قال زكي القاضي، الكاتب الصحفي، إن الإجراءات التي تمت في العشر سنوات الماضية بداية من مشروع حياة كريمة مرورًا بالكثير من المبادرات الخدمية الصحية والتعليمية كان هدفها الارتقاء بحياة المواطن المصري وتحسين حالته الاجتماعية والنفسية والصحية والخدمية.

وأكد زكي القاضي، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية " إكسترا نيوز"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حرص على مشاركة المجتمع المدني في خدمة المواطنين ورعايتهم قدر المستطاع، كما اهتم الرئيس بإطلاق مبادرة حياة كريمة من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

قوافل حياة كريمة تصل اليوم مدينة حلايب جنوب البحر الأحمر شراكة بين حياة كريمة وشركة أدوية للوصول لأفضل معايير الرعاية الصحية

وأضاف أن كل الضيوف اللذين قاموا بزيارة مصر على مدار السنوات القليلة الماضية أشادوا بالموقف المصري المعني برعاية المواطنين الأولى بالرعاية.

واصلت وزارة الداخلية فعاليات مبادرة "كلنا واحد.. معك في كل مكان"- تحت رعاية رئيس الجمهورية- لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين من قاطني المناطق الأكثر احتياجًا والسيدات المعيلات، في ضوء المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير التجمعات الريفية ورفع كفاءة البنية الأساسية للقرى، واستمرارًا للدور المجتمعي لوزارة الداخلية الهادف في أحد محاوره إلى المساهمة في تقديم كل أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الكاتب الصحفى العشر سنوات الماضية الرئيس عبد الفتاح السيسي المجتمع المدني حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

حياة كريمة في الإسماعلية.. لحوم ودواجن بأسعار تنافسية

تواصل حياة كريمة جهودها لليوم الثاني على التوالي، مبادرتها لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة لمساعدة المواطنين، بالشراكة مع شركة القيصر، لمواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

مبادرة حياة كريمة في الإسماعلية  

تواجد مبادرة حياة كريمة في اليوم الثاني لها في 13 منطقة على مستوى الجمهورية، وتتوسع يوما بعد الأخر، وعرضت الصفحة الرسمية لـ«حياة كريمة» فيديو للمبادرة في الإسماعلية، حيث قال منسق المبادرة هناك إن حياة كريمة توفر اللحوم بأسعار تنافسية للسوق، بالإضافة للجودة العالية، تحت إشراف بيطري، فضلا عن كونها تقدم طازجة.

كما أشاد مواطن في الإسماعلية بأسعار اللحوم في مبادرة حياة كريمة، التي تعد أسعار ملائمة لا تضغط على المواطن، مشيرا إلى أن جودة اللحوم جيدة للغاية. 

كما تُسهم المبادرة في دعم المزارعين المحليين وتشجيعهم على زيادة الإنتاج، وتأتي هذه المبادرة ضمن الجهود المستمرة لمؤسسة حياة كريمة، لدعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، ما يعزز الدور الذي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • منسق «حياة كريمة» بالشرقية: المبادرة تشهد إقبالا واسعا من المواطنين
  • منسق «حياة كريمة»: مبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة لتخفيف الأعباء عن المواطنين
  • حياة كريمة في الإسماعلية.. لحوم ودواجن بأسعار تنافسية
  • إقبال وإشادة من المواطنين على منافذ لحوم «حياة كريمة» في إمبابة (فيديو)
  • منسق حياة كريمة: المبادرة تشهد إقبالا كثيفا من المواطنين في القاهرة
  • إقبال كثيف على منافذ مبادرة حياة كريمة في أرض اللواء (فيديو)
  • تخفيضات 25% على اللحوم ضمن مبادرة حياة كريمة في الإسماعيلية
  • كاتب صحفي: مبادرة «حياة كريمة» تساهم في القضاء على جشع التجار
  • كاتب صحفي: «حياة كريمة» تلعب دورا كبيرا في دعم كل مؤسسات الدولة
  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم حياة كريمة.. أقل سعر وأعلى جودة (فيديو)