شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن وزارة الصحة نظمنا حملات لضبط ومصادرة الكميات المتداولة من عقار Coldout Syrup الهندي في القطاع الخاص، وزارة الصحة نظمنا حملات لضبط ومصادرة الكميات المتداولة من عقار Coldout Syrup الهندي في القطاع الخاص تم سحب نماذج من السوق .،بحسب ما نشر وكالة وطن للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة الصحة: نظمنا حملات لضبط ومصادرة الكميات المتداولة من عقار (Coldout Syrup) الهندي في القطاع الخاص، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة الصحة: نظمنا حملات لضبط ومصادرة الكميات...

وزارة الصحة:

نظمنا حملات لضبط ومصادرة الكميات المتداولة من عقار (Coldout Syrup) الهندي في القطاع الخاص

تم سحب نماذج من السوق وفحصها في مختبرات الرقابة الدوائية ووجدت ان النماذج غير مطابقة للمواصفات والمحددات المعتمدة من قبل وزارة الصحة

المادة والخط الانتاجي غير مسجل ابلغنا منظمة الصحة العالمية بالأمر وبالإجراءات المتخذة

18.236.237.42



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزارة الصحة: نظمنا حملات لضبط ومصادرة الكميات المتداولة من عقار (Coldout Syrup) الهندي في القطاع الخاص وتم نقلها من وكالة وطن للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الصحة

إقرأ أيضاً:

رقابة مشددة من «التموين» على مستودعات البوتاجاز بأنحاء الجمهورية

وجه الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، الأجهزة المعنية بالوزارة بتشديد الرقابة على مستودعات البوتاجاز، لضبط المخالفين، والسيطرة على الأسعار، وذلك وفق بيان للوزارة منذ قليل.

حملات رقابية على مستودعات الغاز

وأوضح أحمد كمال المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن مديريات التموين والإدارات التابعة لها على مستوى محافظات الجمهورية، بالتنسيق مع مباحث التموين، تُكثف حملاتها الرقابية على المستودعات، لافتا إلى أن مديريات التموين ومفتشي الوزارة، إضافة لمباحث التموين هي الجهات الرقابية المنوط بها تنفيذ توجيهات الوزير في هذا الشأن.

وتتابع وزارة التموين على كافة المديريات على مستوى المحافظات حملات الرقابة على المستودعات للتأكد من تطبيق الأسعار الرسمية.

مقالات مشابهة

  • متحدث الحكومة: طرح مناطق على ساحل البحر الأحمر بينها رأس بناس
  • الحكومة تعمل على تنويع مصادر الدخل وتعزيز نمو القطاع الخاص
  • كيف تطوّرت مشاركة المرأة بالمناصب القيادية في القطاع الخاص الإماراتي؟
  • حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة في أسوان ودمياط
  • رقابة مشددة من «التموين» على مستودعات البوتاجاز بأنحاء الجمهورية
  • الإمارات.. 114 ألف مواطن ومواطنة يعملون في القطاع الخاص
  • وزارة العمل تسعى لرفع نسبة التعمين في القطاع الخاص بشمال الشرقية
  • حملات تفتيشية مفاجئة لضبط التكاتك وسيارات السرفيس المخالفة بالشرقية
  • مصر تتسلم 31 ألف طن قمح من روسيا لصالح القطاع الخاص عبر ميناء دمياط 
  • كيف تدعم الدولة القطاع الخاص لتشجيع الاستثمار (شاهد)