب أنه أعجب بوالدتها، فقرر ان يتزوجها بدلاً منها، وبالفعل وافقت الام بعد أن أحبته هى الأخرى، حسبما ذكرت فى الفيديو، حيث قالت “بعد إصرار منه خرجت للقائه عدة مرات اقتنعت بالزواج به بعد أن أحببته”.

وتسبب ما فعله الشاب ووالدة الفتاة بقطع العلاقة بين الأم وابنتها، وأصرت الأبنة على القطيعة حيث ظهر فى المقطع المصور محاولة الأم الحديث معها عبر الهاتف لكنها رفضت وأبلغ الأم عدم محاولة التحدث معاملة أخرى لأنها لن يسامحها مهما حدث.

وأثار المقطع استياء رواد مواقع التواصل الإجتماعى،لما فعلته الام والشاب مع الفتاو حيث علق شخص قائلا:  “أنا شفت المقطع مرتين وللحين ماني مصدق إن هذي ام ؟؟؟ وكمااان ع ايش تفرقوا عشان واحد ماعنده مبدأ ؟؟؟ وبالنسبه للبنت ربي يصبرها ويعوضها بأحسن عوض كسرة قلبها ماهي سهلة واللي عرف معنى نمبر ون يفهمني يا جماعة”.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/فيديو-طولي-296.mp4

مقالات مشابهة

  • غضب على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب زوجة حسام حسن.. ما القصة؟
  • جوميز: أحترم أسباب مقاطعة جماهير الزمالك للقاء سيراميكا
  • فينيسيوس يدعم باكيتا أمام صيحات استهجان الجماهير البرازيلية.. فيديو
  • استياء من ملابس “نيكي ميناج” في مهرجان موازين بالرباط
  • سجون فنلندا تبهر رواد مواقع التواصل الإجتماعى.. فيديو
  • «كانت هتحبسني من سنتين».. شقيق شيرين عبدالوهاب يرد على الانتقادات الموجهة له
  • شاب قرر خطبة زميلته بالجامعة لكنه تراجع وتزوج والدتها ..فيديو
  • فاتورة ملابس لإحدى الماركات من 9 سنوات يثير جدل السوشيال ميديا "يا بلاش"
  • رواد مواقع التواصل يربطون انقلاب بوليفيا الفاشل بالعدوان على غزة
  • ‎دي بروين يطالب زملاءه بعدم تحية جماهير بلجيكا .. فيديو