بوابة الفجر:
2024-06-29@22:30:59 GMT

تحذير عاجل من عمرو أديب بشأن ضيوف مصر

تاريخ النشر: 8th, June 2024 GMT

قال الإعلامي عمرو أديب، إن دور رئيس الوزراء التنسيق بين كل الوزارات، بحيث لا تعمل في جزر منعزلة، لافتا إلى أن وزارة الكهرباء تتحدث عن وجود هدر، معلقا: "لو كنت أخدت بالك من الهدر كان نفعنا دلوقتي".

الحكومة الجديدة

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أن رضا المواطن ضروري، منوها بأن الحكومة ستواجه عددا من التحديات العام المقبل، ومنها ما هو معروف ومنها ما سيكون مفاجىء، معقبا: "بعد العيش وزير التموين بيتكلم عن السكر التمويني".

عمرو أديب عن الحكومة الجديدة: "عايزين دم جديد.. والحكومة الحالية لم تحظى بتعاطف المصريين" تعرف على تفاصيل القرية السويدية في غزة.. ماذا فعل أهلها مع الاحتلال؟

وأضاف عمرو أديب، "الله يكون في عون الوزير في مصر، إحنا عايزين سوبر مان"، متابعا: "عندنا فرصة نفتح صفحة جديدة ونتفاءل"، مشددا على ضرورة أن يكون لدى الحكومة موقف واضح من ضيوف مصر، معلقا: “في تصعيد شديد ضد الناس اللي عايشة في مصر خايف في يوم يحصل حاجة، مش قادر تشيلهم متشلهمش".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحكومة الحكومة الجديدة عمرو أديب برنامج الحكاية عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يوجه رسالة تحذير بشأن التشكيل الوزاري الجديد: أوعوا تحبطونا

طالب الإعلامي مصطفى بكري الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزارء، باختيار التشكيل الوزاري الجديد، من خارج الصندوق، واختيار وزراء شباب، محذرا من حالة الإحباط التي قد تصيب الشارع المصري، إذا ما كان التشكيل الوزاري الجديد لا يعبر عن طموحاته.

وقال مصطفى بكري محذرا خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» مساء اليوم الخميس: اوعوا تحبطونا وتجيبوا لنا ناس أي كلام.. يا دكتور مصطفى متاخدش قرارا تزيد احتقان البلد.. حركوا المحافظين في المحافظات.. لموا البلد وفوقوا شوية وكل وزير خلاص قاعد على الكرسي ما بيعملش حاجة.

وشدد مصطفى بكري قائلا: تعالى يا رئيس الحكومة مجلس النواب نتناقش، ونحن نكن لك كل احترام.. واستشيروا من لديهم الخبرة ونحتاج وزراء شباب.. وحلو الأزمات والمشكلات.. وأفضل فرصة لحل الأزمات هي التشكيل الوزاري الجديد.

وأضاف مصطفى بكري أن «الشعب المصري غضبان من حاجات كتير في البلد، لكنه لن يفرط في مصر، وهو الشعب الذي ينتظر تغييرا جذريا من الرئيس السيسي في كل مجالات الحياة، وخاصة التغيير الوزاري».

وتطرق الإعلامي مصطفى بكري، إلى مشروع توشكى، قائلا، إن «المشروع يشهد كل أنواع زراعة التمور على مساحة 38 ألف فدان لتدخل مصر بهذا المشروع موسوعة جينيس، لافتا أن توشكى مجتمع جديد يشهد كل أنواع المشروعات الزراعية بقيمة 600 مليار جنيه».

وعلق الإعلامي مصطفى بكري خلال برنامج حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد، قائلا: القوات المسلحة دائما متواحدة في المشروعات المجتمعية، باعتبارها مهمة وطنية

مقالات مشابهة

  • بسبب ظهوره من لندن.. عمرو أديب: "أنا هنا في شغل وراجع"
  • عمرو أديب عن المناظرة الأمريكية: "بايدن حالته صعبة إزاي ده سيد العالم"
  • عمرو أديب يعلق فوز الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • عمرو أديب يكشف موقفه من قرار الحكومة بغلق المحلات الساعة 10 مساءً
  • "عايزين نبقى زي اليابان".. خيري رمضان يُطالب الحكومة بمراجعة أيام الإجازات
  • إليسا تحسم الجدل حول موعد زفافها
  • عاجل| درجات حرارة صيف 2024.. تحذير من الأرصاد و60 يوم صعبة للمصريين
  • مصطفى بكري يوجه رسالة تحذير بشأن التشكيل الوزاري الجديد: أوعوا تحبطونا
  • "المحسوسة تخطت الـ40".. تحذير عاجل من الأرصاد بشأن طقس نهاية الأسبوع
  • تحذير صحي عاجل من موت صامت يهدد ربع العالم