الوطن:
2024-09-29@08:10:53 GMT

هيثم شاكر يروج لأحدث أغانيه «يوم ما تفارق»

تاريخ النشر: 7th, June 2024 GMT

هيثم شاكر يروج لأحدث أغانيه «يوم ما تفارق»

روج المطرب هيثم شاكر لأحدث أعماله الفنية، وهي أغنية «يوم ما تفارق»، ونشر البوستر الخاص بها على حسابه الرسمي على منصة تبادل والصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «يوم ما تفارق يوم الأحد الساعة 5 مساءً، على يوتيوب وجميع منصات الاستماع».

هيثم شاكر يطرح أغنية «العيب»

وأعلن المطرب هيثم شاكر، في يناير، عبر حسابه بمنصة تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» طرح أغنيته الجديدة «العيب» عبر قناته على «يوتيوب».

ونشر وقتها هيثم شاكر الأغنية، وعلق عليها: «بمثل دور واحد تاني.. جبل وبإيدك اتهد.. اسمعوا أغنية العيب دلوقتي على يوتيوب وجميع منصات الاستماع».

وطرح قبلها هيثم شاكر أغنية بشوف عيونك من كلمات محمد شافعي، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندي، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا وإشادات من الجمهور.

كما حقق «شاكر» نجاحا كبيرا بكليب «حكايتنا كملت»، الذي طرحة مؤخرا، من كلمات تامر حسين، وألحان محمد الصاوي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هيثم شاكر هیثم شاکر

إقرأ أيضاً:

تركيا.. محاكمة طالبات الثانوية العامة تدخل يومها الرابع

أنقرة (زمان التركية) – تشهد تركيا محاكمة 41 شخصاً، بينهم 19 طالبة في المرحلة الثانوية، بتهمة الانتماء لحركة الخدمة.

في نطاق التحقيق بالقضية رقم 2023/276683، الذي باشرته النيابة العامة في إسطنبول في 19 ديسمبر/كانون الأول 2023، نفذت عملية من قبل مديرية فرع الأحداث في شرطة إسطنبول في 7 مايو/أيار 2024، وتم اعتقال 53 شخصا، من بينهم 14 فتاة تتراوح أعمارهن بين 12 و17 عاما.

وفي 23 من سبتمبر الجاري، انطلقت محاكمة طالبات الثانوية العامة، والتي تضمنت أحداثا وصفها الكثيرون بأنها غير طبيعية، حيث تم إختلاق أدلة إدانة ضد الفتيات الصغيرات، كما تم توجيه أسئلة غير منطقية بالنسبة لقاصرات مثلهن.

في جلسة الاستماع الرابعة التي كانت أول أمس الخميس، تم سؤال الطالبة “م.أ” البالغة 16 عاما، حول أن كان لديها حساب في بنك آسيا في العام 2013-2014 أي عندما كان عمرها 5-6 سنوات.

كما تم سؤال الطالبة، ما إذا كان اسمها ذكر في تحقيقات الإرهاب، وإن كان ليدها علاقة بأشخاص يتم التحقيق معهم بخصوص الانتماء لحركة الخدمة.

وأيضا تم توجيه أسئلة للطالبة، حول عضويتها في الجمعيات والنقابات وغيرها التي تم إغلاقها بموجب مراسيم القانون، وإن كانت استخدمت من قبل تطبيق بيلوك، فضلا عن إن كان اسمها قد ورد في أقوال الشهود السريين.

وخلال جلسة الاستماع في 25 سبتمبر، قالت إحدى الطالبات المتهمات، إنه تم توجيه إليها تهمة بسبب آداء الصلاة، قائلة: “لم أكن أعتقد أن الصلوات التي أديتها ستعرض أمامي في يوم من الأيام كجريمة إرهابية”.

وبحسب ما نشرت المحامية التركية، خديجة يلديز، التي تدافع عن بعض الفتيات، فإنه خلال جلسة الاستماع الثالثة للفتيات، كانت الكلمات الأكثر استخداما في الاتهامات الموجهة للفتيات “القرآن، الصلاة”، وكان من بين الاتهامات الغريبة هو أن أحد المتهمين أوصى الآخر بمشاهدة مقاطع فيديو فتح الله جولن.

 

Tags: أردوغانتركياحركة الخدمةغولنمحاكمة طالبات الثانوية

مقالات مشابهة

  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025
  • عمرو دياب يشعل السعودية بأجمل أغانيه.. صور
  • الحكم على سعد الصغير في سب وقذف طليقته.. 26 أكتوبر
  • تركيا.. محاكمة طالبات الثانوية العامة تدخل يومها الرابع
  • معمولة بلحن حد تاني.. عزيز الشافعي يكشف مفاجأة عن أغنية أنغام ومحمد رمضان
  • سامو زين يروج لأحدث أعماله الغنائية ويزيد حماس جمهوره
  • السباعي: الموسيقار عبد الوهاب الدكالي يتفق مع ديجي شهير على عصرنة واحدة من أغانيه الخالدة
  • تكريم 19 شخصية أثرت الوسط الفني بمهرجان الموسيقى العربية
  • بينهم «منير» و«الشرنوبي».. إعلان تكريم 19 شخصية في مهرجان الموسيقى العربية
  • محمد أنور يكشف عن طرح أغنية جديدة من مسلسل "ديبو".. تفاصيل