تفاعل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع مقاوم من كتائب "القسام"، استهدف دبابة إسرائيلية بأقدام حافية.

وبثت "القسام" فيديو يظهر قيام أحد عناصرها بالتسلل في أرض مليئة بالصخور والأشواك، وهو حافي القدمين، قبل أن يستهدف دبابة إسرائيلية بقذيفة "الياسين" في دير البلح جنوب مدينة غزة.

وتفاعل ناشطون مع المقاوم القسامي، متحدثين عن دلالة مواجهته بأقدام حافية الآليات والدبابات الإسرائيلية وجنودها المدججين بالأسلحة الثقيلة.



وأظهر الفيديو الذي بثته "القسام" مقاتلو القسام وهم يستهدفون عددا من الدبابات والجرافات العسكرية المتوغلة في المناطق الزراعية شرق المدينة بقذائف الياسين "105"، والاشتباك مع جنود الاحتلال بالأسلحة الخفيفة.

وخلال ضرب إحدى الدبابات، يصيح أحد مقاتلي القسام، قائلا "والله ببجي"، في إشارة إلى اللعبة الالكترونية الشهيرة، "ببجي"، وذلك في تعبير عن السيطرة والتمكن من ضرب الأرتال والآليات العسكرية لقوات الاحتلال المتوغلة في المكان، في حين يظهر مقاتل آخر في أحد المشاهد حافي القدمين، قبل أن يتمكن من ضرب دبابة للاحتلال.

تجدر الإشارة إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل ارتكاب المجازر على غزة، لليوم الـ245 على التوالي، وذلك في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية، وكل ما في القطاع، حيث لم يترك حجرا ولا بشرا إلا وقصفه.

آه والله. pic.twitter.com/vfGDyRWybN

— سعيدالحاج said elhaj (@saidelhaj) June 7, 2024

حافيَ القدمين فوق الشوك والحجارة..

يستهدف مقاتل #القسام آليات العدو في دير البلح وسط قطاع غزة. pic.twitter.com/jtuLcdefOC

— شباب لأجل القدس - الأردن (@4jerusalem) June 7, 2024

#شاهد| مقاتل من أسود #القسام في #دير_البلح، ما إن لاحت له فرصة صيد المركافاة حتى خرج إليها حافي القدمين واستهدفها بقذيفة #الياسين105 ????????#حافي_القدمين#طوفان_الأقصى pic.twitter.com/TDdnJXdhHm

— صاحب السعادة (@16_Gouda) June 7, 2024

يا حافي القدمين
إن ليل الظلم زائل

نقبل أقدامكم يا أطهر الرجال
فدونها عزتنا وكرامتنا #كتيبة_دير_البلح#غزة_مقبرة_الغزاة pic.twitter.com/VCz5CME2H0

— محمد النجار ???????? (@MohmedNajjar88) June 7, 2024

من فيديو التحام مجاهدي كتيبة دير البلح القسامية مع حثالة الأمم ..

- أحد المجاهدين يمشي حافياً على الأشواك ليدمر آلية العدو التي ثمنها عشرات ملايين الدولارات ويحرق جنود المحتل.. !

نبوس الأرض تحت أقدامكم يا سادة الدنيا???? pic.twitter.com/zf0swCkq1r

— عزالدين شمالي (@3zeden) June 7, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية القسام دير البلح غزة فلسطين غزة القسام دير البلح المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة حافی القدمین دیر البلح pic twitter com

إقرأ أيضاً:

إيران تبدأ هجوما صاروخيا على الاحتلال.. صافرات إنذار والمستوطنون يتوجهون للملاجئ (شاهد)

أعلنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أن إيران بدأت هجوما صاروخيا على إسرائيل، فيما دوت صافرات الإنذار في أنحاء الأراضي المحتلة.

في وقت سابق، طلبت الجبهة الداخلية الإسرائيلية من السكان البقاء في الملاجئ تحسبا لهجوم قادم من إيران، وبعد دقائق قليلة أعلن الاحتلال بدء الهجوم.

صافرات الانذار تدوي في تل أبيب….. pic.twitter.com/7ypgLbtyni — زين العابدين (@e1zaina) October 1, 2024
مرج الحمام حاليا الاردن ???????? pic.twitter.com/IyEHThYaZO — aldeen|LFC ???????? (@sharafaldeenham) October 1, 2024
من جهته قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي إنهم يراقبون التحركات الإيرانية بشكل دقيق.

ونشر أردنيون على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة للصواريخ في سماء المملكة، وبعضها يتعرض للمضادات الأردنية.

الصواريخ الباليستية فوق اجواء الأردن تجاه مدن الكيان الصهيوني pic.twitter.com/tbRPiatElR — ???????????????????? (@wk92_) October 1, 2024

وحذّرت الولايات المتحدة، الثلاثاء، من أن إيران تستعد لشن هجوم "وشيك" على "إسرائيل"، مؤكدة أن ذلك ستكون له "عواقب" خطيرة على طهران.

وقال مسؤول أمريكي كبير، الثلاثاء، في تصريح لوكالة "فرانس برس"، إنّ "الولايات المتحدة لديها مؤشرات تفيد بأنّ إيران تستعد لشنّ هجوم وشيك بصاروخ بالستي" على "إسرائيل".


وأضاف المسؤول الذي طلب عدم كشف هويته "نحن ندعم بشكل نشط الاستعدادات الدفاعية" الإسرائيلية، مؤكدا أنّ "هجوما عسكريا مباشرا من قبل إيران على إسرائيل ستكون له عواقب وخيمة" بالنسبة إلى طهران.


جاء التحذير الأمريكي بعد وقت قصير من إعلان "إسرائيل" أنّها باشرت عملية برية "محدودة" في جنوب لبنان، بعد أسبوع من القصف المكثّف الذي خلّف مئات القتلى في كل أنحاء البلاد.


وبعدما تمكّنت "إسرائيل" من اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله، الجمعة، في ضربة عنيفة في ضاحية بيروت الجنوبية، حذر المسؤولون الإسرائيليون من أن المواجهة معه لم تنته.

من جهته، أكد المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية آية الله علي خامنئي أنّ اغتيال نصرالله "لن يذهب سدى"، بينما توعد نائب الرئيس محمد رضا عارف بأنّ هذا الاغتيال سيؤدي إلى "زوال إسرائيل".

وفي نيسان/ أبريل، شنّت إيران هجوما صاروخيا غير مسبوق على "إسرائيل" ردا على استهداف قنصليتها في دمشق، غير أنّه تمّ اعتراض غالبية هذه الصواريخ.

مقالات مشابهة

  • إصابات مباشرة داخل الأراضي المحتلة بالصواريخ الإيرانية.. وتفاعل واسع (شاهد)
  • إصابات في الأردن بشظايا صواريخ متجهة إلى إسرائيل بعد اعتراضها (شاهد)
  • شظايا صواريخ تسقط في أماكن مختلفة من الأردن / شاهد
  • إيران تبدأ هجوما صاروخيا على الاحتلال.. صافرات إنذار والمستوطنون يتوجهون للملاجئ (شاهد)
  • صفارت الإنذار تدوي في عكا وحيفا ونهاريا / شاهد
  • شاهد.. إصابات بين إسرائيليين جراء سقوط صواريخ قرب تل أبيب
  • شاهد| النصر يعبر الريان بثنائية في أبطال نخبة آسيا
  • كتائب القسام تعلن تفجير حقل ألغام معد مسبقًا ومقتل جنود من الاحتلال
  • السنيورة يدعو حزب الله إلى فك الارتباط مع غزة.. وسخط واسع (شاهد)
  • هجوم بالصواريخ على حيفا / شاهد