تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

علقت الفنانة حلا شيحة على صورتها مع الفنان أحمد سعد، وقالت إنها صورة طبيعية تبادلنا من خلال السلام، ولا تعرف سبباً لتلك الضجة التى حدثت على السوشيال ميديا.

 

الصورة التى أثارت الجدل 

 

تفاصيل الواقعة 

ترجع القصة خلال الساعات القليلة الماضية حيث إنتشرت صورة أثارت الكثير من الجدل بين الفنانة حلا شيحة والفنان أحمد سعد، وذلك من خلال حفل زفاف الفنانة جميلة عوض.

وتناقل رواد السوشيال ميديا والمتابعين الشائعات حول احتمال وجود قصة حب تجمع الفنانة حلا شيحة بالفنان أحمد سعد، خاصةً وتم التقاط الصورة والفنان أحمد سعد ممسكاً يد الفنانة حلا شيحة.

يشار أن الفنانة حلا شيحة تثير دائماً الكثير من الجدل بسبب مواقفها، والكثير من التغيرات التى تقوم بها، ما بين اعتزال الفن والحجاب والعودة لأكثر من مرة.

شاركت الفنانة حلا شيحة فى السباق الرمضانى الماضي بمسلسل "امبراطورية ميم"، وذلك بعد غياب سنوات بعد الاعتزال الفني، قبل العودة الأخيرة والمشاركة بالمسلسل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حلا شيحة احمد سعد الفنانة حلا شيحة الفنان أحمد سعد إمبراطورية ميم جميلة عوض الفنانة حلا شیحة أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من المطربة أحلام بعد تعرض أنغام لموقف محرج بمهرجان موازين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشرت الفنانة الإماراتية أحلام تعليقا بشأن تعرض أنغام لموقف محرج أثناء مشاركتها في فعاليات مهرجان «موازين»، الذي أقيم بالمغرب.

وردت أحلام على التعليقات المنتشرة على منصة «إكس»، وذلك بعد تداول الفيديو بشكل واسع، مشيرة إلى أن اسمها ليس إساءة لأي أحد أبداً.

وكتبت أحلام عبر صحفتها على منصة «إكس» اسمي ليس إساءة لأحد أبدا، أنا أحلام وهي أنغام وسبق أنه في أحد المؤتمرات أخطأت إعلامية باسمي مع فنانة ثانية ورديت أتشرف».

وقالت احلام أكيد مهرجان بقدر وقيمة موازين، الذي دعا اسمًا كبيرًا مثل أنغام للمشاركة في الليالي، لم يقصد الإساءة لها. حروف أسمائنا قريبة من بعض، وأكرر اسمي ليس إساءة لأي فنان، مهما كان أحلام صوت الخليج اسم مشرف»

يذكر  أن الفنانة أنغام قد تعرضت لموقف محرج على هامش مشاركتها في فعاليات مهرجان «موازين» يوم الجمعة الماضية. بعدما نادتها صحفية مغربية باسم الفنانة الإماراتية أحلام، حيث اعتبرت الصحف أن هذا مثل إحراجًا لأنغام.
وقد تصدر اسم الفنانة أنغام واحلام محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما ردت أحلام عبر موقع التغريدات العالمي أكس، علي واقعة خطأ أحدي المراسلات في اسم الفنانة أنغام أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقد لها علي هامش مهرجان موازين الدولي

مقالات مشابهة

  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان أحمد بدير
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان أحمد بدير خلال دورته الـ 17
  • تكريم الفنان أحمد بدير في الدورة الـ17 لمهرجان المسرح المصري
  • أول تعليق من المطربة أحلام بعد تعرض أنغام لموقف محرج بمهرجان موازين
  • بعد منافسته ويل سميث.. أول تعليق من أحمد عز على نجاح فيلم «ولاد رزق 3»
  • بعد التريند.. أول تعليق من أحلام على غلطة اسم أنغام
  • الموزع الموسيقي يخوض تجربة جديدة مع أحمد سعد في «بيت السعد»
  • عزت زين يكشف لـ «الأسبوع» تفاصيل دوره في فيلم «أوسكار - عودة الماموث»
  • أول تعليق لنقيب الفلاحين بعد إعلان شركة أبو قير للأسمدة توقف مصانعها
  • أحمد حلمي عن الزعيم: "حقق رقم قياسي على المسرح محدش يقدر يكسره"