منوعات، هندي يبني منزل على شكل كاميرا ويطلق على أولاده أسماء ماركات التصوير،يصل الحب في بعض الأحيان بالشخص إلى مرحلة الهوس بالشيء وفعل كل ماهو غير ممكن لإظهار .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هندي يبني منزل على شكل كاميرا ويطلق على أولاده أسماء ماركات التصوير، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هندي يبني منزل على شكل كاميرا ويطلق على أولاده أسماء...

يصل الحب في بعض الأحيان بالشخص إلى مرحلة الهوس بالشيء وفعل كل ماهو غير ممكن لإظهار تعلقه به، كما فعل مصور هندي الذي بنى منزل على شكل كاميرا وأطلق على أبنائه أسماء ماركات شهيرة حبا في التصوير.

وبحسب الصحف الهندية، أصبح المنزل الذي يسمى “كليك” حديث البلد بالكامل بعد أن شيده المصور رافي هونجال على شكل كاميرا   

أطلق على ابنائه اسماء صادمة

ولما يكتفي رافي البالغ من العمر 49 عاما بهذا المبنى العجيب والذي لفت الأنظار ، لكنه ايضا استوحى التصوسر والكاميرات اسماء أطلقها على ابنائه في حدث غير مسبوق، حيث أطلق على ابنائه الثلاثة اسماء كانون ونيكون وابسون.

جاءت فكرة المنزل نتيجة شغفه الدائم بفنه، إذ بدأ اهتمام رافي بالتصوير الفوتوجرافي في أوائل سن المراهقة تقليدا لشقيقه المصور براكاش.

وبعد فترة وجيزة من إكمال SSLC الخاص به في أواخر الثمانينيات، قرر رافي أن يجعل التصوير الفوتوغرافي مهنته، حسبما ذكرت News Minute.

ووصف هونجال لوكالة الأنباء IANS شكل بناء منزله: "الطابق الأول تم بناؤه على شكل طابعة إبسون، والطابق الثاني به نافذة على شكل عدسة نيكون في المنتصف، ونافذة غرفة النوم في الطابق الثالث على شكل فلاش كانون وجدار الشرفة مع زر".

وذكرت وسائل إعلام بريطانية، أن الملياردير الهندي، رافي رويا، اشترى قصرا في لندن كان مملوكًا لرجل الأعمال الروسي أندري جونتشارينكو، نظير 113 مليون جنيه إسترليني (145 مليون دولار).

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هندي يبني منزل على شكل كاميرا ويطلق على أولاده أسماء ماركات التصوير وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نقيب السينمائيين ينعى مدير التصوير عصام فريد: قدم أعمالا خالد

نعى نقيب المهن السينمائية المخرج مسعد فودة، مدير التصوير الدكتور عصام فريد، قائلا: الراحل له إسهاماته المهمة في صناعة السينما والدراما التليفزيونية.

وتابع: منذ حصول عصام فريد على بكالوريوس المعهد العالي للسينما، بأكاديمية الفنون عام 1964 بتقدير جيد جدا، الدفعة الثانية، أثرى الساحة منذ بداية مشواره وقد صوّر قرابة الـ36 فيلما روائيا كمصور وما يقرب من 62 فيلما روائيا كمدير تصوير و24 مسلسلا تليفزيونيا وحصل على العديد من التقديرات والجوائز والتكريمات.

أحد أعمدة فن التصوير

وكتب مسعد فودة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «رحم الله الفنان ومدير التصوير دكتور عصام فريد، فقدنا أحد أعمدة فن التصوير في مصر والعالم العربي فهو مدرسة شهد ببراعته وموهبته كل من عمل معهم خلال سنوات طويلة قدم فيها روائح ستظل خالدة تتذكره بها الأجيال».

أعمال عصام فريد

عمل عصام فريد مع كبار المخرجين أمثال المخرج الكبير صلاح أبو سيف في أفلام كثيرة منها «القاهرة 30» عام 1966، ومن الأفلام التي عمل بها «أبي فوق الشجرة»، و«ولسنا ملائكة»، و«بئر الحرمان»، و«والخيط الرفيع»، و«النمر والأنثى»، و«كراكون في الشارع»، و«حتى لا يطير الدخان»، و«يارب ولد»، و«أشياء ضد القانون»، و«بريق عينيكي»، و«الحب وحده لا يكفي» و«الرصاصة لاتزال فى جيبي»، وعشرات الأعمال المهمة.

مقالات مشابهة

  • مساعد وزير الصحة يتفقد مركز التصوير الجزيئي بجامعة "المؤسس"
  • تحتوي على كاميرا بتقنية OIS.. إطلاق سلسلة هواتف realme 12 5G
  • «كان إنسان مفيش في أدبه».. منى زكي تنعي مدير التصوير عصام فريد
  • مخرج Stranger Things يعلن انتصاف تصوير الموسم الختامي
  • نقيب السينمائيين ينعى مدير التصوير عصام فريد: قدم أعمالا خالد
  • عاجل.. وفاة مدير التصوير عصام فريد عن عمر يناهز 83 عاما
  • "المهن السينمائية" تنعى مدير التصوير عصام فريد
  • في ذكرى تشييد القاهرة.. النيل يبني عواصم مصر
  • وفاة مدير التصوير عصام فريد عن عمر يناهز 83 عامًا
  • أفضل خمسة هواتف من شاومي مع مميزاتها لعام 2024.. بأسعار منافسة