شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن قائد الجيش التقى جراده مترئساً وفداً من إبل السقي، إستقبل قائد الجيش العماد جوزاف عون، في مكتبه، في اليرزة، النائب الدكتور الياس جراده، على رأس وفد مرافق من بلدة إبل السقي.وشكر الوفد لعون إخماد .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قائد الجيش التقى جراده مترئساً وفداً من إبل السقي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قائد الجيش التقى جراده مترئساً وفداً من إبل السقي
إستقبل قائد الجيش العماد جوزاف عون، في مكتبه، في اليرزة، النائب الدكتور الياس جراده، على رأس وفد مرافق من بلدة إبل السقي.

وشكر الوفد لعون "إخماد الحريق في حمى البلدة".

45.195.74.237



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قائد الجيش التقى جراده مترئساً وفداً من إبل السقي وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مقتل شخص في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة شرقي لبنان  

 

بيروت- قتل شخص بغارة جوية إسرائيلية، السبت 6 يوليو 2024، استهدفت سيارة في بلدة شعث بمنطقة البقاع شرقي لبنان.

واستهدفت مسيرة إسرائيلية استهدفت سيارة من نوع رابيد بيضاء اللون في بلدة شعث بقضاء بعلبك يستقلها الشاب م. ع. ما أدى إلى استشهاده" دون تفاصيل أخرى، وفق وكالة الإعلام اللبنانية الرسمية .

وحتى الساعة 17:00 (ت.غ) لم يصدر تعقيب من الجيش الإسرائيلي حول الحادثة.

وتتبادل فصائل لبنانية وفلسطينية في لبنان، أبرزها "حزب الله"، مع الجيش الإسرائيلي منذ 8 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، قصفا يوميا عبر "الخط الأزرق" الفاصل، خلف مئات بين قتل وجريح معظمهم بالجانب اللبناني.

وترهن هذه الفصائل وقف القصف بإنهاء إسرائيل حرب تشنها بدعم أمريكي على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر، ما أسفر عن نحو 125 ألف قتيل وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وأكثر من 10 آلاف مفقود.

وفي الأسابيع الأخيرة، زاد التصعيد بين تل أبيب و"حزب الله"، ما أثار مخاوف من اندلاع حرب شاملة، لا سيما مع إعلان الجيش الإسرائيلي قبل أسبوع "المصادقة" على خطط عملياتية لـ"هجوم واسع" على لبنان.

Your browser does not support the video tag.

مقالات مشابهة

  • إصابة 8 إسرائيليين وحرائق بالجليل بعد قصف مكثف لحزب الله
  • الجيش الإسرائيلي: إطلاق حوالي 20 صاروخا من لبنان على شمال إسرائيل
  • إذاعة الجيش الإسرائيلي: عشرات الصواريخ من لبنان تضرب إسرائيل
  • الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال ميثم العطار
  • بيانٌ من الجيش الإسرائيليّ.. هكذا وصفَ شهيد الحزب في شعث!
  • مقتل شخص في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة شرقي لبنان  
  • مستشار قائد الدعم السريع ينفي اتهامات قائد الجيش السوداني بالاستعانة بمقاتلين من داعش
  • إبراهيم جابر: هنالك تعديل على بعض بنود الوثيقة الدستورية
  • لبحث التنسيق الميداني والسياسي.. نصرالله يلتقي وفدا من حماس في لبنان
  • الجيش الإسرائيلي يستهدف بنية تحتية لـ "حزب الله" في جنوب لبنان