شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الرئيس الفلسطيني يستقبل موسى المعايطة في رام الله، عباس أكد عمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقيناستقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، الخميس، بمقر الرئاسة في مدينة رام .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس الفلسطيني يستقبل موسى المعايطة في رام الله، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس الفلسطيني يستقبل موسى المعايطة في رام الله
عباس أكد عمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين

استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، الخميس، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وفداً من الهيئة المستقلة للانتخاب برئاسة المهندس موسى المعايطة رئيس الهيئة، وبحضور رئيس لجنة الانتخابات الفلسطينية حنا ناصر، وسفير الأردن لدى فلسطين عصام البدور.

ً : إعلام عبري: محكمة الاحتلال العليا تقضي بعدم إخلاء بؤرة حومش شمال الضفة

وأكد الرئيس عباس، عمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، والتنسيق المستمر والدائم بين القيادتين الفلسطينية والأردنية.

وأشاد الرئيس الفلسطيني بالتعاون المستمر بين لجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية والمستقلة للانتخاب، مشدداً على ضرورة تعزيز هذه العلاقات وتبادل الخبرات في مجال الانتخابات.

من جهته، أكد المهندس المعايطة استمرار التعاون المشترك بين الهيئة المستقلة للانتخاب ولجنة الانتخابات الفلسطينية ، وتبادل الخبرات استمراراً لمسيرة التعاون بين الشعبين الشقيقين الأردني الفلسطيني، والتي يقودها جلالة الملك بحرصه على التواصل مع الأشقاء الفلسطينيين وتقديم كافة سبل الدعم لهم.

45.195.74.227



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس الفلسطيني يستقبل موسى المعايطة في رام الله وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس اتحاد إذاعات التعاون الإسلامي يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

أرسل الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد اذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وجاء في نص البرقية: "يسعدني بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن منسوبي اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الاسلامي أن أتقدم لفخامتكم بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة المولد النبوي الشريف، هذه الذكرى العطرة التي تجدد في نفوسنا معاني الأخوة والمحبة والتسامح التي جاء بها نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم.. أعادها الله على فخامتكم ومصرنا الحبيبة وشعبها النبيل بالخير والبركات.. سائلين المولى عز وجل أن يديم على فخامتكم موفور الصحة والعافية، وأن يحفظ مصرنا الحبيبة وشعبها النبيل".

اقرأ أيضاًمحافظو الجمهورية والقيادات التنفيذية يهنئون الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

الرئيس السيسي يتبادل التهنئة مع قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1446/2024

مقالات مشابهة

  • رئيس «العاصمة الإدارية»: بدء التخطيط للمنطقة الصناعية على مساحة 500 فدان
  • موسى الصبيحي ينصح الرئيس المكلّف بالإفراج عن الزعبي ومعتقلي الرأي
  • رئيس جنوب السودان يستقبل البرهان في مطار جوبا ضمن جولة اجتماعات يشارك فيها الرئيس الإرتري أسياس أفورقي
  • أحمد موسى مهنئًا المصريين بالمولد النبوي: "بكرة احتفالية رسمية للأوقاف بحضور الرئيس السيسي"
  • رئيس اتحاد إذاعات التعاون الإسلامي يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • الرئيس عباس : نعد لتقديم شكوى للجنائية الدولية على اغتيال عائشة نور
  • الرئيس الفلسطيني يمنح وسام نجمة القدس للشهيدة التركية الأميركية
  • مسؤولان ينقلان رسالة من السيسي إلى الرئيس الإريتري
  • الرئيس عباس يقلد رئيس مكتب تمثيل جمهورية البرازيل نجمة الصداقة
  • رئيس نادي الزمالك الأسبق يثير الجدل