ارتفعت ايرادات فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” مرة آخرى، والذي يخوض بطولته كلًا من هشام ماجد وهنا الزاهد، واحتل المركز الثاني في شباك إيرادات السينما خلال الأسبوع الثامن من عرضه.

 

 


وقد حقق " فاصل من اللحظات اللذيذة" أمس الخميس إيرادات بلغت 291 ألف و499 جنيهًا، ليصل إجمالي إيراداته إلى ما يقرب من 57 مليون جنيه، حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، والفيلم بدأ انطلاق عرضه يوم وقفة عيد الفطر 2024.

 

قصة فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”
 

وتدور قصة الفيلم الذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2024 في إطار من الفانتازيا المليئة بالكوميديا والمفاجآت، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيئًا ما يقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها.

 

أبطال فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”
 

فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” يضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة كلًا الفنان هشام ماجد، هنا الزاهد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، وغيرهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد ثروت الفنان هشام ماجد الموزع السينمائي محمود الدفراوي الطفل جان رامز فاصل من اللحظات اللذيذة افلام عيد الفطر هنا الزاهد هشام ماجد فاصل من اللحظات اللذیذة

إقرأ أيضاً:

خالد النبوي يحتل المرتبة الأخيرة بـ "أهل الكهف"

ينافس فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي،  ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 إيرادات فيلم أهل الكهف


وحقق الفيلم في أول يوم عرضه 325 ألف و785 جنيهًا محتلًا المركز الرابع في شباك تذاكر الإيرادات بعد فيلم ولاد رزق 3 واللعب مع العيال وعصابة المكس، ليحصد إجمالي إيرادات خلال 12 يوم من عرضه 7 ملايين و125 ألف جنيه.

 تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • فيلم "عصابة الماكس" يحقق 13 مليون و277 ألف خلال أسبوعين من عرضه
  • فيلم "ولاد رزق 3" يحصد 176 مليون خلال أسبوعين من عرضه
  • تفاصيل دور محمد ممدوح ضمن أحداث فيلم "إكس مراتى"
  • إجمالي إيرادات فيلم عصابة الماكس منذ انطلاق عرضه
  • بالأبيض.. هنا الزاهد تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها
  • تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم "ولاد رزق 3"
  • تعرف على تفاصيل دور هشام ماجد في " إكس مراتي"
  • خالد النبوي يحتل المرتبة الأخيرة بـ "أهل الكهف"
  • تفاصيل شخصية هشام ماجد ضمن أحداث فيلم إكس مراتى
  • بإطلالة بيضاء.. هنا الزاهد تبهر جمهورها