كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية بالمحافظة وسرعه الإستجابة لشكاوى المواطنين.

أخبار متعلقة

محافظ الجيزة: دهان واجهات العقارات ضمن خطة تحسين الرؤية البصرية للمنطقة المحيطة بالمتحف المصرى الكبير

محافظ الجيزة يناقش تنفيذ خطة المجلس الإقليمى للسكان

محافظ الجيزة يشدد على تخفيض الإنارة وترشيد استهلاك الكهرباء والالتزام بمواعيد الغلق

وفي ذلك الإطار، نفذت محافظة الجيزة من خلال حى العمرانية وشرطه المرافق حملة مكبرة لرصد مخالفات المحال والمقاهى بنطاق شوارع ومناطق ( خاتم المرسلين، مدكور، العشرين، سيد أبوالخير، المساحة) تلبية لشكاوى المواطنين من سكان حى العمرانية لما تسببه لهم من ضرر يتعلق بالإزعاج والتعدى على الطريق العام وإعاقة الحركة المرورية، وكذا عدم الإلتزام بمواعيد الغلق المقررة .

وتمكنت الحملة من غلق وتشميع 9 منشأت مخالفة عبارة عن 3 مقاهى و3 مخازن ومخبز سياحى ومحل تجارى وورشة إطارات، حيث تم رفع التعديات والإشغالات الخاصة بكل منها وإيداعها مخازن الحى وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها، وذلك تحت إشراف اللواء أحمد جلال الطنطاوى رئيس حى العمرانية.

حى العمرانية محافظة الجيزة خاتم المرسلين منشآت مخالفة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين محافظة الجيزة خاتم المرسلين منشآت مخالفة زي النهاردة محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يلتقي مواطنين ويوجّه بسرعة حل مشكلاتهم

واصل المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، لقاءاته الأسبوعية مع المواطنين في ديوان عام المحافظة، للتعرف على شكاوى وطلبات المواطنين بشكل مباشر وإيجاد الحلول العاجلة والفورية لها، في ضوء خطة المحافظة بالتفاعل مع المواطنين وفتح قنوات التواصل والتفاعل معهم، تنفيذا لتكليفات القيادة السياسية.

تحقيق التنمية الشاملة

وأكد المحافظ خلال اللقاء أهمية التعاون بين المواطنين والأجهزة التنفيذية لتحقيق التنمية الشاملة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وشدد على ضرورة متابعة تنفيذ القرارات الصادرة عن اللقاءات الجماهيرية.

شكوى بناء دور مخالف

وخلال اللقاء اطلع المحافظ على شكوى مواطنة في شارع عبد المنعم رياض بالمنيب من قيام أحد ملاك العقار المقيمة به، ببناء دور مخالف وتحويل شقه سكنية إلى نشاط تجاري، ما يهدد سلامة العقار. 

ووجّه المحافظ حي جنوب، بأن تتولى لجنة المنشأت الآيلة للسقوط معاينة حالة العقار للتأكد من السلامة الإنشائية له، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات حفاظا على السلامة، إضافة إلى شكوى مواطن بشارع زقاق الزهار متفرع من البحر الأعظم من تسريب مياه من الشقة أعلاه، ما أحدث تلفيات شديدة في وحدته السكنية، موجها بالتشديد على مالك الوحدة السكنية المتسببة في التسريب من صيانة وإصلاح وصلات المياه خلال 48 ساعة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أي تأخير. 

ووجّه المحافظ رئيس حي بولاق بغلق وتشميع جمالون مخالف يمارس أنشطة تسبب إزعاجا للمواطنين على مدار اليوم في شارع إبراهيم الديب، مع المتابعة الدورية لعدم تكرار المخالفة، إضافة إلى تكليف رئيس حي الطالبية بغلق غرفة الكهرباء وتفريغ أي محتويات داخلها بالعقار رقم 18 بشارع عباس رياض، لوجود مواد سريعة الاشتعال بها بالمخالفة مع تسليم الغرفة لشركة الكهرباء لعدم تكرار التعدي عليها.

ووجّه المحافظ رئيس حي الهرم بالتعامل مع مخالفة بناء بالعقار 111 ه‍ بحدائق الأهرام، والتعامل الحازم مع أي مخالفات للبناء والإزالة الفورية لها.

تركيب بوابة حديدية

وخلال اللقاء شدد المحافظ على رئيس مركز ومدينة أبو النمرس بفتح شارع المساكن بعد تعدي مواطن على خط التنظيم وتركيب بوابة حديدية وغلق الشارع بالمخالفة، مشددا على اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفة وفتح الشارع والمتابعة الدورية له.

ووجّه المحافظ رئيس مدينة الحوامدية بالاستجابة لشكوى مواطني شارع عبد الله عبد الرحمن بإزالة ملاهي مخالفة مقامة بأرض أملاك خاصة دون اتخاذ أي إجراءات للسلامة العامة وتسبب إزعاجا للمواطنين.

ووجّه محافظ الجيزة إدارة خدمة المواطنين بمتابعة تنفيذ الحلول المتفق عليها لضمان الالتزام وسرعة التنفيذ لما تقرر خلال اللقاء، مؤكدًا أنّ الجهاز التنفيذي بأكمله حريص على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالعمل المتواصل لتحسين مستوى وجودة حياة المواطنين والتعامل مع مشاكلهم عن قرب.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة: ضبط ١٠٠ حالة مخالفة لسيارات السرفيس لتقطيع خطوط السير
  • محافظ الجيزة: ضبط 100 مخالفة متنوعة لسيارات السرفيس
  • محافظ الجيزة: ضبط 100 حالة مخالفة لسيارات السرفيس
  • محافظ الجيزة: ضبط 100 مخالفة لسيارات السرفيس في عدة شوارع رئيسية
  • محافظ الجيزة: جامعة باديا ستسهم في رفع مستوى التعليم العالي
  • محافظة الجيزة تُعلن عن أرقام غرف العمليات بكل مركز ومدينة لتلقي بلاغات وشكاوي المواطنين
  • محافظ الجيزة: ضبط 2252 قضية تموينية
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الأسبوعية مع المواطنين
  • محافظ الجيزة يلتقي مواطنين ويوجّه بسرعة حل مشكلاتهم
  • نصر سالم: وجود إسرائيل في محور فيلادليفيا يصب الزيت على النار