صحافة العرب:
2024-07-03@23:46:53 GMT

إجلاء 60 ألمانياً من النيجر جواً

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

إجلاء 60 ألمانياً من النيجر جواً

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن إجلاء 60 ألمانياً من النيجر جواً، أعلنت وزارة الخارجية الألمانية اليوم الخميس إجلاء نحو 60 مواطنا ألمانيا جوا من النيجر فى أعقاب الانقلاب العسكرى هناك الأسبوع الماضى.وتضم .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إجلاء 60 ألمانياً من النيجر جواً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إجلاء 60 ألمانياً من النيجر جواً

أعلنت وزارة الخارجية الألمانية اليوم الخميس إجلاء نحو 60 مواطنا ألمانيا جوا من النيجر فى أعقاب الانقلاب العسكرى هناك الأسبوع الماضى.

وتضم قائمة المواطنين الألمان الذين ما زالوا في النيجر موظفي السفارة ورجالا من الجيش وعددا محدودا من الموظفين غير الأساسيين بالسفارة وأفرادا من الجيش. وتخلت الحكومة الألمانية عن تنظيم رحلات إخلاء بطائرات القوات الجوية.

وأعربت وزير الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك، أمس الأربعاء، عن شكرها"الجزيل" لنظيرتها الفرنسية كاثيرين كولونا بعد نقل مواطنين ألمان إلى بر الآمان على متن طائرة فرنسية.

وأعلنت وزارة الخارجية الفرنسية اكتمال عملية الإجلاء اليوم الخميس بعد تنظيم خمس رحلات جوية، تم خلالها نقل 1079 شخصا إلى خارج النيجر، من بينهم 577 مواطنا فرنسيا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إجلاء 60 ألمانياً من النيجر جواً وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزيرة خارجية ألمانيا: بدون مكياج سيبدو المرء مثل حفار القبور

دافعت وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك عن نفقات وزارتها على خدمات خبيرة المكياج المرافقة لها أمام الانتقادات.

وقالت بيربوك في فعالية نظمتها عدة وسائل إعلام ألمانية إنه عند الظهور على شاشة التلفزيون يتعين وضع الماكياج بسبب الأضواء القوية، "وإلا فإنك ستبدو مثل حفار القبور، لأنك رمادي بالكامل".

وذكرت الوزيرة أنه خلال رحلاتها العديدة ليس لديها وقت للبحث عن خبيرة مكياج في مكان السفر، موضحة أن هذا ينطبق بشكل خاص على الرحلات الخارجية، وقالت: "لذلك فهذا أمر متعارف عليه - وبالمناسبة هذا موضوع مفضل للنقاش ليس فقط بالنسبة لي، بل النساء بوجه عام".

وأوضحت بيربوك أنه نظرا لأنها تسافر كثيرا وتؤدي مهاما أيضا أثناء الليل، يتم الدفع مقابل خدمات المكياج وفقا لمقتضيات ظروف العمل، مؤكدة أن وزارة الخارجية تمتثل بذلك للوائح القانونية.

وبحسب بيانات سابقة من الوزارة، فإن تكلفة مرافقة خبيرة مكياج لبيربوك خلال مواعيد التصوير والمقابلات التلفزيونية في الداخل والخارج عام 2022 بلغت 136 ألفا و500 يورو.

المصدر: "د ب أ"

مقالات مشابهة

  • ألمانيا.. القبض على 5 أشخاص بتهمة ارتكابهم جرائم حرب في سوريا
  • ألمانيا تسعى لاستيراد الهيدروجين الأخضر من المغرب.. ومحطة تجريبية قريبا
  • الخارجية الأمريكية تجدد تحذيرها للمواطنين من السفر إلى 19 دولة
  • البنك الدولي يوافق على تمويل بقيمة مليار دولار من أجل دعم القطاع الزراعي للنيجر
  • عبدالله الرويشد يظهر على كرسي متحرك في ألمانيا
  • اليوم.. القضاء الإداري ينظر دعوى إلغاء ترخيص مدرسة ران الألمانية
  • بالفيديو.. عبدالله الرويشد يظهر على كرسي متحرك في ألمانيا
  • روسيا: تفرض عقوبات على 99 كنديا
  • وزيرة خارجية ألمانيا: بدون مكياج سيبدو المرء مثل حفار القبور
  • وزيرة خارجية ألمانيا: بدون ماكياج سأبدو مثل حفارة القبور