قال الدكتور محمد عبد الله، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، لن نصمت على أي تجاوز من مؤدي المهرجانات وسيتم إحالة أي مؤدي للتحقيق تخالف كلمات أغانيه الذوق العام.

 

 

مشادة كلامية بين محمد موسى ومتحدث الموسيقيين

 

ونشبت مشادة كلامية بين الإعلامي محمد موسى والدكتور محمد عبد الله، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، بسبب فيديو كليب لمؤدي المهرجانات حمو بيكا يظهر خلاله وهو يستقل سيارة بوكس.

 

 

وقال الدكتور محمد عبد الله،  في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، إن حمو بيكا كان يجسد مشهدا تمثيليًا ولا يعني أنه يدعو إلى العنف أو البلطجة، مستدلا بعدد من المشاهد التي جسدها الفنان محمد رمضان والتي يراها البعض أنها تدعو للعنف.

 

 

ليقاطعه الإعلامي محمد موسى،: "إنت كده بتغير كلامك وهناك مؤدي مهرجانات كل كلمات أغانيه مبتذلة.
ليرد عليه المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، أنت بتزعقلي
ليجيبه محمد موسى،: “أنا منفعل مع القدر الذي يتوازى مع هذا العمل”.


 

 

احتفال حمو بيكا بعيد ميلاد زوجته

 

يشار إلى أنه احتفل مؤدي المهرجانات حمو بيكا، بعيد ميلاد زوجته شمس يوم 4 يونيو الماضي، بأحد فنادق الجيزة، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن والأصدقاء والمقربين.

وفاجاء حمو بيكا، زوجته شمس بهدية وهي سيارة بورش تصل سعرها إلى 6 ملايين جنيه مصري، وعلق بيكا قائلًا: مراتي كل حياتي.
 

ونشر حمو بيكا مجموعة صور تجمعه بزوجته عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق: "حب حياتي (شمس المجرة)، كل سنة وأنتي طيبة يا ست البنات وعقبال مليون سنة وأنتي جنبي حبيبتي وبنتي وصاحبتي وكل دنيتي أم تاج (بعشقك وبموت فيكي يا ست البنات)".

 

بلاغ حمو بيكا ضد نور التوت

 

يذكر أن مؤدي المهرجانات حمو بيكا حرر محضرًا ضد زميله "نور التوت" يتهمه بالتشهير به، والتشكيك في نزاهته المالية، والخروج في بث مباشر عبر "فيسبوك" يتهمه بالاستيلاء على حقوقه المالية نظير تعاون فني سابق بينهما.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: متحدث الموسيقيين محمد عبد الله حمو بيكا مؤدی المهرجانات محمد موسى حمو بیکا

إقرأ أيضاً:

حَذَار من “الطابور الخامس” الإعلامي العربي

حَذَار من ” #الطابور_الخامس ” الإعلامي العربي

بقلم : د. #لبيب_قمحاوي

lkamhawi@cessco.com.jo

       حديث بعض وسائل الإعلام ومحطات التلفزيون العربية الإخبارية الموجهة منذ اغتيال زعيم حزب الله السيد حسن نصرالله ومعظم الواجهة القيادية العسكرية والسياسية لحزب الله ، يدور حول قرب عودة الحياة الطبيعية إلى لبنان وإعادة بناء الدولة اللبنانية سياسياً وإقتصادياً وعمرانياً ، وكأن العدو هو حزب الله وليس إسرائيل ، وأن خراب لبنان السياسي قد جاء من حزب الله وليس من النظام الطائفي الاقطاعي ، وخراب لبنان الإقتصادي سببه حزب الله وليس طبقة اللصوص التي حكمت لبنان وسيطرت على اقتصاده لعقود .

مقالات ذات صلة ماذا بعد اغتيال نصر الله؟ 2024/09/30

         في حين أن دم الشهداء ما زال ساخناً ، فإننا نشهد محاولات إعلامية عربية محمومة ومسمومة لتسهيل مهمة إسرائيل في إكمال تدمير حزب الله ومؤسساته ، وتشويه تاريخه النضالي وتحميله مسؤولية الخراب الذي ألحقه الآخرون بلبنان وعلى رأسهم بالطبع إسرائيل .

        وهكذا ، ومرة أخرى ، تقوم بعض الأنظمة العربية بخدمة العدو الإسرئيلي تطوعاً وطوعاً واستمراراً لمسيرة الذل والإستسلام التي ابتدأت بالسلام ومن ثم بالتطبيع المجاني مع العدو الإسرائيلي .

          إن محاولات تلك الأجهزة الإعلامية تصوير عملية إغتيال قيادات حزب الله وأمينه العام وتدميـر العديـد من مواقعـه ومستودعـات أسلحته بأنه بدايـة الخلاص لـدولة

لبنـان ومؤشراً على قرب عودة أيام العز والرخاء إلى لبنان تبقى محاولات بائسة ومجرمة وتهدف إلى تنظيف مسيرة إسرائيل الدموية وغسل جرائمها وإعادة تقديمها كصديق بل كمنقذ للبنان واللبنانيين والعرب عموماً بإعتبار أن حزب الله وحماس هم أساس البلاء في المنطقة وليس إسرائيل .

       حَذَار يا عَرَب وحَذَار يا لبنانيين وحَذَار يا فلسطينيين من هذا المسار الإعلامي الصهيوني حتى وإن كان بأيدٍ وأقلام وألسن وأموال عربية . 

مقالات مشابهة

  • الفنانة فردوس عبد الحميد: أتمنى أن أجسد شخصية عالمة الذرة سميرة موسى
  • حَذَار من “الطابور الخامس” الإعلامي العربي
  • محمد بن حمدان بن زايد وزايد بن حمدان بن زايد والشيوخ يقدمون واجب العزاء في وفاة السيد موسى السيد عبدالرحيم الهاشمي
  • حدث وأنت نائم| نقيب الموسيقيين يتنازل عن بلاغ النصب ضد كهربائي.. والمستشار محمد شوقي يستقبل النائب العام المساعد بالصين
  • بعد فوز الزمالك.. عمر كمال: راهنت حمو بيكا وأورتيجا على 10 آلاف دولار للمباراة
  • خليفة بن طحنون يقدم العزاء في وفاة السيد موسى الهاشمي
  • نقيب الموسيقيين يتنازل عن بلاغ النصب ضد عامل كهربائي
  • الإعلامي مصطفى كفافي يقدم «المعلوماتجي» على منصات «الوطن»
  • خالد بن محمد بن زايد يعزي في وفاة السيد موسى السيد عبدالرحيم الهاشمي
  • خالد بن محمد بن زايد يُقدم واجب العزاء في وفاة السيد موسى السيد عبدالرحيم الهاشمي